additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🚦Traffic🇶🇦 DOHA

Temporary traffic closure on Corniche Road this evening

إغلاق مروري على طريق الكورنيش مساء اليوم

Doha: Ministry of Interior announced of a temporary closure on Corniche Road from Ras Abu Aboud Intersection to the Sheraton Doha Hotel. 

The ministry tweeted this on its social media adding that some other intermittent road closures also might take place Today, November 21, 2021, from 5pm until 12 midnight. 

The department tweeted, “Please pay attention to the traffic closure on the Corniche Road from Ras Abu Aboud Intersection to the Sheraton Doha Hotel and some other intermittent road closures, on Sunday, November 21, 2021, from 5 pm until 12 Midnight. Have a safe drive. #MoIQatar”. It also shared a Corniche road map along with the closure notice.

الدوحة: أعلنت وزارةُ الداخليّة عن إغلاق مروريّ على طريق الكورنيش اليوم من الساعة 5 مساء إلى 12 ليلًا. وقالت الوزارةُ في تغريدة على موقعها على تويتر: إنَّ الإغلاق المروريّ سيكون من تقاطع راس أبوعبود حتى فندق شيراتون الدوحة.

وكانت اللجنة العُليا للمشاريع والإرث قد أعلنت عن إغلاق مروريّ في كلا الاتجاهَين على شارع الكورنيش، وذلك من 26 نوفمبر حتى 4 ديسمبر 2021، خلال فترة استضافة دولة قطر بطولة مونديال العرب، وذلك بالتعاون مع وزارة المواصلات وهيئة الأشغال العامّة «أشغال»، والإدارة العامّة للمرور بوزارة الداخليّة.

وسيشهد شارع الكورنيش خلال بطولة مونديال العرب إقامة عدد من الفعاليات بالتعاون مع قطر للسياحة وعدد من شركائها بهدف توفير تجربة مميّزة للجمهور، حيث سيستضيف النسخة الحادية عشرة من مهرجان قطر الدولي للأغذية الذي يمثل إضافة لتجارب المشجعين خلال فترة البطولة.

كما ستقوم هيئة الأشغال العامة «أشغال» باستكمال تنفيذ بعض الأعمال خلال فترة الإغلاق.

وحثّت اللجنةُ جميعَ مُستخدمي الطرق على استخدام وسائل النقل العام خلال فترة الإغلاق، التي توفّرها شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، وشركة مواصلات (كروه)، وذلك لتخفيف أثر الإغلاق على الحركة المروريّة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button