additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup

FIFA Arab Cup Qatar 2021: Second-day results

كأس العرب FIFA قطر 2021: نتائج اليوم الثاني

QNA

Doha: Jordan defeated Saudi Arabia 1-0, in the Group C match of the FIFA Arab Cup Qatar 2021 played yesterday. The competition is taking place in Doha until Dec. 18 under the FIFA umbrella, with 16 teams participating.

Mahmoud Mourdi scored the only goal of the game in the 62nd minute. The victory was all the more important for Jordan given they were playing with 10 players, after Ihsan Hadadi was sent off.

Earlier yesterday Morocco defeated Palestine 4-0, in the match played at Al Janoub stadium in Al Wakrah. The Goals were scored by Mohamed Nahiri , Abdelilah Hafidi (2), and Badr Benoun.

Morocco Tops Group C with three points, ahead of Jordan on Goal difference.

Saturday will see Morocco face Jordan, while Saudi Arabia and Palestine will meet later on the same day. 

 

 

Morocco defeated Palestine, 4-0, on Wednesday at Al Janoub stadium in Al Wakrah, during the FIFA Arab Cup Qatar 2021.

Morocco started the Arab Cup properly, with no major problems to get their first win in the Arab Cup after beating Palestine in their Group C opener.

Goals were mainly scored by Mohamed Nahiri at (31), Abdelilah Hafidi at (56, 64), and Badr Benoun at (87).

Morocco’s next game against Jordan is scheduled for Dec. 4, and then against Saudi Arabia on Dec. 7.

Morocco is part of Group C, alongside Saudi Arabia, Jordan, and Palestine.

The four group winners and runners-up of the tournament will advance to the knockout stage, with the quarter-finals taking place on Dec. 10 and 11 before the semi-finals are played on Dec.15. The third-place play-off and final will take place on Dec.18.

 

Algeria defeated Sudan 4-0 in the Group D match of the FIFA Arab Cup Qatar 2021 on Wednesday at Ahmad Bin Ali Stadium.

Baghdad Bounedjah opened the scoring for Algeria in the 11th minute. Bounedjah added the second in the 37th minute. Djamel Benlamri netted the third goal for the Algerian team in the 43rd minute. El Arabi Soudani scored the fourth goal in the 46th minute.

Algeria secured their first three points to top Group D.

قنا

الدوحة: حقق المنتخب الاردني الفوز على نظيره السعودي بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما الأمس في ختام منافسات الجولة الاولى ضمن مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا بالدوحة في نسختها العاشرة وتستمر لغاية 18 من ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/.

جاءت المباراة متوسطة بين الفريقين وسيطر لاعبو الاردن على اغلب مجريات الشوط الاول وكانوا الاكثر انتشارا وهجوما على مرمى المنتخب السعودي ولكن افتقد المهاجمون التركيز والدقة امام المرمى وجاءت اقرب فرصة لتقدم منتخب الاردن عند الدقيقة 37 من رأسية للاعب بهاء فيصل مرت بجوار القائم الايمن لحارس مرمى السعودية محمد الربيعي.. وبعد دقيقتين من هذه الفرصة الخطيرة احرز منتخب الاردن هدفا بواسطة يزن النعيمان ولكن الغاه الحكم بداعي التسلل بعد الرجوع الى تقنية /الفار/ لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا وواصل منتخب الاردن الضغط واضاع بهاء فيصل فرصة اخرى عندما قابل تمريرة متقنة حولها برأسه قوية ولكنها اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 49 .. في المقابل جاءت محاولات لاعبو المنتخب السعودي قليلة على المرمى الاردني ولم تشكل خطورة حقيقية .

وعند الدقيقة 53 تعرض المنتخب الاردني لضربة قوية ولعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه احسان حدادي.. ورغم النقص العددي نجح المنتخب الاردني في احراز هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب محمود مرضي بعدما تلقى تمريرة متقنة من بهاء فيصل سددها داخل الشباك في الدقيقة 62 .

وحاول لاعبو المنتخب السعودي ادراك التعادل وسدد تركي العمار كرة قوية ولكنها علت العارضة بقليل عند الدقيقة 66 .. ولعب المنتخب السعودي بعشرة لاعبين ايضا عند الدقيقة 73 بعد طرد لاعبه خليفة الدوسري .

وحاول لاعبو المنتخب السعودي في الدقائق المتبقية ادراك التعادل وجاءت اخطر فرصة في الوقت البديل عن الضائع عندما ارتدت الكرة من دفاع الاردن وقابلها حمد الغامدي داخل المنطقة وسدد كرة قوية عالية خارج المرمى لتضيع فرصة ادراك التعادل وتنتهي المباراة بتفوق منتخب النشامى على الاخضر السعودي بهدف دون رد .

وكان المنتخب المغربي قد حقق فوزا كبيرا على نظيره الفلسطيني 4 / صفر ضمن ذات المجموعة.

وبذلك يتصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط ويتفوق على الاردني بفارق الاهداف فقط ثم يأتي السعودي ثالثا والفلسطيني رابعا بدون رصيد من النقاط .

وتقام مباريات الجولة الثانية يوم /السبت/ المقبل حيث يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الاردني ويواجه المنتخب السعودي نظيره الفلسطيني .

 

حقق المنتخب المغربي فوزا كبيرا على نظيره الفلسطيني بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما الأمس في الجولة الاولى ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا بالدوحة في نسختها العاشرة وتستمر لغاية 18 من ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/.

سيطر المنتخب المغربي على المجريات اللعب وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة للتقدم حتى الدقيقة 31 والتي شهدت الهدف الاول عن طريق اللاعب محمد النهيري من تسديدة قوية خدعت حارس مرمى المنتخب الفلسطيني وسكنت الشباك .

في المقابل جاء اول ظهور حقيقي للهجوم الفلسطيني عند الدقيقة 43 عندنا سدد محمد رشيد الكرة أرضية زاحفة ولكن تصدى لها حارس مرمى المغرب لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخب” اسود الاطلس” بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المغرب السيطرة ونجح عبدالاله حفيظي في إضافة الهدف الثاني عندما تلقى كرة عرضية من ناحية اليمين قابلها مباشرة داخل المرمى الفلسطيني في الدقيقة 56 .. وفي المقابل جاءت محاولات المنتخب الفلسطيني الخجولة ضعيفة لم ترق إلى خطورة حقيقية على مرمى المغرب .

ومن هجمة منظمة سريعة تمكن عبدالاله حفيظي من إحراز هدفه الشخصي الثاني والثالث لمنتخب المغرب عندما انطلق وسدد من امام المنطقة على يمين حارس مرمى فلسطين في الدقيقة 64 .. والغى حكم المباراة هدفا للمغرب بداعي التسلل بعد الرجوع الى تقنية /الفار/ احرزه اللاعب وليد ازارو في الدقيقة 70 .

واختتم المنتخب المغربي سيطرته على المباراة باحرازه الهدف الرابع من ركلة جزاء انبرى لها نجم الفريق بدر بانون وسددها بنجاح في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بفوز اسود الاطلس برباعية نظيفة .

والمنتخب المغربي هو حامل لقب اخر نسخة لبطولة كاس العرب والتي اقيمت في السعودية عام 2012 بعد تغلبه على نظيره الليبي بركلات الجزاء الترجيحية 3 / 1 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / 1 ليحرز أسود الأطلس اللقب الأول في تاريخهم.

 

حقق المنتخب الجزائري فوزا كبيرا على نظيره السوداني بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما الأمس على استاد أحمد بن علي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 ، المقامة بالدوحة وتستمر لغاية 18 من ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبا، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/.

سجل أهداف المنتخب الجزائري بغداد بونجاح /هدفين/ في الدقيقتين 11 و37، وجمال الدين بن العمري في الدقيقة 43، والعربي هلال سوداني في الدقيقة 46.

وقد سيطر المنتخب الجزائري على مجريات المباراة منذ البداية وكاد أن يفتتح النتيجة مبكرا لولا تصدي الحارس السوداني علي أبو عشرين لكرة العربي سوداني، ثم وقوف القائم أمام محاولة بغداد بونجاح الذي سدد خلفية مزدوجة “باك وورد” ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى السوداني في الدقيقة (9).

ولم يتأخر المنتخب الجزائري في ترجمة تفوقه لهدف عندما تلقى بغداد بونجاح تمريرة بينية من العربي سوداني خلف المدافعين انفرد على أثرها بالحارس وسدد الكرة في مرماه معلنا عن الهدف الأول في الدقيقة (11).

بعدها واصل المنتخب الجزائري ضغطه الهجومي بحثا عن تعزيز تقدمه وأضاع أكثر من فرصة محققة، في الوقت الذي اكتفى فيه المنتخب السوداني بالدفاع فقط دون أن يسجل أي وصول إلى المرمى الجزائري.

وعاد بغداد بونجاح ليهز الشباك مرة أخرى حيث تلقى تمريرة نموذجية من ياسين إبراهيمي سددها في المرمى على يسار حارس المنتخب السوداني مسجلا الهدف الثاني للمنتخب الجزائري في الدقيقة (37).

وفي ظل السيطرة الكاملة وتوالي الهجمات، كان المدافع جمال الدين بن العمري على موعد مع تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الجزائري من كرة رأسية في الدقيقة (43) لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني لم تكد تمضي دقيقة واحدة حتى أضاف العربي سوداني الهدف الجزائري الرابع مستفيدا من خطأ دفاعي سوداني خطف على أثره الكرة وسددها بيسراه لتعانق الشباك في الدقيقة (46).

وحرمت تقنية الفار المنتخب الجزائري من زيادة غلته التهديفية عندما سجل بغداد بونجاح هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل في الدقيقة (51).

ومع بدء المنتخب السوداني في التخلي نسبيا عن أسلوبه الدفاعي سنحت له الفرصة لتسجيل هدفه الأول بحصوله على ركلة جزاء ولكن لاعبه محمد عبد الرحمن أهدرها، حيث نجح الحارس الجزائري رايس مبولحي في التصدي لتسديدته في الدقيقة (70).

ولم يشهد الوقت المتبقي من المباراة تهديدا حقيقيا للمرميين حتى انتهت المباراة بفوز المنتخب الجزائري بأربعة أهداف دون مقابل.

وفي الجولة الثانية للمجموعة الرابعة المقررة يوم السبت المقبل تلعب الجزائر مع لبنان، والسودان مع مصر، قبل أن تختتم الجزائر مبارياتها بالدور الأول مع مصر، فيما يلتقي السودان مع لبنان يوم الثلاثاء القادم.

 

استهل المنتخب المصري مشواره في بطولة /كأس العرب FIFA قطر 2021/، بفوز صعب على نظيره اللبناني (1-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس على استاد الثمامة في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ضمن منافسات البطولة التي تستضيفها الدوحة حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

وتدين مصر بالفضل في فوزها إلى صانع الألعاب محمد مجدي أفشة صاحب هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة (71).

والفوز هو الخامس لمصر على لبنان في مواجهات المنتخبين تاريخيا مقابل تعادلين، علما بأن الفوز الأول (4-صفر) تحقق في عام 1961 ضمن منافسات دورة الألعاب العربية.

ورفع منتخب مصر بهذا الفوز رصيده إلى ثلاث نقاط بالتساوي مع نظيره الجزائري، إلا أن أفضلية الأهداف لصالح الأخير، فيما خرج لبنان والسودان من الجولة الأولى بدون نقاط.

وستجمع الجولة الثانية من المجموعة المقررة يوم السبت المقبل بين مصر والسودان على استاد /974/، والجزائر مع لبنان على استاد “الجنوب”.

وجاءت مباراة مصر ولبنان جيدة المستوى، حيث بدا واضحا منذ صافرة البداية الندية من جانب الفريقين، في ظل الاندفاع البدني والضغط على المنافس في وسط الملعب.

ولكن مع مرور الوقت دانت الأفضلية من الناحية الهجومية للمنتحب المصري، حيث أنقذ مصطفى مطر حارس لبنان فرصة هدف محقق لمحمد شريف في الدقيقة (11)، تلى ذلك رأسية خطيرة لنفس اللاعب مرت فوق العارضة (14).

تواصل الهجوم المصري والفرص الشائعة عبر تسديدات مصطفي فتحي (20) ، وأكرم توفيق ( 22)، ورأسية محمد شريف (25).

وأنقذ الحارس اللبناني مصطفي مطر أخطر فرص الشوط من رأسية حجازي، لترتد برأسية أخرى لمحمود حمدي أخرجها المدافع اللبناني جورج ملكي من على خط المرمى (35)، فيما شهدت الدقائق الأخيرة هدفا ضائعا بعدما أهدر محمد شريف فرصة مؤكدة بعدما مرت رأسيته فوق العارضة وهو منفرد تماما بالمرمي (41).

وعلى غرار الشوط الأول، تواصل الهجوم المصري على المرمى اللبناني في الشوط الثاني حيث أهدر البديل أحمد رفعت فرص هدف محقق بعدما سدد في جسد الحارس وهو منفرد بالمرمى (52).

واستمر التعادل السلبي مستمرا في ظل التكتل الدفاعي اللبناني، حتى حصل منتخب مصر على ركلة جزاء انبري لها محمد مجدي أفشة وسجل منها هدف التقدم في الدقيقة (71).

وفي الدقائق الأخيرة تخلى المنتخب اللبناني عن حذره الدفاعي أملا في إدراك التعادل، ولكن دون جدوى في ظل عدم تشكيل خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي حارس منتخب مصر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button