additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Losail Circuit gets ready for F1 blockbuster

حلبة لوسيل تعد عشاق الفورمولا-1 بتجربة فريدة

The Peninsula

Doha: Less than a week remains before the start of the first-ever Formula One race to be held at the iconic Losail Circuit Sports Club (LCSC). Next Sunday, the 5.380km venue will stage the Formula 1 Ooredoo Qatar Grand Prix 2021.

With organisers scheduling a series of activities tailored to entertain thousands of fans from Nov 19 to 21, the LCSC has completed arrangements to welcome racing stars Lewis Hamilton, Max Verstappen along with the entire racing fraternity for the 20th round of the F1 World Championship. 

Officials have confirmed three Fan Zones have been set up around the Grandstands for fans to visit during the three-day event. The entertainment at Fan Zones will feature live music shows, artists and DJs performing on stage.

Once the fans get entry into the venue, food courts will be within reach as a vast variety of cuisines have been arranged to tickle taste buds. F1 has also set up their Official Merchandising outlet for fans to purchase racing memorabilia. 

On all the days of the race action – starting on November 19 – fans at LCSC will get to enjoy a spectacular air show, organisers have confirmed. 

Tickets are still available but selling fast. Those yet to do so can purchase tickets to the F1 gala at https://tickets.circuitlosail.com 

Organisers have urged fans to arrive early for action on all the days of the event as tens of thousands of fans are expected to be present at the venue. Fans have been also urged to make travel plans in advance and follow LCSC guidelines sent through to ticket holders via email. All transportation details and map locations are easily accessible on the LCSC website. 

Fans should know all COVID-19 protocols underlined by MOPH will be implemented on all days of race action. Qatar residents will have to show Green Code the Ehteraz App on their mobile phones at the point of entry. 

Gates open for the public at: 
November 21 – 10:30 to 20:00 hrs
November 20 – 10:00 to 20:00 hrs
November 19- 12:00 to 21:00 hrs

قنا

الدوحة: تبقى أيام قليلة على استضافة دولة قطر للمرة الأولى في تاريخها إحدى جولات بطولة العالم للفورمولا-1، تحت الأضواء الكاشفة على حلبة لوسيل الدولية الواقعة شمال شرق الدوحة، وذلك خلال الفترة من التاسع عشر وحتى الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وبمشاركة أبرز نجوم هذه الرياضة.

واختار الاتحاد الدولي للسيارات الدوحة لاستضافة الجولة العشرين من السباق المكون من 22 جولة، بدلاً من أستراليا التي اعتذرت عن استضافتها للمرة الثانية على التوالي، بسبب القيود المفروضة للحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، لتكتب قصة جديدة من استضافتها لأبرز بطولات المحركات في العالم، في ظل تنظيمها منذ بداية الألفية بصورة سنويا جولتين في بطولتي العالم للدراجات النارية في الموتو جي بي والسوبر بايك.

وسباق “فورمولا-1” الذي يعرف أيضا باسم سباق الجائزة الكبرى، هو أعلى مستوى من سباقات الفورمولا ذات المقعد الفردي والعجلات المفتوحة، وقد تتخطى سرعة السيارات المتسابقة سرعة 320 كم/ساعة (200 ميل في الساعة).

وتعد جائزة “أريد” قطر الكبرى للفورمولا-1 / FORMULA 1 OOREDOO QATAR GRAND PRIX/، عشاق ومحبي رياضة الفورمولا-1 في كل مكان بتجربة فريدة من نوعها، ومليئة بأنشطة مختلفة وعروض موسيقية حية وفنانين وألعاب ترفيهية مختلفة.

وأنهت حلبة لوسيل الدولية التي تتميز بمسارها الشهير ومرافقها العالمية الرائدة، كافة الأعمال وأصبحت جاهزة لاستضافة الحدث العالمي، والذي سيكون السباق الأول، الذي تختبر فيه دولة قطر سحر وبريق الفورمولا-1، ومن ثم مواصلة استهدافها لأسواق جديدة وفئات مختلفة من كافة أنحاء العالم لاكتشاف قطر قبل استضافة كأس العالم لكرة القدم /2022/.

وتراهن قطر بشكل كبير على شعبية سباقات الفئة الأولى، بعدما وقعت عقدا لعشرة أعوام مع منظمي بطولة الفورمولا-1 في سبتمبر الماضي، تستضيف بمقتضاه إحدى جولات الفورمولا-1 بداية من عام 2023 وحتى 2032، وذلك بخلاف استضافة سباق هذا العام.

ومولت مجموعة “أريد”، إحدى كبريات شركات الاتصالات العالمية هذا التعاقد، وهي تأمل في جذب المشجعين من خلال السباق الذي سيقام في المساء تحت الأضواء الكاشفة على حلبة لوسيل الدولية.

وانضمت قطر إلى نادي الدول المستضيفة لسباقات الفورمولا-1، بعد تجربة غنية مع بطولة العالم للدراجات النارية في فئات “موتو جي بي” و”موتو 2″ و”موتو 3″، وأيضا السوبر بايك التي تنظمه سنويا، وكذلك الموتوكروس التي لم تعد تنظمه منذ عام 2017.

ورغم أن قطر باتت رابع دولة خليجية (البحرين، الإمارات، والسعودية)، تنال شرف استضافة إحدى جولات بطولة العالم للفورمولا-1، إلا أنها ستكون الدولة الثالثة في الاستضافة الفعلية، نظرا لأن الجولة التي ستستضيفها السعودية هذا الموسم أيضا ستقام في الخامس من ديسمبر المقبل.

واستضافة قطر للجولة العشرين من البطولة العالمية، ستجعل منطقة الشرق الأوسط عموما والخليج تحديدا، تحظى بختام مثير للحدث الأبرز في سباقات الفورمولا، إذ ستقام الجولات الثلاث الأخيرة في قطر في 21 نوفمبر، ثم جدة (السعودية)، وأبوظبي (الإمارات) توالياً في 5 و12 ديسمبر.

ولاقت استضافة قطر للجولة العشرين من البطولة العالمية اهتماما كبيرا وخاصة من الأوساط المهتمة بهذه الرياضة، حيث رحب الرئيس التنفيذي لسباقات فورمولا-1 ستيفانو دومينيكالي بدخول قطر في روزنامة فورمولا-1 هذا الموسم وعلى المدى الطويل، اعتباراً من العام 2023.

وأوضح أن قطر أظهرت من الجدية والحماس الكبيرين، ما يؤكد قدرتها على تنظيم الحدث بصورة رائعة، خاصة في ظل استضافتها العديد من البطولات العالمية سواء في السيارات أو الدراجات النارية على مدار العقود الماضية.

وستسمح استضافة قطر للجولة العشرين، بالحفاظ على روزنامة مؤلفة من 22 سباقا، إذ أقيم حتى الآن 18 سباقا، فيما يقام اليوم في البرازيل السباق الـ19 في الموسم الذي يشهد تنافسا ناريا بين البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) بطل العالم، والهولندي ماكس فيرستابن (ريد بول) متصدر ترتيب السائقين بفارق عشر نقاط عن الأول.

ويستعد نادي حلبة لوسيل الرياضي الشهير، لتجهيز الحلبة الشهيرة التي يبلغ طولها 5.380 كيلومتر، للترحيب بأبرز نجوم سباق الفورمولا-1، وخاصة البريطاني لويس هاميلتون، الفائز باللقب العالمي سبع مرات، والهولندي ماكس فيرستابن متصدر الترتيب العام هذا الموسم، وأيضا جميع الفرق المشاركة في الجولة العشرين، كما أعد النادي سلسلة من الأنشطة الترفيهية لآلاف المشجعين خلال فترة الحدث.

وتم إنشاء ثلاث مناطق للمشجعين حول المدرجات المختلفة خلال الحدث لمدة ثلاثة أيام، حيث ستتضمن الأنشطة الترفيهية عروضا موسيقية حية وفنانين وألعاب ترفيهية مختلفة، كما يمكن أن يتمتع المشجعون بتجربة “الواقع المعزز” لفورمولا-1، ومحاكيات السباقات المختلفة.

وينتظر مشجعو وزوار حلبة لوسيل الدولية خلال الحدث، مجموعة متنوعة من المأكولات التي تخدم جميع الأذواق، بالإضافة إلى وجود المتجر الخاص بفورمولا-1 لشراء التذاكر، فضلا عن عروض جوية مذهلة وممتعة للجماهير الحاضرة خاصة في فترة ما بعد الظهيرة.

وسيكون على المشجعين الراغبين في قضاء أجواء مميزة في حلبة لوسيل، الوصول إلى الموقع قبل وقت كاف من بدء السباق في الأيام الثلاثة كلها، وذلك لتجنب زحمة الدخول غير الضرورية حيث من المتوقع أن يصل عشرات الآلاف من المشجعين طوال الأيام الثلاثة للحدث.

وسيحصل الجمهور أيضا على خدمات مميزة طوال أيام السباق، تتمثل في باصات نقل مجانية للتنقل بين محطة مترو لوسيل وحلبة لوسيل الدولية، كما ستتوفر أيضا خدمة سيارات التاكسي في جميع أيام الفعاليات في حلبة لوسيل الدولية.

ومن المقرر أن يتم تنفيذ توجيهات وزارة الصحة العامة بشكل صارم طوال أيام السباق في حلبة لوسيل الدولية، حيث يجب على المشجعين أصحاب التذاكر أن يكونوا محصنين بالكامل ويجب ألا تقل فترة الحصول عن الجرعة الثانية عن 14 يوما.

كما سيتطلب من جميع المشجعين إظهار الإطار الذهبي والرمز الأخضر على تطبيق احتراز على هواتفهم الجوالة في داخل قطر، فيما يتعين على المشجعين القادمين من الخارج إظهار الشهادة الرسمية الخاصة بهم بشأن الحصول على لقاح (كوفيد-19) قبل الدخول إلى حلبة لوسيل الدولية

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button