additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al Sulaiti Wins Inter-Regional Speed Championship (CIV) in Spain

السليطي يتوج بلقب بطولة سي أي في الإسبانية للدراجات النارية

QNA

Madrid: Qatar’s Saeed Al Sulaiti won the sixth round of the Inter-regional Speed Championship (CIV) Jerez-Angel Nieto Circuit in Jerez de la Frontera, Spain, on Sunday.

This is the first time that a Qatari rider has won this championship.

Al Sulaiti competed in the open 600-R6 class and in the first line of the grid after recording the second-fastest time in qualifying session.

Spanish rider Angel Heredia Martinez, who booked the first spot in the grid after clocking a lap time of 1 minute 45.301 secs, half a second ahead of Al Sulaiti in the final qualifying round, finished behind the Qatari Al Sulaiti, who clocked the fastest lap time in the first practice run, came third in the previous round of the competition which is a part of the 36th Andalusian Speed Championship.

Qatari biker Saeed Al Sulaiti finished first at CIV Championship in Spain’s Jerez circuit while Yousef Al Darwish came fifth.

Al Sulaiti praised the Spanish CIV Championship for Motorcycles and thanked the Qatar Motors and Motorcycle Federation, (QMMF), and the technicians for the support. 

قنا

مدريد: توج الدراج القطري سعيد السليطي بلقب بطولة /سي أي في / CIV الإسبانية للدراجات النارية وذلك بعد تحقيقه المركز الأول في الجولة السادسة والأخيرة، والتي أقيمت على مدار يومين على حلبة /خيريز/ الشهيرة في إسبانيا ، بمشاركة نخبة من نجوم اللعبة في إسبانيا وأوروبا.

وهذه المرة الأولى التي يحقق فيها دراج قطري لقب هذه البطولة، كما حل القطري يوسف الدرويش في المركز السادس في الفئة المفتوحة والمركز الثالث في كأس /ياماها R6/.

ونجح الدراج السليطي في تعزيز صدارته للبطولة مسجلا زمنا وقدره /1:45.846/ ساعة، وجاء في المركز الثاني الدراج لويس ميغيل مسجلا زمنا وقدره /1:45.896/ ساعة وحل في المركز الثالث الدراج كارلوس توريسيلاس مسجلا زمنا وقدره /1:46.061/ ساعة.

وبذلك يتصدر البطولة سعيد السليطي برصيد /97/ نقطة، وجاء في المركز الثاني الدراج هيرديا ماتينيز برصيد /88/ نقطة وحل ثالثا الدراج اسكاليرا فرنانديز.

وقد نجح يوسف الدرويش في إحراز المركز الخامس مسجلا زمنا وقدره /1:46.208/ ساعة، وهذه تعتبر نتيجة طيبة للنجم الواعد الدرويش الذي شارك في بطولتين حيث جاء في الترتيب العام للبطولة في المركز السادس برصيد /37/ نقطة، وحل ترتيبه في بطولة كأس ياماها R6 في المركز الثالث وصعد منصة التتويج.

وأشاد الدراج سعيد السليطي ببطولة /سي أي في/ الإسبانية للدراجات النارية وأكد أنه لولا دعم الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية لم يتحقق هذا الإنجاز، وأعرب عن سعادته وفرحته بالتتويج بلقب البطولة قائلا: “إن التتويج باللقب الإسباني أعتبره إنجازا لي ولرياضة الدراجات لأنني أول قطري يحقق هذا الإنجاز الذي جاء نتيجة جهود مبذولة والدعم اللامحدود من قبل الاتحاد برئاسة عبدالرحمن المناعي، الذي منحني فرصة المشاركة لأنني بطل قطر لبطولة السوبر ستوك للدراجات النارية، وقد بذلت قصارى جهدي من أجل رد الدين وتحقيق هذا اللقب للمرة الأولى كدراج قطري ورفع العلم القطري على منصة التتويج بعد هذا الانتصار الذي حدث خارج الحدود وبالذات في إسبانيا موطن رياضة الدراجات النارية”.

وشكر السليطي الفنيين الذين كانوا معه وكل من له بصمة في تحقيق هذا الإنجاز الذي وصفه بـ/الغالي/، كما شكر الإعلام القطري على التغطية المميزة وأشار بإنهم شركاء معه في هذا النجاح.

ومن ناحيته، أعرب الشاب الواعد الدراج يوسف الدرويش عن سعادته الغامرة بتحقيق نتيجة طيبة في البطولة قائلا: “رغم وجود صعوبات فنية في الدراجة ولكنني نجحت في الحصول على المركز الرابع في الجولة الأخيرة لأن أحد الدراجين الذين في المقدمة لا تحسب نتائجه لأنه مشارك للإعداد لبطولات قادمة، كما أنني لم أشارك في جولتين وهذا أثر على الترتيب العام، وقد استفدت كثيرا من هذه المشاركة واكتسبت خبرة جديدة وتعلمت كثيرا جدا”..موجها شكره للاتحاد القطري على دعمه له للمشاركة في مثل هذه البطولات التي تعود عليه بالفائدة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button