additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QSL Announce Resumption Date for Qatar Football League

إعلان موعد استئناف الدوري القطري لكرة القدم

QNA

Doha: Qatar Stars League (QSL) announced the kick-off times of forthcoming rounds of 2021-2022 season QNB Stars League, in co-ordination with the authorities concerned.

The tournament will resume with week 10 action, to be held on Friday and Saturday, Dec. 24th and 25th.

QSL made an amendment to the match dates after the Qatari team reached the semi-finals of the FIFA Arab Cup Qatar 2021.

قنا

الدوحة: أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، موعد استئناف الدوري القطري لكرة القدم للموسم 2021- 2022، وذلك بعد التنسيق مع الجهات المعنية.

وتعود منافسات البطولة بالجولة العاشرة والتي تقرر إقامتها يومي الجمعة والسبت (24 و25 ديسمبر2021).

وأجرت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديلاً على مواعيد المباريات بعد وصول المنتخب القطري للدور قبل النهائي من كأس العرب، وهو ما يعني أن المنتخب الاول سيلعب حتى يوم السبت المقبل، سواء تأهل للنهائي أو لعب على المركزين الثالث والرابع.

وكان من المفترض أن تقام مباريات الجولة العاشرة من الدوري يومي 21 و22 من ديسمبر الحالي، لكن تأهل العنابي للدور قبل النهائي، أدى لقرار المؤسسة بتعديل مواعيد المباريات، حتى يحصل اللاعبون الدوليون على قسط إضافي من الراحة بعد الجهد الكبير الذي بذلوه خلال مباريات البطولة.

كما تضم الأندية القطرية العديد من النجوم المشاركين في كأس العربFIFA قطر 2021 ، والذين سيحصلون أيضاً على قسط إضافي من الراحة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button