additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Qatar’s Weightlifter Fares Ibrahim Wins Gold and Silver in 2021 World Championships

القطري فارس إبرهيم يحقق ذهبية وفضية في بطولة العالم لرفع الأثقال

QNA

Doha: Qatar’s Olympic Gold medalist and champion Fares Ibrahim won on gold and silver medals on Tuesday, at the 2021 World Weighting Championships, which is currently hosted by the Uzbekistan capital Tashkent until Dec. 17th.

Fares Ibrahim has claim the clean and Jerk gold medal with a lift of 229kg and clinched total silver medal with 394kg, setting new standards of excellence to the Qatar’s sport achievements.

This global event is bringing together the world best 432 weightlifters (men and women) from 74 nations across the world.

In a post event statement on Tuesday, the president of Qatar Weightlifting Federation, Mohammed Yousef Al Mana has described Fares victory in Uzbekistan as a confirmation to his glorious gold medal he achieved in Tokyo 2020 Olympics.

Al Mana also dedicated this new record of achievement to the Qatar’s wide leadership, who always spare no effort to support the country sport movement at the local, regional and international levels.

The Qatari champion Ibrahim said: “I’m really happy of this achievement and hope to gain more experience that could help me to set better records in the upcoming championships, particularly 2024 Paris Olympics.

قنا

الدوحة: حقق الرباع القطري فارس إبراهيم ميداليتين ذهبية وفضية في مسابقة وزن 96 كجم ضمن منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال التي تستضيفها حاليا العاصمة الأوزبكية طشقند وحتى السابع عشر من الشهر الجاري.

وتشهد البطولة العالمية مشاركة أفضل الرباعين والرباعات في العالم، نحو 432 رياضيا (245 رجلًا، و187 سيدة)، يمثلون 74 دولة.

ونال فارس الميدالية الذهبية في رفعة النتر بعدما تمكن من رفع وزن قدره 222 كجم، محتلا المركز الأول ومتفوقا على الفنزويلي سانشيز فالينيلا صاحب الفضية برفع وزن 214 كجم، و الكولومبي مونتانول باريديس الذي حصد البرونزية برفع وزن 213 كجم.

أما الميدالية الفضية فقد حققها فارس في المجموعة بوزن إجمالي 394 كجم بواقع (222 كجم للنتر، و172 كجم للخطف)، وذلك خلف الكولومبي مونتانول الذي نال الذهبية بوزن إجمالي قدره 400 كجم بواقع (213 للنتر و187 للخطف)، فيما نال الفنزويلي سانشيز فالينيلا الميدالية البرونزية بوزن إجمالي قدره 391 كجم بواقع (214 كجم للنتر، و177 للخطف).

وأخفق الرباع القطري في آخر محاولتين في الخطف، ليفقد فرصة تحقيق ميداليات أخرى، حيث نال الكولوبي فالينيلا ذهبية الخطف برفع وزن 187 كجم، تلاه الكندي روبرت سانتافي صاحب الفضية برفع وزن 178 كجم، ثم الفنزويلي باريديس الذي نال البرونزية برفع وزن 177 كجم.

وتعتبر مشاركة فارس في بطولة العالم هي الأولى بعد تحقيقه ذهبية منافسات رفع الأثقال لوزن 96 كجم، في أولمبياد طوكيو 2020، التي كانت أول ميدالية ذهبية في تاريخ قطر بالأولمبياد .

ومن جهته، أكد السيد محمد يوسف المانع رئيس الاتحاد القطري لرفع الأثقال، أن تحقيق فارس إبراهيم ميداليتين ذهبية وفضية في بطولة العالم لرفع الأثقال، تعد بمثابة تأكيد على إنجازه في أولمبياد طوكيو 2020، عندما توج بالميدالية الذهبية.

ووصف المانع ، في تصريح صحفي، هذا الإنجاز بالمشرف لاتحاد رفع الأثقال والرياضة القطرية عامة، معربا عن أمله في مواصلة رباعي قطر التفوق في كافة الاستحقاقات وتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة القطرية.

وأهدى هذا الإنجاز المميز إلى القيادة الرشيدة التي تحرص دائما على دعم الرياضة والرياضيين في مختلف الألعاب، وكذلك إلى اللجنة الأولمبية، الداعم الحقيقي في تطوير كافة الاتحادات، وأيضا إلى جميع الشعب القطري.

من جانبه، أبدى البطل الأولمبي فارس إبراهيم عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الإنجاز في بطولة العالم، مشيرًا إلى أنه يتطلع إلى المشاركة في جميع البطولات لاكتساب الخبرات، لاسيما أنه يرغب في تكرار إنجاز طوكيو والحصول على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس عام 2024.

وقال فارس في تصريح مماثل إن الحصول على ميداليتين ذهبية وفضية في بطولة العالم لم يكن بالأمر السهلة في ظل المنافسة القوية، معتبرا أن هذا الإنجاز يعزز من ثقته وقدراته في نفسه خاصة بعد التفوق في أولمبياد طوكيو الأخيرة.

واعتبر أن إنجازه هو إنجاز للرياضة القطرية وكل الشعب القطري واتحاد رفع الاثقال الذي سانده ودعمه وساهم في وصوله إلى منصات التتويج في مختلف الاستحقاقات، معتبرا أن هذا الإنجاز جاء بفضل جهود جميع فريق عمله والتخطيط والبرامج التدريبية المستمرة والاحتكاك القوي في أبرز الأحداث.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button