additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup📌 Featured

Qatar to Face Algeria in an Exciting Football Confrontation

قطر تواجه الجزائر في موقعة كروية تحبس الأنفاس

QNA

Doha: Qatar national football team (Asian champion) will face Algeria (Desert Warriors) in today’s second semi-final to be played at Al Thumama Stadium.

Al Annabi are the only side in the tournament to win four straight matches. Algeria are also unbeaten in the event but lost points due to a draw against Egypt in their last group match.

Algeria knocked hot favorites Morocco out of the tournament after winning their thrilling quarter-final on penalties.

Al Annabi, who also went unbeaten during their Asian Cup triumph, have had the most potent attack at the Arab Cup, finding the net 11 times so far, compared to 10 for Egypt, nine for Algeria and eight for Tunisia.

The most recent encounter between Qatar and Algeria was a friendly and Qatar won 1-0.

Captain Hassan Al Haydos said Qatar are eagerly looking forward to make history by winning their maiden FIFA Arab Cup title but admitted his side faces a huge Algerian obstacle on their way to glory.

“It will be a very difficult semi-final as we are facing an Algerian team, which has best players with plenty of experience,” Al Haydos said on the sidelines of team’s training session.

The semi-final between Qatar and Algeria will kick off at 10pm today after Egypt will take on Tunisia in the first semi-final at Stadium 974, with kick off set for 6pm.

The final will be played at the 60000-seater Al Bayt Stadium on Dec.18 – the Qatar National Day.

قنا

الدوحة: اختتم المنتخب القطري تحضيراته لمواجهة نظيره الجزائري في نصف نهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 اليوم الأربعاء، واجرى المنتخب تدريبه الأخير مساء الأمس بملاعب أكاديمية التفوق الرياضي ” اسباير” بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف المدرب الاسباني فليكس سانشيز وطاقمه المعاون.

واشتمل التدريب الأخير للمنتخب القطري على جوانب بدنية وتمارين تكتيكية وتمارين خاصة بالسرعات قصد من خلالها المدرب الاطمئنان على مستوى التفاهم بين اللاعبين في بعض الجمل التكتيكية التي ينوي الدخول بها لمواجهة الجزائري بهدف التفوق عليه وبلوغ النهائي.

وشهد تدريب الامر روح معنوية عالية وحماسا كبيرا من جميع اللاعبين المنتظمين في معسكر المنتخب عدا لاعبا واحدا هو الظهير الأيمن بيدرو ميجيل الذي يخضع لبرامج تأهيل بدني في اعقاب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب مع البحرين في افتتاح البطولة.

وسيتجدد غياب بيدرو عن دفاع المنتخب القطري في مباراة نصف النهائي، غير أن المدرب سانشيز أعد أكثر من خيار في الجانب الأيمن لدفاع المنتخب ليكون أكثر قوة أمام الجزائري الذي تتركز قوته في ياسين إبراهيمي الذي يلعب يسارا “مقابل الجبهة اليمنى للمنتخب القطري” .

وأظهر لاعبو المنتخب القطري قدرات كبيرة في التدريب الأخير كتأكيد على جاهزيتهم البدنية والفنية والنفسية لخوض مواجهة نصف النهائي بشعار الفوز ومواصلة اسعاد الجماهير القطرية التي تتابع الحدث الكبير وتتفاعل معه في جميع مباريات المنتخب.

وعمل المدرب سانشيز على تقسيم اللاعبين لمجموعات طبق من خلالها تمارين خاصة لتوظيف المهارات الفردية للاعبين في الحسم خاصة في التسديدات والاندفاع من جانبي الملعب للهجوم وذلك بعد أن درس المدرب منافسه الجزائري وتعرف على نقاط قوته وضعفه.

وكشف التدريب الأخير للمنتخب جاهزية اللاعبين لتقديم مباراة قوية تليق ببطل القارة الآسيوية أمام بطل قارة افريقيا في مواجهة عربية بين بطلين.

ويعول المنتخب القطري كثيرا في الأداء الجماعي في صفوفه والمهارات العالية للاعبي الوسط في الحسم والقدرة على اختراق الدفاعات وهي الطريقة المثلى التي حقق بها المنتخب انتصاراته الأربعة في البطولة أمام كل من البحرين وعمان والعراق والإمارات وينتظر أن تحقق هذه القدرات النجاح في نصف النهائي.

وسيواجه المنتخب القطري نظيره الجزائري في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب الثمامة بمنطقة الدوحة في نصف النهائي الثاني والذي يسبقه لقاء المنتخبين المصري والتونسي بملعب 974 بمنطقة رأس أبو عبود في السادسة مساء.

وطمأن نجم وسط المنتخب القطري محمد وعد جماهير الكرة القطرية وقال إن اللاعبين في كامل الجاهزية البدنية والفنية لخوض المباراة وأضاف في تصريحات صحفية عقب تدريب الأمس أن هدفهم كلاعبين هو تقديم مستوى مميز وتحقيق الفوز في المباراة مشيرا إلى أن اللقاء لن يكون سهلا نظرا لقيمة المنتخب الجزائري وقدرات لاعبيه الكبيرة في جميع خطوط اللعب .

وقال محمد وعد أن المنتخب الجزائري معروف بقوته وانهم يعرفونه مثلما يعرف المنتخب الجزائري جميع أوراق المنتخب القطري لذلك سيتسلحون بالتركيز في هذه المباراة من أجل تحقيق التفوق عليه ومواصلة مشوارهم الناجح في البطولة.

ونفى محمد وعد، ان تكون هناك ضغوطا على اللاعبين وقال إن جميع اللاعبين في المنتخب يتدربون وهدفهم واحد هو تحقيق النجاح واسعاد الجمهور القطري مشيرا إلى الرغبة الكبيرة في صفوف اللاعبين من أجل الوصول للنهائي بتحقيق الفوز.

من جانبه أكد لاعب المنتخب القطري خالد منير جاهزيتهم كلاعبين لمواجهة المنتخب الجزائري في نصف نهائي البطولة وقال اللاعب عقب التدريب إن جميع اللاعبين يركزون على هذه المباراة لأنها تمثل فرصة كبيرة لهم لإسعاد جماهير الكرة القطرية بأفضل مستوى وأداء فني .

وأضاف خالد منير أن منتخب قطر سيواجه منافسا قويا وشرسا وهو منتخب الجزائر لذلك عليهم كلاعبين أن يكونوا أكثر تركيزا وجاهزية مبينا أن الجزائري احد المنتخبات المرشحة للظفر باللقب ولكن المنتخب القطري سيكون في الموعد لتحقيق النتيجة التي ترضي تطلعات الجماهير القطرية.

وطالب خالد منير الجماهير القطرية بمواصلة الدعم للمنتخب من المدرجات وقال إن الجمهور القطري ظل يشكل الرقم الأول في انتصارات المنتخب في البطولة وأنهم كلاعبين ينتظرون الدعم من المدرجات في نصف النهائي امام الجزائري.

إلى ذلك أعرب حارس مرمى المنتخب يوسف حسن عن ثقته الكاملة في قدراتهم لتحقيق الانتصار والتأهل لنهائي البطولة وقال اللاعب إنهم يدركون صعوبة المباراة وقوة المنتخب الجزائري ولكنهم يؤمنون بقدراتهم في تحقيق الفوز مشيرا إلى أن منتخب قطر سيكون في الموعد ويحقق النتيجة المأمولة ويسعد الجماهير.

وقال يوسف حسن إن منتخب الجزائر يعتبر واحدا من أقوى المنتخبات في البطولة ويمتلك عناصر متميزة في جميع خطوط الملعب ولكنهم كلاعبين يمتلكون العزيمة والرغبة في الانتصار مبينا أن المباراة لن تكون سهلة ولكن المنتخب القطري سيكون جاهزا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button