additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup📌 Featured

Food festival, fireworks, musical water show on Corniche as it closes for Arab Cup

مهرجان طعام وألعاب نارية وعرض موسيقي مائي على الكورنيش خلال إغلاقه بمناسبة كأس العرب

The Peninsula

Doha: Corniche Street will see a lot of interesting activities for visiting fans and residents during the FIFA Arab Cup Qatar 2021. The street will be closed for private vehicles during the event from November 26, 2021, till December 4, 2021. Only public transport will be allowed during this time and necessary arrangements are being put in place for smooth movement of fans. 

Alternative transport options will be available in the form of Doha Metro service and Karwa buses to carry passengers to their destinations during closure period. Seven stations out of 37 of Doha Metro will serve Corniche Street and over 40 bus stops will be served by public transit buses. 

Organisers are planning various shows on the Corniche Street including Qatar International Food Festival. The food festival will be held at two places – Al Bidda Park and Corniche Street. 

On Corniche Street the festival will be for 8 days from November 26, 2021 to December 4, 2021 and in Al Bidda Park for 22 days from November 26 to December 17. The food festival will be open on weekdays from 3pm to 11pm and on weekend from 3pm to 1 am and will feature 12 food trucks, 145 food stalls, hot air balloons, music and fireworks.

Other highlights on Corniche will include eight interactive installations, one musical water show and largest ever monumental LED installation in Qatar.

The details of Doha Corniche closure and transportation plans have been announced in press conference organised by FIFA Arab Cup Qatar 2021 Local Organising Committee (LOC) yesterday.  

The entry of heavy vehicles will be prohibited at Doha Corniche Street during closure period from 6am to 8:30am; 12noon to 3pm and 5pm to 10pm.

Public transit buses and school buses are exempted from prohibited timing. However, trucks are not allowed to enter the streets around the stadiums of FIFA Arab Cup Qatar 2021 except from 1am to 5am.

الراية

الدوحة: أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لمونديال العرب لكرة القدم (قطر- 2021) عن كل التفاصيل الخاصة بإغلاق كورنيش الدوحة خلال فترة استضافة البطولة، وقال عبدالعزيز علي المولوي مدير إدارة عمليات النقل بالبطولة: سوف يتم الإغلاق خلال الفترة من 26 نوفمبر حتى 4 ديسمبر، بالتنسيق مع قطر للسياحة وسيكون هناك مهرجان للأغذية في الكورنيش وحديقة البدع. وقال المولوي: مونديال العرب بطولة مهمة للجميع، والكل يعلم أنها ستقام على 6 ملاعب مونديالية وتعد بطولة ذات طابع مختلف كون تلك الملاعب قريبة من بعضها بعضًا، وكانت هناك دراسات عديدة منذ عامين تقريبًا مع الفريق المختص في كل الجهات المعنية للخروج بأفضل صورة ممكنة في البطولة ليترتب عليها عمليات أكبر وأشمل في مونديال قطر 2022.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي موسّع حضره عبدالعزيز علي المولوي مدير إدارة عمليات النقل بالبلد المستضيف، اللجنة العليا للمشاريع والإرث، والملازم أول خالد ناصر الملا رئيس الفريق الفني،وزارة الداخلية، والمهندس محمد علي المري مهندس تصاميم، هيئة الأشغال العامة، وحمد الخاجة رئيس قسم الدعم الفني للفعاليات والمهرجانات السياحية (قطر للسياحة) وخالد كافود مدير الإعلام والعلاقات الحكومية شركة مواصلات (كروه)، وعجلان عيد العنزي رئيس قطاع الاستراتيجيات وتطوير الأعمال، شركة سكك الحديد القطرية (الريل).

وأضاف المولوي: تم تشكيل لجنة مُختصة لإغلاق شارع الكورنيش لدراسة تداعيات هذا الإغلاق من خلال جميع الإمكانات الموجودة، كبنية تحتية ومعدات على أرض الواقع وتم التنسيق مع الشركاء: وزارة الداخلية متمثلة في الإدارة العامة للمرور، ووزارة المواصلات، وهيئة الأشغال العامة، وكروه قطر، والريل، ومطار حمد، وقطر للسياحة.

وقال أيضًا: تم وضع كل شيء في الحسبان وتوفير الخطط البديلة لتسهيل حركة المرور وتفادي الضغط على الشوارع القريبة من الكورنيش بالتنسيق مع جميع الشركاء، من خلال توفير المواصلات المناسبة والإعلان عن الطرق البديلة وجميع الإمكانات متوفرة، للتسهيل على الجماهير في فترة البطولة سواء في منطقة الكورنيش التي ستشهد بعض الفعاليات مثل مهرجان قطر للأغذية أو في الملاعب، فالكل على أتم استعداد لتقديم خدمة مميّزة لجماهير مونديال العرب.

قال خالد كافود، مدير الإعلام والعلاقات الحكومية بشركة مواصلات (كروه): سيتم توفير عدد كبير من الحافلات في الطرق الرئيسية البديلة للكورنيش لن تزيد مدة التقاطر على 15 دقيقة، وسوف تستمر الخدمة مدة إغلاق الكورنيش، وذلك لخدمة عدة محطات حيوية مثل سوق واقف والبدع والبريد والشيراتون والسيتي سنتر، بالإضافة إلى حافلات الدائري الثاني والثالث، من أجل نقل الجماهير بكل سلاسة ويُسر إلى الكورنيش ومنطقة الفعاليّات.

أكد الملازم أول خالد ناصر الملا رئيس الفريق الفني بوزارة الداخلية، أن فريق العمل الفني مهمته متابعة جميع الأمور التخطيطية والتشغيلية المتعلقة بإغلاق الكورنيش، مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية توفر كامل الدعم للجنة سواء من الناحية التشغيلية أو التخطيطية، وقال خلال المؤتمر: الإغلاق سيكون فجر يوم 26 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر والفتح سيكون فجر 5 ديسمبر، والإغلاق يشمل من تقاطع شرق باتجاه الشيراتون ومن تقاطع الشيراتون باتجاه تقاطع الميناء، وتقاطع «الفنار» وتقاطع الجسرة وتقاطع الديوان والرميلة والدفاع المدني والمها وبرزان باتجاه الكورنيش ستكون مغلقة، وهناك وسائل بديلة فيوجد 37 محطة مترو 7 منها تخدم الكورنيش، وهناك 40 محطة تحميل وتنزيل للنقل العام والمشاة ومواقف «اركن وتنقل»، وأضاف قائلًا: قمنا بالتنسيق مع جميع الجهات وإرسال خرائط توضيح المسارات والطرق البديلة، ومنها استخدام محور صباح الأحمد من الجنوب للشمال والعكس، أما وسط الدوحة فالدائري الثالث و22 فبراير، وننصح الجهات المتضرّرة باستخدام شارع مجلس التعاون والدائري الأول وشارع الاستقلال.

قال عجلان عيد العنزي، رئيس قطاع الاستراتيجيات وتطوير الأعمال بشركة سكك الحديد القطرية (الريل): إن المترو جاهز تمامًا لخدمة الجماهير خلال البطولة المهمة، فهناك حلول بديلة للوصول للكورنيش بكل يسر وسهولة من خلال 7 محطات مترو جاهزة للتوصيل للكورنيش وهي المتحف الوطني وسوق واقف والكورنيش والبدع والخليج الغربي ومركز المعارض ورأس أبو عبود، بالإضافة إلى الخدمات المُصاحبة المتمثلة في 21 محطة مترو لنك و6 محطات مترو إكسبريس.

وأضاف: هناك 14 محطة مجهزة بالمواقف يستطيع المستخدم أن يتنقل بكل يسر وسهولة من خلال خدمة «اركن وتنقل» ونحن جاهزون للبطولة وجميع الشركاء، ومن المتوقع أن تكون الطاقة الاستيعابيّة للمترو 8 آلاف راكب في الساعة.

أكد حمد الخاجة رئيس قسم الدعم الفني للفعاليات والمهرجانات السياحية – قطر للسياحة – على أن مهرجان الأغذية سيقام في كورنيش الدوحة في الفترة من 26 نوفمبر حتى 4 ديسمبر وفي حديقة البدع خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 17 ديسمبر، وهي النسخة الكبرى على الإطلاق، حيث تمتد إلى 3 أسابيع وسوف تقام وفق إجراءات احترازية للحفاظ على صحة وسلامة الجمهور والجهات المشاركة، وسوف تكون الطاقة الاستيعابية 4 آلاف شخص على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع و6 آلاف خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأوقات العمل من الثالثة عصرًا إلى الحادية عشرة مساءً، أيام الأسبوع، ومن الثالثة عصرًا إلى الواحدة صباحًا في العطلة الأسبوعيّة.

أكد المهندس محمد علي المري، مهندس تصاميم بهيئة الأشغال العامّة، أنه تم برمجة أكثر من 40 تقاطعًا وتنفيذ محاكاة بينها، لتحقيق انسيابية مرورية أعلى، فضلًا عن تحديث فوري لحالة الطرق من خلال استخدام اللوحات الإلكترونيّة كما تمّ تركيب ما يزيد على 125 لوحة إرشادية معاد تدويرها، واستخدام أكثر من 50 لافتة رسائل متغيرة، لخدمة إغلاق الكورنيش كما تم تطوير نظم للكشف عن صفوف المركبات لتقليل مدة الانتظار على الإشارات فضلًا عن تعزيز مراقبة الطرق والإشارات الضوئية والصندوق الأصفر للتقاطعات، كما تواصل أشغال تنفيذ مشروع تجميل وتطوير الكورنيش وما يتضمنه من إنشاء أربعة أنفاق للمشاة بهدف تعزيز حركة المشاة وتسهيل عبورهم شارع الكورنيش، ويقوم فريق أشغال بإنشاء ثلاث ساحات عرض مفتوحة على امتداد الكورنيش بتصميم عصري وخلاب لزوّار الكورنيش، وستتضمن ساحات البلازا، أعمالًا فنية عديدة ستساهم في تعزيز هُوية وموروث دولة قطر التاريخي والثقافي، إضافة إلى مسارات وأنفاق للمشاة ومسارات متصلة للدراجات الهوائيّة.

وأضاف: تنظم لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالتنسيق مع قطر للسياحة عروضًا تشمل 8 عناصر إضاءة تفاعلية وليزر، تمتد من حديقة المسرح إلى مجسم الصدفة على شارع الكورنيش، من 26 نوفمبر وحتى 19 ديسمبر، تزامنًا مع انطلاق مهرجان الأغذية الذي تنظمه قطر للسياحة.

Food festival, fireworks, musical water show on Corniche as it closes for Arab Cup
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
21
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button