additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup

Arab Cup: Algeria Reach Semis After Win over Morocco

كأس العرب: منتخب الجزائر يعبر نظيره المغربي بركلات الترجيح ويتأهل لنصف النهائي

QNA

Doha: Algeria qualified for the FIFA Arab Cup Qatar 2021 semi-final following a 5-3 victory on penalties after the original and extra time ended in a 2-2 draw at Al Thumama Stadium.

Yacine Brahimi put Algeria in front from the penalty spot in the 62nd minute but Mohammed Nahiri leveled the game for Morocco in the 64th minute, as the original time ended in a 1-1 draw.

In the extra time, Mohammed Belaili scored a spectacular goal from a long-range shot in the 102nd minute. Badr Benoun netted for Morocco in the 111st minute, as the match ended in a 2-2 draw.

In the penalty shoot-out, Algeria’s goalkeeper Rais Mbolhi saved a crucial penalty to help his team win the game.

Algeria will take on Qatar in the semi-final of the FIFA Arab Cup Qatar 2021.

قنا

الدوحة: حجز المنتخب الجزائري مقعده في نصف نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 بعد فوزه على نظيره المغربي (5 / 3 ) بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة في وقتيها الرسمي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق مساء الأمس بملعب الثمامة بالدوحة، ليضرب المنتخب الجزائري موعدا مع منتخب قطر صاحب الضيافة في نصف النهائي.

ويدين المنتخب الجزائري بالفوز لحارس مرماه رايس مبولحي الذي تصدى لركلة جزاء ترجيحية حاسمة منحت منتخب بلاده الأفضلية والفوز.

تقدم المنتخب الجزائري بهدف في الدقيقة 61 من المباراة من علامة الجزاء عن طريق ياسين إبراهيمي وعادل النتيجة للمغرب محمد نهيري برأسية في الدقيقة 64 وسجل يوسف بلايلي هدف التقدم الثاني للمنتخب الجزائري في الدقيقة 102 فيما عادل المنتخب المغربي عن طريق بدر بانون في الدقيقة 111 ليسيطر التعادل على المباراة وتمضي لركلات الترجيح.

ونجح المنتخب الجزائري في تسجيل الركلات الخمس عن طريق كل من يوسف بلايلي وسفيان بن دبكة وعبدالقادر بدران وحسين بن عيادة ومحمد توقاي فيما سجل للمغربي كل من سفيان رحيلي وبدر بانون ويحيى جبران واهدر له كريم البركاوي لتأتي الصافرة معلنة فوز الجزائر بركلات الترجيح.

وقدم المنتخبان مباراة قمة في السرعة والقوة والإندفاع واظهرا قوة كبيرة على مدار شوطي اللعب تساوت فيها الكفة في المحاولات على المرمى وفرص التسجيل والسيطرة على الكرة.

أنهى المنتخبان الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط تألق خطي الدفاع في الفريقين وسط حماس كبير صنعته جماهير المنتخبين في المدرجات غير أن المباراة كان مغلقة على كليهما.

وتقدم المنتخب الجزائري في الدقيقة 62 من المباراة عن طريق ياسين إبراهيمي من علامة الجزاء إثر مخالفة ارتكبها الدفاع المغربي مع المهاجم يوسف بلايلي واحتاج الحكم لتقنية الفيديو للتأكد من صحتها ليتقدم الجزائري بهدف دون رد.

ولم يستغرق المنتخب المغربي أكثر من دقيقتين لمعادلة النتيجة ونجح في ذلك بهدف عن طريق محمد نهيري في الدقيقة 64 من رأسية متقنة إثر كرة ثابتة نفذها عبدالإله الحافظي لتتعادل الكفة وتعود المباراة لبدايتها مرة أخرى.

وحاول المنتخبان الوصول للشباك في الشوط الثاني غير أن التعادل كان سيد الموقف بينهما لتأخذ المباراة طابع الحذر بين المنتخبين في الجانب الدفاعي لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق وتتجه المباراة لوقت إضافي.

وتجددت المحاولات في الشوط الإضافي الأول للمنتخبين غير أنها لم تفلح حتى جاءت الدقيقة الثانية بعد المائة ليسجل يوسف بلايلي هدفا ثانيا للجزائر بطريقة تدل على موهبة اللاعب إذ أرسل تسديدة من وسط الملعب حينما لمح الحارس المغربي خارج مرماه لتعانق الشباك هدفا للجزائر في الدقيقة 102.

ونجح المنتخب المغربي في معادلة النتيجة في الدقيقة 111 برأسية بدر بانون لتنتهي المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لكل ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح التي ابتسمت للجزائر بالفوز بخمسة مقابل ثلاثة ليتأهل المنتخب الجزائري لنصف النهائي ويضرب موعدا مع قطر صاحب الضيافة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button