additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

HH the Amir Shooting and Archery Cup: Ali Murshid Wins Air Pistol Gold Medal

علي مرشد يحرز ذهبية المسدس الهوائي في بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية

QNA

Doha: Ali Murshid won the gold medal of the men’s 10m air pistol in the competitions of HH the Amir’s Shooting and Archery Cup which was held at Lusail Shooting Club, organized by the Association until Nov. 21, with participation of more than 100 shooters.

Murshid won the title after he excelled in today’s competitions and took first place, ahead of Ahmed Al Shamri, in the second place, and Mohammed Al Maadheed, who finished in the third place.

Ali Murshid expressed his happiness for winning the gold medal of the 10m air pistol after a strong competition from all participants.

On the other hand, Abdullah Al Hajri won the first place in the youth category 10m air pistol completions, Hamad Al Hajri finished in second place, while Ali Al Ajmi came in the third place. 

قنا

الدوحة: حقق الرامي علي مرشد لقب مسابقة المسدس الهوائي لمسافة عشرة أمتار لفئة /الرجال/ ضمن منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على مجمع ميادين لوسيل، وتستمر حتى يوم 21 من نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 100 رياضي يتنافسون في مسابقات الخرطوش والبندقية والمسدس والقوس والسهم.

وجاء فوز الرامي مرشد باللقب بعد تفوقه في منافسات اليوم واحتلال المركز الأول، متفوقا على كل من الرامي أحمد الشمري صاحب المركز الثاني، والرامي محمد المعاضيد الذي حل في المركز الثالث.

وأعرب علي مرشد عن سعادته بحصد ذهبية مسابقة المسدس الهوائي لمسافة عشرة أمتار لفئة /الرجال/، وذلك بعد منافسة قوية مع جميع المشاركين خلال منافسات المسابقة التي وصلت إلى أشدها في المحاولات الأخيرة.

وعلى صعيد منافسات مسابقة المسدس الهوائي لمسافة عشرة امتار لفئة/الشباب/، فقد تمكن الرامي عبدالله الهاجري من تحقيق المركز الأول وحصد اللقب، فيما جاء الرامي حمد الهاجري في المركز الثاني، بينما حل الرامي علي العجمي في المركز الثالث.

ومن المقرر أن يشهد يوم غد /الخميس/ إقامة مسابقتي المسدس والبندقية لفئة/المختلط/.

بدوره، أكد السيد ماجد النعيمي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم أن ما تحقق في مسابقات البندقية والمسدس ووصول فريق الشباب إلى منصات التتويج مع فريق الرجال دلالة واضحة على أن القاعدة الشابة ماضية في الطريق الصحيح من خلال تحقيقهم هذه النتائج المشرفة.

وقال النعيمي، في تصريح صحفي، إن الاتحاد يأمل خلال بطولة كأس سمو الأمير المفدى في تحقيق المزيد من النتائج والأرقام ليكون ختامها متميزا من خلال تتويجات رماة المنتخب القطري الذين قدموا مستويات كبيرة وجيدة.

وشدد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة على أن الاتحاد القطري للعبة يسعى دائما لتوفير وتسهيل كل المتطلبات للرماة لتحقيق الأهداف المنشودة وحصد الانجازات على المستويين المحلي والخارجي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button