additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

Qatar Arrives in Baku Ahead of Azerbaijan Match

المنتخب القطري يصل إلى باكو لمواجهة منتخب اذربيجان

QNA

Doha: The delegation of the Qatari national football team arrived in Baku to face Azerbaijan on Sunday in the 10th round of Group A matches in the European qualifiers for the World Cup Qatar 2022.

The Qatari team just lost to Serbia 0-4, in the match that took place in Belgrade in the ninth round. It is worth noting that the European Football Association (UEFA) invited the Qatar Football Association to participate in the European qualifiers as a legal entity without calculating the results. 

قنا

الدوحة: وصلت بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم إلى باكو لمواجهة منتخب أذربيجان يوم غد /الأحد/ ضمن الجولة العاشرة من مباريات المجموعة الاولى في التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم /قطر 2022/.

ويحل المنتخب القطري في باكو بعد لقاء أمام نظيره الصربي حيث انتهت المباراة بتفوق الأخير برباعية دون رد في المواجهة التي جمعتهما ملعب /راجكو ميتيك/ بالعاصمة الصربية بلغراد ضمن الجولة التاسعة.

ويخوض المنتخب القطري الجولتين الأخيرتين من التصفيات الأوروبية ضمن استعداداته لبطولة كأس العرب /قطر 2021/ التي يشارك فيها ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات العراق وعمان والبحرين، والتي تستضيفها دولة قطر للمرة الثانية في تاريخها، وذلك خلال الفترة ما بين 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم /يويفا/ وجه الدعوة للاتحاد القطري لكرة القدم للمشاركة في التصفيات الأوروبية بصفة اعتبارية دون احتساب النتائج.

وعلى ضوء تأهل المنتخب القطري لمونديال 2022 كممثل للدولة المضيفة، فإن نتائج مبارياته لن تحتسب في ترتيب نقاط منتخبات المجموعة الأولى، التي تضم لوكسمبورغ والبرتغال وأذربيجان وصربيا وإيرلندا.

وتعد هذه المشاركة فرصة تاريخية للمنتخب القطري وهي تجربة قوية ومفيدة من خلال اللعب والاحتكاك مع المنتخبات الأوروبية القوية للاستعداد على أفضل وأكمل وجه لبطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022 /.

ولعب المنتخب القطري إلى الان تسع مباريات في مشوار التصفيات، حيث فاز في مواجهتين وتعادل في اثنتين وخسر في خمس مواجهات.. وفي شهر مارس الماضي تغلب على لوكسمبورج وأذربيجان وتعادل مع ايرلندا ولكسمبورج، وبالنسبة لباقي المباريات ما بين شهري اكتوبر ونوفمبر الجاري، تلقى المنتخب القطري خسارتين أمام البرتغال وخسارتين أمام صربيا وخسارة امام ايرلندا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button