additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🩺 Health🌍 World🦠Coronavirus

US Clears Pfizer Vaccine For Children Aged 5-11

الولايات المتحدة تجيز استخدام لقاح فايزر للأطفال بين 5 و11 عاما

QNA

Washington: The United States has approved the use of the COVID-19 Pfizer-BioNTech vaccine for children aged 5 to 11 years, which opens the way for the vaccination of 28 million children in the country.

“The authorization was based on the FDAs thorough and transparent evaluation of the data that included input from independent advisory committee experts who overwhelmingly voted in favor of making the vaccine available to children in this age group,” the US’ Food and Drug Administration (FDA) said in a statement.

“As a mother and a physician, I know that parents, caregivers, school staff, and children have been waiting for today’s authorization,” said acting FDA chief Janet Woodcock.

“Vaccinating younger children against COVID-19 will bring us closer to returning to a sense of normalcy.”

More than 1.9 million COVID-19 cases have been recorded among children aged 5-11 years since the pandemic outbreak in the US with about 8,300 cases have been hospitalized and nearly 100 children have died.

قنا

واشنطن: أجازت الولايات المتحدة، استخدام لقاح “فايزر-بايونتك” المضاد /لكوفيد- 19/ للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 5 و11 عاما، ما يفتح الطريق أمام الإطلاق الوشيك لمرحلة أساسية من حملة التلقيح، تشمل حوالى 28 مليون طفل في البلاد.

ومنحت وكالة الأدوية الأمريكية (إف دي إيه) هذا الترخيص الطارئ بعد مراجعة دقيقة لنتائج تجارب سريرية أجرتها شركة فايزر على آلاف الأطفال، بحسب قناة /الحرة/ الأمريكية.

وقالت جانيت وودكوك القائمة بأعمال مفوض الوكالة “بصفتي أمًا وطبيبة، أعلم أن الآباء ومقدمي الرعاية والمعلمين والأطفال ينتظرون بفارغ الصبر هذا الإذن”، مشددة على أن تطعيم الأطفال الصغار ضد “كوفيد-19” هو خطوة إضافية نحو العودة إلى الحياة الطبيعية.

وسُجلت في صفوف الأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 5 و11 عاماً أكثر من 1,9 مليون إصابة بكوفيد-19 منذ بدء تفشي الوباء في الولايات المتحدة، وأُدخلت أكثر من 8300 حالة من بينها إلى المستشفى وتوفي قرابة مئة طفل.

ولدعم طلب الترخيص، قدّمت فايزر نتائج تجربة سريرية أثبتت فعالية بنسبة 90,7% للقاحها للوقاية من أنواع المرض التي تُسبب عوارض لدى الأطفال بين 5 و11 عاماً. وتمّ تحديد العيار بـ10 ميكروغرام في كلّ حقنة (على أن يُعطى بجرعتين بفارق ثلاثة أسابيع بينهما)، مقابل 30 ميكروغرام للفئات الأكبر سناً.

لكن خبراء كثرا اعتبروا أن من الصعب الجزم في هذه المسألة، وشددوا على ضرورة مراقبة المعطيات ما إن تبدأ حملة التلقيح.. وبين ثلاثة آلاف طفل تلقوا اللقاح أثناء التجارب السريرية، لم تُسجّل أيّ حالة التهاب في عضلة القلب. ويعتقد الخبراء أن هذا العارض الجانبي يُفترض أن يكون نادراً أكثر لدى الأطفال الصغار مما هو لدى المراهقين، إذ إن العيار الصغير يساعد في ذلك.

وبعد الضوء الأخضر من الوكالة الأمريكية للأدوية، تجتمع لجنة خبراء من مركز الوقاية من الأمراض ومكافحتها، في الثاني والثالث من نوفمبر المقبل بشأن الموضوع، وستنشر هذه الهيئة الفدرالية بعدها توصياتها بشأن ترتيبات إعطاء الجرعات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button