additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government🚦Traffic

Ministry of Interior: 50% Discount on Accumulated Violations

وزارة الداخلية: خصم 50 في المئة لتسوية المخالفات المتراكمة 

QNA

Doha: The Ministry of Interior announced the launch of the initiative to settle accumulated traffic violations.

During a press conference organized today, the General Directorate of Traffic announced that it will activate a 50 percent discount from the amount of violations. The discount will be available for a period of three months, starting from Dec. 18, 2021, coinciding with the celebrations of the National Day of the State. After the expiry of this period and the beginning of next year, legal procedures will be applied to collect the new traffic violations.

“On the initiative of the Ministry of Interior and under the directives of His Excellency Sheikh Khalid bin Khalifa Al Thani, Prime Minister and Minister of Interior, the General Directorate of Traffic announces the launch of the initiative to settle accumulated traffic violations, by activating a 50% discount from the amount of violations. This discount will be available for a period of three months, starting from December 18, 2021, coinciding with the celebrations of the National Day of the State. After the expiry of this period and the beginning of next year, legal procedures will be applied to collect the new traffic violations,” Acting Director General Directorate of Traffic Brig. Mohammed Abdullah Al Shahwani said.

He added that the payment can be done through the Metrash2 app, and in the event of facing any problem with violations, they can contact the Traffic Department.

For his part, Director of Traffic Awareness Department Col. Dr. Muhammad Radi Al Hajri said that this initiative aims to correct the situation of violators through a new mechanism based on the non-accumulation of traffic. 

قنا

الدوحة: أعلنت وزارة الداخلية تفاصيل مبادرتها بشأن تسوية المخالفات المرورية المتراكمة والآلية الجديدة لتحصيل المخالفات والإجراءات المقبلة التي ستتبع في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للإدارة العامة للمرور أعلنت فيه الإدارة تفعيل خصم 50 في المئة من مبلغ المخالفات لمدة ثلاثة أشهر، تبدأ اعتبارا من يوم 18ديسمبر الجاري، وذلك تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني للدولة.

وقال العميد محمد عبدالله الشهواني مدير عام المرور بالوكالة، إن هذه المبادرة المتعلقة بتسوية المخالفات المتراكمة تأتي بتوجيهات من معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وتتضمن تفعيل خصم 50 في المئة من مبلغ المخالفات لمدة ثلاثة أشهر، تبدأ اعتبارا من يوم 18ديسمبر 2021 وذلك تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني للدولة.

وأضاف أنه بعد انتهاء مهلة هذه المبادرة سيتم تطبيق إجراءات قانونية بشأن تحصيل المخالفات المرورية الجديدة.. موضحا أنه سيتم في النهاية إحالة المخالفات إلى الجهات المعنية (النيابة العامة) في حالة لم يتم السداد بحلول موعد تجديد استمارة المركبة وفق إجراءات محددة في هذا الشأن.

وأهاب مدير عام المرور بالوكالة في المؤتمر الصحفي بالجميع، الاستفادة من هذه المبادرة التي تطلقها وزارة الداخلية وتسوية المخالفات المتراكمة خلال السنوات الماضية في هذه الفترة ومدتها 3 شهور.. وقال إن الإدارة العامة للمرور تشدد على تنفيذ هذا الإجراء حتى تعم الفائدة الجميع وبخاصة من لديهم مخالفات متراكمة سابقة.

كما أوضح أن هذه المبادرة تنطبق كذلك على من لديهم سيارات محجوزة بسبب المخالفات في الحجز الخاص بالمرور بالمنطقة الصناعية. مضيفا “على المخالفين السعي للاستفادة من هذه المبادرة حتى لا تتعرض السيارة المخالفة للبيع”.

وأفاد أن تسديد المخالفات سيكون عن طريق خدمة /مطراش/، داعيا الجميع في حالة حدوث مشكلة في المخالفات مراجعة الإدارة العامة للمرور.

من جانبه قال العقيد الدكتور محمد راضي الهاجري مدير إدارة التوعية المرورية بوزارة الداخلية، إن هذه المبادرة تهدف إلى تصحيح أوضاع المخالفين في وجود إجراءات جديدة ترتكز على عدم تراكم المخالفات المرورية في السنوات القادمة، مما يعطيها صفة الضبطية القضائية وتفعيل العنوان الوطني للإعلان عن هذه المخالفات.

وأكد العقيد الهاجري أن جميع هذه الإجراءات تتم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة سواء داخل وزارة الداخلية أو الجهات الخارجية المختصة بالقضاء.

وأضاف “اعتبارا من العام القادم 2022 ستكون هناك آلية جديدة في ضبط وتحصيل المخالفات المرورية معتبرا بأن بادرة (حسن النوايا) التي أطلقتها الوزارة ستستفيد منها شريحة كبيرة من مستخدمي الطريق وخاصة من مرتكبي المخالفات المرورية والذين تراكمت عليهم مبالغ مالية كثيرة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button