additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup

Arab Cup: Morocco, Egypt, and Algeria reaches quarter-finals

كأس العرب: المغرب ومصر والجزائر رسميا إلى الدور ربع النهائي

QNA

Doha: Egypt qualified for the quarter-finals of the FIFA Arab Cup Qatar 2021 following a 5-0 victory over Sudan in the second round of Group B on Saturday at the Stadium 974.

The Egyptians controlled the game since the early beginning, where Ahmed Refaat opened the scoring after just four minutes in the game.

Zizo added the second for Egypt from the penalty spot in the 13th minute.

Mahmoud Hamdy netted the third for his side in the 31st minute.

In the second half, Hussein Faisal scored Egypt’s fourth goal in the 57th minute.

Mohamed Sherif netted the fifth goal for Egypt in the 78th minute.

Egypt raised their tally to six points to secure their spot in the quarter-finals of the FIFA Arab Cup Qatar 2021.

Earlier, Algeria defeated Lebanon 2-0 in Group B to advance to the quarter-finals of the FIFA Arab Cup Qatar 2021.

 

Palestine held Saudi Arabia to a 1-1 draw in the second round of Group C of the FIFA Arab Cup Qatar 2021 on Saturday at the Education City stadium.

Rashid Mohammed scored for Palestine in the 47th minute. Abdullah Alhamddan leveled the game for Saudi Arabia in the 81st minute.

Morocco lead Group C with six points, followed by Jordan with three points, then Saudi Arabia and Palestine with a single point each.

قنا

الدوحة: حقق المنتخب المغربي فوزا كبيرا على نظيره الأردني بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما الأمس على استاد أحمد بن علي، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

سجل أهداف المنتخب المغربي كل من: يحيى جبران في الدقيقة 4، وبدر بانون في الدقيقة 24، ومحمد الشيبي في الدقيقة (45+3)، وسفيان رحيمي من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

ورفع المنتخب المغربي الذي حقق فوزه الثاني توالياً برباعية نظيفة رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة وقطع شوطا كبيرا نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي، بينما توقف رصيد المنتخب الأردني عند 3 نقاط التي حصل عليها من فوزه في الجولة الأولى على السعودية.

وكان المنتخب المغربي قد حقق الفوز على نظيره الفلسطيني برباعية نظيفة، فيما فازت الأردن على السعودية بهدف نظيف في الجولة الأولى.

جاءت المباراة سريعة منذ البداية حيث لم تكن تمضي الدقيقة (4) حتى سجل المنتخب المغربي الهدف الأول عندما توغل محمد الناهيري من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية ارتدت من الحارس الأردني يزيد أبو ليلي ليتابعها يحيي جبران بتسديدة متقنة في المرمى.

وازداد الموقف سوء على المنتخب الأردني بإصابة مهاجمه بهاء فيصل الذي لم يتمكن من مواصلة اللعب وحل بدلا منه حمزة الدرادرة في الدقيقة (15) لتستمر الأفضلية للمنتخب المغربي الذي كان الأفضل انتشارا والأكثر وصولا للمرمى واقترب من التسجيل مرة أخرى بتسديدة من أشرف بن شرقي أبعدها حارس الأردن إلى ركنية في الدقيقة (22).

وترجم المنتخب المغربي تفوقه بالهدف الثاني إثر كرة مرفوعة من ركلة ركنية تهيأت أمام وليد أزارو الذي سددها عرضية ليكملها بدر بانون في الشباك الأردنية في الدقيقة (24).

وبعد التأخر بهدفين، تخلى المنتخب الأردني قليلا عن حذره الدفاعي وحاول الوصول إلى مرمى منافسه ولكن دون تشكيل أي تهديد حقيقي، في الوقت الذي استمرت فيه الخطورة المغربية حيث سدد إسماعيل الحداد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس الأردني بصعوبة في الدقيقة (36).

ومرت الدقائق العشر الأخيرة من الشوط وسط محاولات مغربية لتعزيز التقدم وضاعت أكثر من هجمة أمام المرمى الأردني حتى نجح محمد الشيبي في تسجيل الهدف الثالث والأجمل في المباراة عندما قابل كرة مرفوعة من ركلة ركنية بتسديدة رائعة في شباك المنتخب الأردني في الدقيقة (45+ 3)، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للمنتخب المغربي بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب الأردني نسبيا وبدا الأكثر استحواذا على الكرة لكن دون القيام بمحاولات هجومية ترتقي إلى درجة الخطورة، في الوقت الذي مال فيه المنتخب المغربي للأداء الدفاعي أكثر من الهجومي بعكس الشوط الأول مع اعتماده على الكرات المرتدة السريعة.

وغابت الفرص الحقيقية للتسجيل بشكل ملحوظ في الشوط الثاني في ظل تهدئة المنتخب المغربي لإيقاع اللعب وفي المقابل عدم قدرة المنتخب الأردني على تشكيل هجمات خطرة حتى عاد المنتخب المغربي للهجوم وأجبر المنتخب الأردني على التراجع مرة أخرى لتشهد المباراة سلسلة من المحاولات المغربية الضائعة التي كان أخطرها انفراد إسماعيل الحداد ولكنه سدد الكرة بجوار القائم في الدقيقة (83).

ووسط تفوقه حصل المنتخب المغربي على ركلة جزاء عندما لامست الكرة يد المدافع الأردني محمد أبوحشيش، ونفذ سفيان رحيمي الركلة بنجاح على يمين حارس المنتخب الأردني ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة (88)، لتنتهي المباراة بفوز المغرب برباعية نظيفة.

وفي الجولة الثالثة يوم /الثلاثاء/ المقبل، يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره السعودي، فيما يواجه المنتخب الأردني نظيره الفلسطيني.

 

حقق المنتخب الجزائري فوزا صعبا على نظيره اللبناني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما الأمس على استاد الجنوب المونديالي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة /كأس العرب FIFA قطر 2021 /المقامة بالدوحة وتستمر لغاية 18 من ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبا، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/.

سجل هدفي المنتخب الجزائري ياسين براهيمي من ركلة جزاء في الدقيقة(68)، والطيب مزياني في الدقيقة (2+90). وبهذه النتيجة رفع المنتخب الجزائري رصيده إلى 6 نقاط بعد أن فاز على المنتخب السوداني برباعية نظيفة في الجولة الأولى، فيما بقي المنتخب اللبناني بدون رصيد في المجموعة التي تضم أيضا منتخبي مصر والسودان.

وجاءت انطلاقة المباراة متكافئة بين المنتخبين، حيث لم يظهر المنتخب الجزائري بالمستوى المطلوب في بداية اللقاء كما هو متوقع، ليغلق نظيره اللبناني منطقة الوسط بشكل دفاعي جيد أمام هجمات الجزائريين التي يقودها بغداد بونجاح وياسين براهيمي ويوسف بلايلي.

وكانت أبرز هذه الفرص تلك التي أهدرها بغداد بونجاح بعد تلقيه تمريرة رائعة من ياسين براهيمي، غير أنه لم يركز بشكل جيد لحظة التسديد ليتسلمها بسهولة مطر مصطفى حارس لبنان في الدقيقة (14)، وبعدها مباشرة سدد ملكي روبرت، لاعب لبنان، كرة ثابتة قوية اصطدمت بالحائط الدفاعي للمنتخب الجزائري (16) . وفي الدقيقة 18 كاد ياسين براهيمي أن يبكر بالهدف الاول للجزائر عندما تسلم تمريرة رائعة من يوسف بلايلي ولكن حارس لبنان أبعدها إلى ركنية.

وبدأت الأفضلية واضحة للمنتخب الجزائري بفضل تحركات هلال سوداني على الجانب الأيمن، وكذلك ياسين براهيمي ويوسف بلايلي حيث تمت السيطرة على منطقة بناء الهجمات، لكن دون الارتقاء بالمستوى في اللمسات الأخيرة لتضيع الفرص تباعا، مثل الكرة التي مررها في الدقيقة (20)يوسف بلاليلي بشكل جيد ليجد نفسه في مواجهة الحارس مصطفى الذي تسلمها بسهولة.

وتراجع المنتخب اللبناني ليغلق ملعبه تماما أمام الهجمات الجزائرية، حيث أجاد يوسف بلايلي في التمرير وارسال التمريرات العرضية وفي عمق الدفاع اللبناني، وأبرزها هذه الكرات تلك التي وصلت إلى رأس بغداد بونجاح، ولكن تنفيذها كان ضعيفا في يد حارس المنتخب اللبناني (23).

وبرز المدافع الجزائري حسين بن عيادة في شن الهجمات من الجانب الايمن من الدفاع اللبناني، في عكس الكرات العرضية والتي شكلت خطورة واضحة على مرمى المنافس.

في المقابل، نشط هلال الحلوة وربيع عطايا في قيادة الهجمات المرتدة لمنتخب لبنان على قلتها، ولكن اللمسة الأخيرة كانت أكبر المشكلات الفنية التي يعاني منها خط الهجوم الذي لم يشكل أي خطورة تذكر على مرمى الجزائر في معظم أوقات الشوط الأول.

ولم ينجح المنتخبان في الوصول إلى الشباك حتى أعلن الحكم عن انتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، دخل المنتخب الجزائري بقوة أكبر ليشن عدة هجمات أبرزها كرة رأسية بغداد بونجاح مرت جوار قائم مرمى المنتخب اللبناني بعد أن تلقى كرة عرضية من حسين بن عيادة في الدقيقة (51) ، وسنحت فرصة أخرى لمحمد توقاي الذي سدد برأسه مرت فوق العارضة في الدقيقة (55)، ليرد المنتخب اللبناني بذات الطريقة عندما أرسل نادر مطر كرة عرضية انبرى لها الدور حسين برأسه بعيدا عن القائم الأيمن لمرمى المنتخب الجزائري في الدقيقة (59).

وفي الدقيقة (68) ارتكب المدافع اللبناني حسين الدور مخالفة داخل خط الـ 18 ضد بلايلي، نفذها ياسين براهيمي محرزا الهدف الأول للجزائر، بعدها أجرى المنتخب اللبناني تغييرا بدخول مهدي الزين وخروج جهاد أيوب في الدقيقة (73)، ليشن هجما ت أبرزها لحسين الدور الذي سدد بقوة فوق العارضة في الدقيقة (75). وبعد دقيقتين طرد الحكم اللاعب الجزائري حسام مريزيق، ثم أقصى لاعب لبنان قاسم الزين الذي ارتكب مخالفة أخرى مع يوسف بلايلي، وتحصل على الانذار الثاني.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، مرر بغداد بونجاح تمريرة رائعة للطيب مزياني الذي سجل الهدف الثاني لينهي بعدها الحكم اللقاء بفوز الجزائر على لبنان بهدفين نظيفين.

 

تأهل منتخبا مصر والجزائر رسميا إلى الدور ربع النهائي (دور الثمانية) من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 بعد فوز الأول على نظيره السوداني بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما الأمس في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية، فيما تغلب الثاني على نظيره اللبناني بهدفين دون مقابل ضمن ذات المجموعة.

أحرز أهداف منتخب مصر، أحمد رفعت في الدقيقة الرابعة، وأحمد سيد زيزو من ركلة جزاء (13)، ومحمود حمدي الونش (31)، وحسين فيصل (57)، ومحمد شريف (78).

والفوز هو الثاني للمنتخب المصري بعد الأول على نظيره اللبناني 1 / صفر في الجولة الأولى، ليرفع رصيده إلى ست نقاط متساويا مع المنتخب الجزائري الذي كان قد حقق فوزه الثاني أيضا وجاء على حساب منتخب لبنان 2 / صفر، بعد أن فاز في الجولة الأولى على السودان 4 / صفر.

في المقابل بقى منتخبا السودان ولبنان بدون رصيد من النقاط وودع كلا المنتخبين البطولة رسميا من دور المجموعات.

وضرب المنتخب المصري بقوة من بداية المباراة وحصل على ركلة حرة أمام منطقة الجزاء سددها أحمد رفعت واصطدمت بالعارضة وعادت من الدفاع السوداني ليقابلها مرة أخرى بيسراه قوية في الزاوية اليسرى لحارس مرمى السودان علي أبوعشرين في الدقيقة الرابعة مسجلا واحدا من الأهداف الرائعة في البطولة حتى الآن.

وواصل لاعبو مصر الضغط وكانوا الأكثر تنظيما وانتشارا في الملعب وحصل لاعب مصر عمر كمال على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل المنطقة من قبل اللاعب حسين الجزولي، سددها أحمد سيد زيزو، محرزا الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 13.

في المقابل لم يقدم لاعبو السودان أية محاولات حقيقية على مرمى محمد الشناوي.. وتوالت الهجمات والفرص المصرية، حيث تصدى حارس مرمى السودان لرأسية مروان حمدي من مسافة قريبة (15) ومن تسديدة قوية للاعب حسين فيصل من داخل المنطقة (25).

ومن هجمة منظمة وصلت الكرة إلى حسين فيصل ناحية اليسار والذي راوغ مدافعي السودان ومررها داخل المنطقة ليقابلها محمود حمدي الونش مباشرة بيسراه داخل الشباك مسجلا الهدف الثالث لمصر في الدقيقة 31.

وزادت أوجاع المنتخب السودان بعد طرد ياسر مزمل في الوقت بدل الضائع للشوط الأول لتعمده الخشونة مع لاعبي منتخب مصر لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الأمر كثيرا عن الشوط الأول وتعرض المنتخب السوداني لضربة أخرى بعد قيام حكم المباراة بطرد لاعب آخر هو فارس حسونة لتعمده الخشونة مع اللاعب زيزو في الدقيقة 53 ليكمل المنتخب السوداني المباراة بتسع لاعبين.

ونجح حسين فيصل في تسجيل الهدف الرابع لمنتخب مصر في الدقيقة 57 بعد متابعته لكرة أبعدها حارس مرمى السودان بعد تصديه لرأسية من مروان حمدي.. وألغى الحكم هدفا لمنتخب مصر أحرزه مروان حمدي في الدقيقة 71 بداعي التسلل.

وأكمل البديل محمد شريف الخماسية المصرية في الدقيقة 78 برأسية سكنت الشباك السودانية.. وصمد الدفاع السوداني وحارس المرمى في الدقائق المتبقية من عمر المباراة لتنتهي المباراة بفوز مصر 5 / صفر.

وستكون الجولة الثالثة والمقررة يوم /الثلاثاء/ المقبل لمباريات هذه المجموعة بمثابة تحصيل حاصل، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري على صدارة المجموعة، فيما يلتقي المنتخب السوداني مع نظيره اللبناني

 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الفلسطيني والتي جرت بينهما الأمس في ختام منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 والمقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وبهذا التعادل تأهل المنتخب المغربي رسميا إلى الدور ربع النهائي (دور الثمانية) بعد أن حقق فوزه الثاني تواليا والذي جاء على حساب نظيره الأردني برباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى ست نقاط معززا موقعه في صدارة ترتيب المجموعة.

وحصد كلا من المنتخبين السعودي والفلسطيني على أول نقطة بعد أن كانا قد تعرضا للخسارة في الجولة الأولى، حيث خسرت السعودية أمام الأردن بهدف دون رد، وفلسطين أمام المغرب برباعية نظيفة.

وفي الجولة الثالثة المقررة يوم /الثلاثاء/ المقبل سيلتقي المنتخب المغربي مع نظيره السعودي، فيما يلاقي المنتخب الأردني نظيره الفلسطيني لتحديد المنتخب الذي سيرافق المغرب إلى ربع النهائي.

جاءت مباراة السعودية وفلسطين متوسطة المستوى وجاء أول تهديد للمنتخب السعودي عند الدقيقة 14 بتسديدة قوية للاعب محمد القحطاني مرت بجوار المرمى، وتبادل لاعبو المنتخبين السيطرة على المجريات وانحصر أغلب اللعب في منطقة وسط الملعب ولم ترق الهجمات إلى تحقيق خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.

وعند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع فاجأ لاعب منتخب فلسطين محمد باسم رشيد الجميع بتسديدة قوية من أمام منطقة الجزاء سكنت الشباك السعودية في واحد من الأهداف الرائعة التي شهدتها البطولة حتى الآن.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو المنتخب السعودي في محاولات لإدراك التعادل، وسدد محمد القحطاني كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة (50) وحاول أيضا صيام تامر بتسديدة قوية علت العارضة بقليل (75).. وأسفرت المحاولات السعودية عن إدراك التعادل عند الدقيقة 82 من هجمة مرتدة سريعة استلم هيثم عسيري الكرة وانطلق ناحية اليمين ومرر الكرة إلى داخل المنطقة ليقابلها عبدالله الحمدان بتسديدة قوية سكنت الدفاع الفلسطيني معلنا عن تعادل المنتخبين.

وشهدت الدقائق المتبقية من عمر المباراة مزيد من الإثارة والندية والفرص الضائعة من لاعبي الفريقين، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button