additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

World Padel Championship: Qatar Loses to Brazil

بطولة العالم للبادل: منتخب قطر يخسر أمام البرازيل

QNA

Doha: Qatar lost 0-3 against Brazil in the last third round of the group stage, which is the third loss in a row, after the first one against Belgium and the second against Italy.

Qatar team had achieved a remarkable achievement and qualified to participate in the World Padel Championship among the 16 best teams in the world, after winning first place in the Asian-African qualifiers, which was held in Dubai and defeated Senegal, Iran, UAE, Egypt and Japan to qualify for the World Championship finals.

قنا

الدوحة: سيلعب المنتخب القطري للبادل اليوم /الخميس/ على المراكز الترتيبية من التاسع إلى السادس عشر في بطولة العالم للبادل/قطر2021/ المقامة حاليا بمجمع خليفة الدولي بالدوحة.

وأنهى المنتخب القطري مبارياته في دور المجموعات ضمن المجموعة الثالثة والتي ضمت بجانبه منتخبات بلجيكا وايطاليا والبرازيل.

وقد خسر مواجهته أمام نظيره البرازيلي المرشح بقوة لحصد اللقب العالمي بواقع (3 – صفر) في الجولة الثالثة الاخيرة من دور المجموعات.

ففي المباراة الاولى، فاز الثنائي البرازيلي المكون من لوكاس كامبجنولو وبيدرو فلوريز على الثنائي القطري المكون من عبدالله الحجي وعيسى شنان بنتيجة (6 – 1 ، 6 – 1 )، وفي المباراة الثانية فاز الثنائي المكون من لوكاس بيرجميني وسيزار جولانوتي على عبدالعزيز سعدون وعبدالله محمد بنتيجة (6- 3 و 6 – 1)، وفي المباراة الثالثة فاز الثنائي المكون من سيزار جولانوتي وماتياس سيمونيتو على جبر المطوع وموسى شنان بنتيجة (6- 1 و 6 – صفر).

وهي الخسارة الثالثة لمنتخب قطر تواليا بعد الاولى أمام بلجيكا والثانية أمام إيطاليا ايضا بنتيجة 3 / صفر.

وكان المنتخب القطري قد حقق إنجازا لافتا وتأهل للمشاركة في منافسات بطولة العالم للبادل ضمن أفضل 16 منتخبا على مستوى العالم وذلك بعد ان فاز بالمركز الاول في تصفيات إفريقيا / آسيا والتي اقيمت في مدينة دبي، وانتهت قبل انطلاق منافسات بطولة العالم بيوم واحد فقط .. وفاز المنتخب القطري على منتخبات السنغال وإيران والامارات ومصر واليابان ليتأهل عن جدارة إلى نهائيات بطولة العالم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button