additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

France, Belgium Qualify for World Cup Qatar 2022

تصفيات مونديال قطر 2022 : تأهل فرنسا وبلجيكا إلى النهائيات

QNA

Capitals: France and Belgium qualified for FIFA World Cup Qatar 2022, after they led Group D and Group E, respectively, after the conclusion of the seventh and penultimate round matches of the European qualifiers.

Defending champion France qualified for next year’s World Cup by crushing Kazakhstan 8-0 on Saturday.

The victory guarantees France will top Group D as they have 15 points, four clear of second-place Finland with one game remaining.

In Group E, Belgium beat Estonia 3-1 to book their place at the World Cup Qatar 2022.

The victory was the fifth in a row for Belgium and the sixth in the qualifiers, which strengthened its position at the top of the group with 19 points.

قنا

عواصم: لحقت فرنسا وبلجيكا بركب المتأهلين إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/، بعد ضمن تصدرهما الليلة للمجموعتين الرابعة والخامسة تواليا بعد ختام مباريات الجولة السابعة وقبل الأخيرة من التصفيات الأوروبية.

وحصد منتخبا فرنسا وبلجيكا البطاقتين الثالثة والرابعة عن القارة الأوروبية إلى مونديال قطر، بعدما سبق أن تأهل كل من الدانمارك التي ضمنت صدارة المجموعة السادسة، وكذلك ألمانيا في صدارة المجموعة العاشرة.

ففي المجوعة الرابعة، بلغت فرنسا حاملة اللقب قبل ثلاث سنوات، نهائيات مونديال قطر بعد فوزها الكاسح على ضيفتها كازاخستان (8-صفر) على ملعب “بارك دي برانس” بالعاصمة باريس.

وفرض كيليان مبابي نفسه نجما للمباراة بتسجيله أربعة أهداف (6، 12، 32، 87)، وأضاف كريم بنزيما هدفين (55 ، 59)، وكل من ادريان رابيو (75) وانطوان جريزمان من ركلة جزاء (84)، هدفا واحدا.

وضمنت فرنسا بالتالي مشاركتها في النهائيات العالمية للمرة السادسة عشرة في تاريخها علما بأنها توجت بطلة للعالم عندما استضافت نسخة عام 1998.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه فنلندا، فيما توقف رصيد منتخب كازاخستان عند ثلاث نقاط في المركز الخامس الأخير.

وفي نفس المجموعة، عززت فنلندا آمالها بخوض الملحق المؤهل إلى مونديال قطر، بفوزها الثمين على البوسنة والهرسك (3-1) في عقر دار الاخيرة .

ورفعت فنلندا رصيدها الى 11 نقطة بفارق أربع نقاط عن فرنسا متصدرة المجموعة، وانتزعت المركز الثاني من أوكرانيا بفارق نقطتين قبل الجولة الاخيرة، حيث تلتقي الاولى مع فرنسا في هلسنكي، والثانية مع البوسنة خارج ملعبها.

وفي المجموعة الخامسة، بلغت بلجيكا، ثالثة النسخة الأخيرة في مونديال روسيا 2018، نهائيات مونديال قطر بعد فوزها على ضيفتها إستونيا (3-1).

وسجل كريستيان بينتيكي (11) ويانيك كاراسكو (53) وثورغان هازار (74) أهداف بلجيكا، وإريك سورجا (70) هدف إستونيا.

والفوز هو الخامس تواليا لبلجيكا والسادس في التصفيات فعززت موقعها في صدارة المجموعة برصيد 19 نقطة وحجزت بالتالي بطاقتها إلى المونديال للمرة الرابعة عشرة في تاريخها، حيث ابتعدت بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيها ويلز 14 نقطة قبل جولة على ختام التصفيات.

وفي المجموعة السابعة، أهدر المنتخب الهولندي فرصة التأهل مبكرا بعد تعادله مع منتخب مونتينيجرو (2 – 2) في الجولة التاسعة من المجموعة التي شهدت فوز تركيا على جبل طارق (6 -صفر)، وتعادل النرويج مع لاتفيا سلبيا.

ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 20 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن تركيا الثالثة والنرويج الرابعة وكلهما يملك نفس الرصيد من النقاط، كما رفع منتخب مونتينيجرو رصيده إلى 12  نقطة في المركز الرابع، بينما جاءت لاتفيا خامسة برصيد 6 نقاط، وأخيرا جبل طارق بلا رصيد.

ويتأهل الى النهائيات مباشرة أصحاب المركز الأول في كل من المجموعات العشر من التصفيات، فيما تخوض المنتخبات الوصيفة ملحقاً فاصلاً بينها بمشاركة منتخبين الأفضل تصنيفًا في مجموعات المستويات الأربع لمسابقة دوري الأمم الأوروبية موسم 2020-2021 والتي لم تنجح في احتلال أحد المركزين الاول والثاني في التصفيات المونديالية، لتحديد هوية المنتخبات الثلاثة الأخرى المتأهلة عن القارة العجوز.

وخلافاً للنظام القديم، لن يقام الملحق الفاصل بمواجهات مباشرة من مباراتي ذهاب وإياب، بل ستقسم المنتخبات الـ12 على ثلاثة مسارات تحدد بموجب قرعة ويتنافس في كل منها أربعة منتخبات بنظام نصف نهائي (24-25 مارس المقبل) ومباراة نهائية (28-29 مارس المقبل) يتأهل الفائز فيها الى المونديال (ثلاثة مسارات = ثلاثة منتخبات متأهلة عن كل مسار).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button