additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🍕F&B

Rafeeq Al-Darb launches its new project “Waka – Cloud Kitchen”

رفيق الدرب تطلق مشروعها الجديد «واكا – كلاود كيتشن»

Doha: Mr. Abdullah Thamer Al-Humaidi, Chairman of Rafeeq Al-Darb Trading Services and Transpiration, announced the launch of a new project called “Waka-Cloud Kitchen”, which is a central kitchen offering several cloud restaurants that a customer can order from via delivery applications.

Mr. Abdullah stated that “After a unique experience that made us at the forefront of the general ranking of delivery companies, including our unique startup, “Rafeeq Al-Darb” company, the pioneers behind it started looking for a new original concept that will disrupt the world of F&B in last mile delivery business, and so we have pushed this new investment to become the new reality of disruptive online kitchens.”.

Mr. Abdullah Thamer Al-Humaidi explained that his latest high-trend project, “Waka – Cloud Kitchen”, will offer a series of different restaurants in their meals, methods of preparation, and their own recipes through multiple options that you can only use through delivery mobile without the need for a physical kitchen or restaurant, or several establishments, as one place will ensure that all these restaurants and cafes provide their services for the first time in Qatar through the first and unique project of its kind in Qatar.

In this context, Abdullah Al-Humaidi confirmed that “Waka – Cloud Kitchen” will launch 70 restaurants with pending 50 restaurants of well-known brands in the region and international presence, estimating the total number of restaurants up tp 120 by the beginning of 2022, and that the number is expected to double to more than 300 restaurants before end of next year.

Mr. Abdullah pointed out that this project will make it easier for many of the restaurant owners and cafes to present the dishes they bet on and their new meals through Waka, which will save them the trouble of owning a place in terms of preparation, rent, services and other similar dues when launching each project, restaurant or cafe, which is an opportunity small business owners and medium enterprises in the F&B field to capitalize their investment through Waka Kitchens, which will provide them with practical energy.

In response to a question about the benefits that accrue to business owners from joining “Waka-Cloud Kitchen”, Abdullah Al-Hamidi said: “These benefits include joining fees and very low operating cost, expanding the reach of new customers, managing time to achieve the maximum benefit from Daily operation, in addition to marketing through our partners “GO RAFEEQ”, “Qatar Foundation”, and Qatar Airways.

He said, “We also offer different terms and conditions for our commercial clients, which makes partnering with “Waka-Cloud Kitchen” easy, stress-free and mutually beneficial.

The benefits for our customers also include: faster delivery, better taste, variety of food and better value.

For his part, Mr. Dmitrijs Labada, General Manager of Waka, said: “Our story began with the vision of the CEO of RAFEEQ (Food Delivery platform), Mr. Abdullah AL Humaidi to create a unique working environment for restaurant and café owners and offer various food options at competitive prices without compromising the quality for customers. After a decade of building successful local F&B brands, day-to-day running of GO RAFEEQ and constant interaction with business owners and clients, we had enough data and knowledge to make Mr. Abdullah Al Humaidi’s vision a reality.”

He noted that given the current food and beverage trends locally and internationally and through constant communication with business owners and customers, it has become certain that cloud kitchens concept is here to. He added, “We at WAKA – Cloud Kitchen are a firm believer in cloud kitchen models and will continue to develop ourselves and our models to be able to provide mutually beneficial relationships to our partners and end customers on a daily basis”.

الدوحة: أعلن عبدالله ثامر الحميدي، رئيس مجلس إدارة «رفيق الدرب» إطلاق مشروع جديد وهو «واكا – كلاود كيتشن» أو ما يسمى ب «المطبخ المركزي» الذي يجري التعامل معه عن بُعد بضغطة زر وعبر تطبيقات خاصّة متصلة بالخدمة ومنفصلة بالتفاصيل.

وقال: بعد تجربة فريدة جعلتهم في صدارة الترتيب العام لشركات التوصيل ومنها المشروع الرائع لريادة الأعمال شركة «رفيق الدرب» أصبح القائمون عليها يبحثون عن مشروع ريادي آخر يسجل بداية جديدة بعالم المطاعم والوجبات ولكن بشكل استثماري آخر أصبح واقعًا بعد ترتيبات عديدة هنا في الدوحة لينطلق المشروع حاليًا في مرحلة التشغيل التجريبي.

وأوضح عبدالله الحميدي أن مشروعه الأحدث ذا الاتجاهات الضخمة «واكا – كلاود كيتشن» سيقدّم سلسلة من المطاعم المختلفة في وجباتها وطرق تحضيرها والوصفات الخاصّة بها من خلال خيارات متعدّدة لا تراها إلا عبر تلك التطبيقات، ولتكون أمامك بمجرد أن تطلبها دون الحاجة لموقع أو مطبخ خاص أو عدة منشآت، فمكان واحد سيضمن لجميع تلك المطاعم والمقاهي أن تقدّم خدماتها لأول مرّة في قطر عبر المشروع الأوّل والفريد من نوعه في قطر.

وأكد عبدالله الحميدي أن «واكا – كلاود كيتشن» انطلق برفقة 70مطعمًا وننتظر إضافة 50 مطعمًا ذات علامات تجاريّة معروفة بالمنطقة وذات حضور كبير ليكون العدد الإجمالي للمطاعم 120مع مطلع العام 2022، على أن يتضاعف العدد إلى أكثر من 300مطعم قبل نهاية العام المُقبل.

وأشار عبد الله الحميدي إلى أن المشروع انطلق العام الماضي عبر تشغيل 4 فروع وهي: الخور وبوهامور والسد والدفنة «الخليج الغربي» وتحت التجهيز حاليًا الوكرة ومعيذر.

وأشار إلى أن هذا المشروع سيسهل على الكثير من أصحاب تلك المطاعم والمقاهي أن تقدّم أطباقها التي تراهن عليها ووجباتها الجديدة عبر «واكا» الذي سيوفّر عليهم عناء المكان من تجهيز وإيجار وخدمات واستحقاقات مُتعارف عليها عند إطلاق كل مشروع ومطعم أو مقهى، وهي فرصة لأصحاب المشاريع الصغرى والمتوسطة بمجال الأغذية أن يتوجهوا باستثمار رأس المال عبر «واكا» الذي سيمدّهم بالطاقة العمليّة.

وحول توفير الطعام للعملاء، قال: إن هذا سيتم من خلال علاقة اتحاديّة بين واكا وأصحاب المشاريع، والتوصيل عبر « GO RAFEEQ «.

وأضاف في هذا الإطار: إن تجهيز الطلب سيأخذ 8 دقائق والتغليف والتحضير سيأخذ دقيقة واحدة، وانتظار السائق يأخذ دقيقتين، والتوصيل للعميل خلال 30 دقيقة. وأضاف: إن مشروع «واكا – كلاود كيتشن» «مطبخ ذكي» سيعود بالفائدة على الجميع وسيحقق رضا العملاء والمستهلكين في السوق المحلي.

وقال: إن فكرة مشروع «واكا – كلاود كيتشن» أو «المطبخ المركزي» وهي اختصار لـ WE KNOW HOW، ولدت من خلال خبرتنا الداخلية والكبيرة في الإدارة اليومية للأعمال، والتسويق، والمشتريات، والخدمات اللوجستية، والمحاسبة، والموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى المعرفة الكاملة والقدرة على إنجاح العمليات، وفريقنا هو «الناس والتكنولوجيا والشغف».

وأضاف: مشروع «واكا – كلاود كيتشن» أو «المطبخ المركزي» عبارة عن شبكة من المطابخ السحابية في مواقع رئيسية من خلال مهمة إنشاء تجارب طعام لا تصدّق يتم تقديمها لعملائنا.

وقال: إن المشروع الذي قمنا بتشغيله حاليًا يضم أكثر من 50 علامة تجارية في جميع أنحاء قطر بأكملها ترتفع إلى 120 علامة تجارية مطلع العام المقبل، كما أننا نستهدف الوصول إلى 300 علامة تجارية في وقت لاحق مع إمكانية التوسّع الدولي.

وأشار إلى أن «واكا – كلاود كيتشن» أو «المطبخ المركزي» مجهز بأحدث المعدات التي تطبق الحلول التقنية الذكية، ويعمل بها طهاة مدربون تدريبًا عاليًا وفرق لخدمة العملاء. كما يتم دعم بنيتنا التحتيّة من خلال وحدات الإنتاج المركزية ومنشآت خدمة العملاء ومنشآت المشتريات والتخزين وشركاء التسليم لدينا.

وردًا على سؤال حول الفوائد التي تعود على أصحاب الأعمال من الانضمام إلى «واكا – كلاود كيتشن»، قال عبد الله الحميدي: تشمل هذه الفوائد رسوم الانضمام وتكلفة التشغيل منخفضة للغاية، وتوسيع نطاق الوصول إلى العملاء الجدد، وإدارة الوقت لتحقيق أقصى فائدة من التشغيل اليومي، بالإضافة إلى التسويق من خلال شركائنا «GO RAFEEQ»، «مؤسسة قطر»، والخطوط الجوية القطرية.

وقال: إننا نقدّم أيضًا شروطًا وأحكامًا مختلفة لعملائنا التجاريين، ما يجعل الشراكة مع «واكا – كلاود كيتشن» سهلة وخالية من الإجهاد ومفيدة للطرفين. كما تشمل الفوائد التي تعود على عملائنا: التوصيل الأسرع والطعم الأفضل ومجموعة متنوّعة من المأكولات وأفضل قيمة.

من جانبه قال ديميتري لابادا، مدير عام المشروع : بدأت قصتنا برؤية الرئيس التنفيذي لشركة GO RAFEEQ (منصة توصيل الطعام)، السيد عبد الله الحميدي رئيس مجلس إدارة «رفيق الدرب» لخلق بيئة عمل فريدة لأصحاب المطاعم والمقاهي، وفي نفس الوقت تكون قادرة على تقديم وجبات لذيذة من مختلف المأكولات بأسعار تنافسية دون المساومة على الجودة للعملاء. وبعد عقد من بناء علامات تجارية محلية ناجحة في مجال الأغذية والمشروبات، والإدارة اليوميّة ل GO RAFEEQ والتفاعل المستمر مع أصحاب الأعمال والعملاء، كان لدينا ما يكفي من البيانات والمعرفة لجعل رؤية السيد عبد الله الحميدي حقيقة واقعة. وأشار إلى أنه بالنظر إلى الاتجاهات الحاليّة للأغذية والمشروبات محليًا ودوليًا وعبر التواصل المُستمر مع أصحاب الأعمال والعملاء، أصبح من المؤكد أن المطابخ السحابية موجودة لتبقى كما أنها من خلال المشروع أصبحت بالفعل حقيقة جديدة للأطعمة والمشروبات. وأضاف: نحن في «واكا – كلاود كيتشن» نؤمن إيمانًا راسخًا بنماذج المطبخ السحابي وسنواصل تطوير أنفسنا ونماذجنا لنكون قادرين على توفير علاقات مُتبادلة المنفعة لأعمالنا وعملائنا النهائيين على أساس يومي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button