additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Qatar Participates in the Greater Arab Free Trade Area Meeting

قطر تشارك في الاجتماع الـ 52 للجنة التنفيذ والمتابعة لمنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى

QNA

Cairo: The work of the 52nd meeting of the Implementation and Follow-up Committee for the Greater Arab Free Trade Area (GAFTA) was held yesterday at the headquarters of the General Secretariat of the League of Arab States under the chairmanship of the State of Kuwait, with the participation of senior officials in the ministries of economy and trade in Arab countries concerned with the file of the GAFTA.

The State of Qatar participated in the meeting with a delegation from the Ministry of Commerce and Industry and the membership of representatives from the General Authority of Customs and Qatar Chamber.

قنا

القاهرة: عقدت يوم أمس بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال الاجتماع الـ(52) للجنة التنفيذ والمتابعة لمنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى برئاسة دولة الكويت، وبمشاركة كبار المسؤولين بوزارات الاقتصاد والتجارة في الدول العربية المعنيين بملف منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى.

شاركت دولة قطر في أعمال الاجتماع بوفد من وزارة التجارة والصناعة وعضوية ممثلين عن الهيئة العامة للجمارك وغرفة قطر.

وأكد الدكتور بهجت أبو النصر مدير ادارة التكامل الاقتصادي بجامعة الدول العربية، أن هذه اللجنة هي الآلية الأعلى لمتابعة تنفيذ منطقة التجارة الحرة بعد المجلس الاقتصادي والاجتماعي، خاصة أن هناك تكليفات للأمانة العامة للجامعة العربية بإعداد جدول تنفيذ ومتابعة خاصة بالتزامات الدول تجاه منطقة التجارة الحرة في ضوء قرارات القمم العربية والمجلس الاقتصادي والاجتماعي.

وقال ابو النصر في تصريح له على هامش الاجتماع، إن اللجنة ناقشت مقترحا حول تطوير وتعديل آلية التزام الدول بتنفيذ قرارات المجلس الاقتصادي والاجتماعي، وقد تلقت الامانة العامة ملاحظات من بعض الدول العربية على هذا المقترح، وسوف يتم عرض هذا الموضوع على المجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري في دورته المقبلة للنظر في اقراره.

كما استعرضت اللجنة تقارير اللجان المستحدثة في إطار منطقة التجارة خاصة ما يتعلق بالمنافسة ومراقبة الاحتكارات، وفريق العمل العربي المتخصص في مجال حماية المستهلك، وفريق سلامة الغذاء، ولجنة الصحة والصحة النباتية، ولجنة القيود الفنية على التجارة، ولجنة تسهيل التجارة .

كما ناقشت اللجنة مذكرة الامانة العامة بشأن قائمة السلع الممنوحة التي لا تسري عليها احكام منطقة التجارة الحرة لأسباب دينية أو صحية أو أمنية أو بيئية.

ومن المقرر ان ترفع اللجنة توصياتها الختامية الى الدورة المقبلة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button