additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

Playing in the World Cup is a dream come true: Almoez Ali

المعز علي: المشاركة في كأس العالم حلم أصبح حقيقة

The Peninsula

Doha: Qatar stars Bassam Al Rawi and Almoez Ali play at opposite ends of the field – but they are both determined to deliver a strong performance for the host nation at next year’s FIFA World Cup.

The stalwart defender and prolific goal scorer have emerged as mainstays in Qatar’s line-up after starring in the country’s run to AFC Asian Cup glory in 2019. And with just under a year to go until the first FIFA World Cup in the

Middle East and Arab world, the pair cannot wait to showcase their talents to a global audience. 

“Every player wants to play in the World Cup – and getting the chance to do so in front of your home fans is a dream come true,” said Ali, who has scored goals in three continental championships.

“I hope we can write a new chapter in Qatari football history when we take to the pitch in a year’s time,” continued Ali, who plays for Al Duhail in the Qatar Stars League. “Our goal isn’t merely to take part – we strive to make it to the furthest stage possible. We are not just representing Qatar – we are representing the entire Arab world.”
Defender Al Rawi said teams across the region are desperate to qualify for the tournament. 

“Every four years, teams from the Arab world give everything to book a place on the world stage – but with the tournament on our doorstep for the first time, the desire is even greater this time around,” said Al Rawi, who was named in the team of the tournament at the 2019 AFC Asian Cup.

Qatar’s progress has been significant over the past decade. Much of the national team squad are graduates of Aspire Academy – a sporting centre of excellence that has trained local talent since 2004. The country has fared well in youth tournaments across the region, with the crowning glory coming two years ago with victory in the AFC Asian Cup, held in the United Arab Emirates. 

Qatar has since taken part in both the Copa America and Gold Cup as a guest nation, and played a series of friendlies against European teams after being invited to compete in UEFA’s FIFA World Cup™️ qualifying campaign. The team performed particularly well at the Gold Cup earlier this year, reaching the semi-finals, where they lost narrowly to the eventual winners, the United States.

“We have been working on this project for a very long time, both on and off the pitch,” said Al Rawi, who is a teammate of Ali at Al Duhail. “In addition to the work being done to prepare the country to host the tournament, an equal effort has been put in to develop football in the country, which has resulted in a team which will go into the next World Cup as the champions of Asia.”

While both Ali and Al Rawi concentrate on matters on the pitch, they are also confident of Qatar’s abilities to host an outstanding tournament for fans from across the globe. 

“I think fans will be mesmerised by what Qatar has to offer, not just in terms of football facilities but also from a cultural and entertainment point of view. I think this World Cup will be unlike any other in tournament history,” said Al Rawi. 

Ali, who was top scorer at the 2019 AFC Asian Cup with nine goals, said: “This World Cup will be a source of pride for all Arabs. For years, fans from the region have watched this beautiful event from afar but now it is finally coming to our region.”

The tournament will also provide fans with an opportunity to learn about Qatar and the region. 

“People will learn more about our culture,” said Ali, who has scored 36 goals for Qatar. “It is something reflected in the design of our stadiums – like Al Bayt and Al Thumama. We are honouring our heritage while building world-class facilities. I am sure this tournament will appeal to fans from the region and beyond.”

Ali also believes the timing of the tournament will improve performance. Qatar 2022 will kick off on 21 November, meaning the majority of players will be in the middle of their seasons.

“It is going to be spectacular as players will be in optimal shape, as opposed to being fatigued at the end of a long season.”

For Ali and Al Rawi, they will be desperate to be in perfect condition when Qatar takes to the pitch at Al Bayt Stadium for the opening match, on what will be a landmark moment in the history of the country and the region.

الشرق

الدوحة: أكد نجما منتخب قطر، المعز علي وبسام الراوي، عزم لاعبي المنتخب على تقديم أداء استثنائي خلال بطولة كأس العالم FIFA 2022™.

وعلى هامش بدء العد التنازلي لعام واحد على انطلاق منافسات المونديال، قال لاعبا نادي الدحيل والمنتخب: إن الفرصة سانحة أمام اللاعبين لتقديم أداء يليق بتاريخ كرة القدم في قطر أمام الجماهير من مختلف أنحاء العالم خلال المونديال.

وأكد النجمان أن المنتخب يواصل استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس العرب التي تنطلق صافرتها منتصف الأسبوع المقبل، والتي تعد محطة مهمة على الطريق نحو المونديال.

وبرز نجما كل من المهاجم المميز المعز علي، والمدافع الصلب بسام الراوي، ضمن تشكيلة منتخب قطر الذي حقق إنجازاً تاريخياً بفوزه بلقب كأس آسيا 2019 للمرة الأولى في تاريخه.

وقال المعز علي، الفائز مع ناديه الدحيل بلقب ثلاث نسخ في الدوري القطري، إن المشاركة في بطولة كأس العالم، واللعب أمام مشجعي المنتخب القطري وعشاق كرة القدم من المنطقة والعالم، يعتبر أمنية وحلماً تحقق بالنسبة له.

وأضاف المعز، الذي يعد أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحرز أهدافاً في أربع منافسات قارية، شملت كأس آسيا، وكوبا أمريكا، وكأس الكونكاكاف الذهبية، وتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال: “آمل أن ندشن فصلاً جديداً في مسيرة كرة القدم في البلاد من خلال مواجهة منتخبات عالمية بعد أقل من عام على أرض قطر”.

وأشار هداف كأس آسيا 2019 إلى أن لاعبي المنتخب القطري لا يسعون فقط للمشاركة في المونديال، بل يضعون نصب أعينهم ما هو أبعد من ذلك، وتقديم عرض مشرف يليق بتاريخ قطر الرياضي، وتحقيق إنجاز يبعث على الفخر في العالم العربي بأسره.

من جانبه قال مدافع العنابي بسام الراوي إن المنتخبات العربية تبذل ما في وسعها للتأهل لبطولة كأس العالم، التي لا تتكرر سوى كل أربعة أعوام، ويزداد حماس منتخبات المنطقة أكثر هذه المرة لحجز بطاقة المشاركة في المهرجان الكروي العالمي، وفي نسخة غير مسبوقة من الحدث التاريخي، ولأول مرة في العالم العربي والشرق الأوسط.

إنجازات مشرّفة للعنابي

حقق منتخب قطر إنجازات عديدة خلال العقد الماضي بفضل رعاية الدولة للكفاءات الرياضية، وقد تخرج معظم لاعبي المنتخب القطري من أكاديمية أسباير للتميز الرياضي، التي تلعب دوراً أساسياً في تدريب وتعليم الطلاب الموهوبين رياضياً منذ تأسيسها في عام 2004.

وحققت قطر مراكز جيدة في بطولات الشباب على مستوى المنطقة، إلى أن سطر العنابي اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم الآسيوية بعد أن توّج بكأس آسيا في البطولة التي استضافتها الإمارات قبل نحو عامين.

وتألق العنابي في منافسات دولية، كان آخرها المشاركة الأولى للفريق في كأس كوبا أمريكا 2019، كما سجّلت قطر إنجازاً آخر كمنتخب ضيف في كأس الكونكاكاف الذهبية، حيث قدم الفريق أداءً فاق التوقعات، ووصل إلى الدور نصف النهائي، ليتوقف مشواره في البطولة أمام منتخب الولايات المتحدة، الفائز باللقب.

إلى جانب ذلك؛ لعب المنتخب سلسلة من المباريات الودية أمام منتخبات أوروبية بعد دعوة العنابي للمشاركة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي هذا السياق قال الراوي: “لم تكن هذه النتائج وليدة اليوم، بل سعينا لتحقيقها منذ فترة طويلة وضمن خطة متقنة داخل وخارج المستطيل الأخضر، وحرصنا على مواكبة الاستعدادات الجارية لاستضافة البطولة العالمية المرتقبة في 2022، بتكثيف العمل لتحسين أداء منتخبنا الذي يشارك في منافسات النسخة المقبلة من كأس العالم، ممثلاً للبلد المضيف للبطولة، وبطلاً لكأس آسيا”.

قطر ستشهد بطولة فريدة من نوعها

وحول جاهزية قطر لاستضافة كأس العالم 2022، أكد النجمان ثقتهما في قدرة قطر على استضافة بطولة مبهرة للمشجعين من حول العالم. وقال الراوي: “لا شك أن المشجعين سيجدون مفاجآت لم يشهدوها من قبل، لن تقتصر على المرافق الرياضية عالمية المستوى فحسب، بل تشمل أيضاً المعالم الثقافية والترفيهية، وستكون النسخة المقبلة من كأس العالم فريدة من نوعها في تاريخ البطولة”.

أما المعز علي، الذي خطف الأضواء برقمه القياسي لعدد الأهداف المسجلة في نسخة واحدة من كأس آسيا بتسعة أهداف، فقال إن استضافة قطر للمونديال مدعاة فخر لجميع العرب، وقال: “اعتاد مشجعو كرة القدم في المنطقة مشاهدة مباريات كأس العالم عبر شاشات التلفاز، وقريباً سيشهدون المهرجان الكروي هنا على أرض قطر، ليتاح لهم التمتع بأجواء استثنائية خلال الحدث التاريخي”.

وأضاف المعز إن بطولة كأس العالم ستشكل منصة مهمة لتعريف الشعوب بالثقافة الغنية التي تتمتع بها قطر والعالم العربي، والتي تبعث على الفخر والاعتزاز. وأضاف: “ستتاح الفرصة للكثيرين للتعرف عن كثب على العادات والتقاليد العربية، والتي يتجسد جانب مهم منها في تصميم الاستادات، مثل استادي البيت والثمامة”.

وتابع: “تغمرنا مشاعر السعادة لمشاهدة صروح رياضية عالمية المستوى تحاكي رموزاً ثقافية ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا. لا شك أن مونديال قطر 2022 سيجذب المشجعين من أرجاء المنطقة والعالم بأسره، وستحظى المنشآت الرياضية الفريدة والتجربة المبهرة التي بانتظارهم بإشادة غير مسبوقة”.

وحول فترة إقامة منافسات مونديال قطر 2022، أكد مدافع العنابي بسام الراوي أن إقامة البطولة في نوفمبر وديسمبر تعد توقيتاً مثالياً، حيث يكون غالبية اللاعبين في ذروة أدائهم الكروي، مما سينعكس حتماً على مستوى أداء اللاعبين ولياقتهم البدنية خلال منافسات البطولة”.

وأضاف: “نحن على موعد مع مونديال رائع على كافة المستويات، خاصة مع انطلاق البطولة في منتصف الموسم الكروي، حيث يتمتع اللاعبون مثل هذه الفترة بأعلى مستويات اللياقة والاستعداد، مقارنة بشهري يونيو ويوليو، موعد إقامة منافسات النسخ السابقة من البطولة، حيث يسيطر على اللاعبين التعب والإرهاق بعد موسم كروي طويل”.

وأعرب المعز علي وبسام الراوي، عن ترقبهما للمباراة الافتتاحية لكأس العالم في استاد البيت، والنزول مع زملائهم في المنتخب القطري إلى أرضية الاستاد أمام جماهير العالم في لحظة تاريخية لدولة قطر والمنطقة، والتي ستدوم في الذاكرة على مدار السنين.

وأكد نجما المنتخب القطري أن الفريق في جاهزية تامة للمنافسة ضمن 16 منتخباً من أنحاء المنطقة في بطولة كأس العرب 2021، التي تقام لأول مرة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وتستضيفها قطر من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button