additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Al Khater expresses Qatar’s disappointment with Norwegian reaction to Ambassador

الخاطر تعبر لسفير النرويج عن خيبة أمل دولة قطر من ردة الفعل المعلنة من الجانب النرويجي

The Peninsulaqatar – QNA

Doha: Assistant Foreign Minister H E Lolwah bint Rashid Al Khater met today via videoconferencing with H E Ambassador of the Kingdom of Norway to Qatar Sten Arne Rosnes.

During the meeting, they reviewed bilateral cooperation relations between the two countries and ways to support and enhance them, in addition to the role of the State of Qatar in Afghanistan and its continuous support for the Afghan people.

HE the Ambassador extended his country’s thanks to the State of Qatar for its role in promoting stability in Afghanistan and its assistance in evacuating Norwegian and Afghan citizens from Afghanistan.

The two parties also discussed the incident of encroachment by two Norwegian citizens (journalists) on private property and filming in it without prior permission and without informing the owner of the private property. In this context, HE the Assistant Foreign Minister expressed Qatar’s disappointment with the announced reaction from the Norwegian side, noting that all official statements about the incident did not address the deliberate infringement of private property by journalists.

Al Khater stressed the need for the Norwegian embassy to play a role in informing its citizens, who visit the country, about the laws and regulations and the need to adhere to them.

الشرق – قنا

الدوحة: عبرت سعادة السيدة لولوة بنت راشد الخاطر مساعد وزير الخارجية في لقاء عبر تقنية الاتصال المرئي مع سفير مملكة النرويج لدى الدولة السيد ستين آرنه روزنيس، عن خيبة أمل دولة قطر في ردة الفعل المعلنة من الجانب النرويجي بشأن حادثة تعدي مواطنين نرويجيين (صحفيين) على أملاك خاصة والتصوير فيها بدون إذن مسبق ودون إبلاغ صاحب الأملاك الخاصة.

وأشارت سعادة مساعد وزير الخارجية إلى أن كافة التصريحات الرسمية حول الحادثة لم تتطرق إلى تعدي الصحفيين على أملاك خاصة بشكل متعمد.

وشددت الخاطر على ضرورة أن تلعب السفارة النرويجية دورا في إطلاع مواطنيها الذين يزورون الدولة على القوانين واللوائح التنظيمية وضرورة إتباعها.

وكان مكتب الاتصال الحكومي في قطر قد أصدر بياناً أوضح فيه أن موضوع إيقاف الطاقم التابع لهيئة الإذاعة النرويجية، في فجر يوم 22 نوفمبر الجاري، يتعلق بقيام الطاقم المذكور بالتعدي بشكل متعمد على أملاك خاصة والقيام بالتصوير فيها من دون الحصول على تصريح أو أخذ إذن مسبق.

وقال مكتب الاتصال الحكومي – في بيان نشره على موقعه الإلكتروني الأربعاء – بناءً على ذلك فقد قامت الجهات الأمنية المختصة بإيقاف أفراد الطاقم الإعلامي وذلك بعد تلقيها شكوى من صاحب الأملاك الخاصة التي تم التعدي عليها من قبل الطاقم المذكور.

وأضاف: بعد إيقافهم لمدة يوم واحد فقط تم الإفراج عنهم دون توجيه أي اتهامات إليهم وذلك صباح يوم 23 نوفمبر الجاري بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم، كما تم إطلاع السفارة النرويجية والمدراء التنفيذيين في هيئة الإذاعة النرويجية على حيثيات الموضوع أولا بأول.

يذكر أن التعدي على أملاك الغير مخالف للقانون القطري كما هو الحال في معظم الدول، حيث كان أفراد الطاقم على دراية تامة بذلك قبل دخولهم إلى الملكية الخاصة.

ومع العلم فإنه قد تم السماح للطاقم التابع لهيئة الإذاعة النرويجية بالتصوير في جميع الأماكن التي طلبوا التصوير فيها وفي مختلف المناطق في دولة قطر، بالإضافة إلى تزويدهم بجميع تصاريح التصوير التي تم طلبها من قبلهم قبل وصولهم إلى دولة قطر، كما عُرض عليهم اجراء مقابلات صحفية مع كبار المسؤولين في الحكومة القطرية وأطراف اخرى.

وقال مكتب الاتصال الحكومي: على الرغم من كل ذلك، فإن هذه الحريات لا تعني بأي شكل من الأشكال ألا يتم تطبيق القانون العام الذي انتهكه الطاقم عن علم وعن قصد، حيث أسفرت هذه الانتهاكات عن احتجاز الطاقم بشكل مؤقت ثم الافراج عنه.

وأكد البيان أن سجل دولة قطر في حرية الإعلام حافل وبشهادة الجميع، وتستقبل دولة قطر مئات الصحافيين والمنظمات غير الحكومية الدولية كل عام، وتسمح لهم بإنتاج تقاريرهم بحرية تامة. ولم يسبق أن تم اعتقال أي صحفي احترم قوانين الدولة في أداء مهامه.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
18
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button