additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Al Gharafa Defeat Al Khor 5-0

الدوري القطري: الغرافة يفوز على الخور بخماسية نظيفة

QNA

Doha: Al Gharafa rode on a hat-trick by Malian striker Cheick Diabate to defeat Al Khor 5-0 in Week 7 of the 2021-2022 season QNB Stars League at the Al Gharafa Stadium on Tuesday.

Gabriel Pires (20th minute), Cheick Diabate (36th, 45+1 and 75th minutes), Muyad Hassan (43rd minute) scored for Al Gharafa.

It was Al Gharafas fourth victory and it raised their points to 12.

Meanwhile, Al Khor stood on four points after crashing to their third defeat. The Knights search for their first victory in this seasons tournament thus continues.

The big-margin victory enabled Al Gharafa to overcome the 4-6 loss to reigning champions Al Sadd in the previous round.

Al Khor, Al Ahli and Umm Salal, who lost 1-3 to Al Sadd in Tuesdays early kick-off, are the only teams yet to register a victory in this seasons league.

Al Khor, who drew 2-2 with Al Ahli in the previous round with the help of two late goals, kept Al Gharafa goalkeeper Yousef Hassan on tenterhooks initially, but he was on alert.

After scoring all four goals in the first half, Al Gharafa took their foot off the pedal a bit in the latter session.

On the other hand, Al Khor attackers, especially Giannis Fetfatzidid and Kayke Rodriguez, struggled without supply.

Al Khor tried hard from the start of second half and had some chances, but failed to score.

Al Khors Musaab Abdulmajid made an attempt at the goal in the 73rd minute.

Immediately afterwards, Al Gharafa rounded off their tally through Diabates hat-trick to register a convincing victory.

قنا

الدوحة: حقق فريق الغرافة فوزا كبيرا على ضيفه الخور (5-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس على ملعب “ثاني بن جاسم” بنادي الغرافة في ختام مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم( دوري نجوم QNB ) للموسم ( 2021 /2022 ).

وتناوب على تسجيل أهداف الغرافة البرازيلي جابريل بيريس في الدقيقة (20)، والمالي شيخ دياباتي في الدقائق (36، 45+1، 75)، مؤيد حسن في الدقيقة (44).

الفوز هو الرابع للغرافة مقابل ثلاث هزائم، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، ويتقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن الوكرة صاحب المركز الخامس، والذي يملك نفس الرصيد من النقاط.

في المقابل أخفق الخور في تحقيق فوزه الأول في المباراة السابعة على التوالي في الدوري ، ومني بهزيمته الثالثة مقابل أربعة تعادلات، ليتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز العاشر وبفارق الأهداف عن كل من الشمال الحادي عشر وقبل الأخير والسيلية الثاني عشر والأخير، وكلاهما يملكان نفس الرصيد من النقاط.

شهدت مباراة الغرافة والخور أداء متوسطا من جانب الفريقين مع أفضلية للغرافة بشكل عام طوال التسعين دقيقة، حيث تمكن من تسجيل خمسة أهداف بواقع أربعة في الشوط الأول وهدف في الشوط الثاني.

وجاءت بداية الشوط الأول من المباراة سريعة مع أفضلية للخور كادت أن تسفر عن هدف مبكر بنيران صديقة في الدقيقة الخامسة، بعدما اصطدمت الكرة في قدم المهدي علي مدافع الغرافة إلا أن الحارس يوسف حسن أنقذ مرماه ببراعة من فرصة هدف محقق.

في المقابل أخفق بابا جبريل حارس الخور في أول اختبار له، بعدما فشل في التصدي لتسديدة البرازيلي جابريل بيريس مهاجم الغرافة، حيث مرت الكرة من بين يديه وسكنت الشباك معلنة عن تقدم الغرافة بهدف في الدقيقة (20).

هاجم الخور ساعيا إلى إدراك التعادل والعودة في نتيجة المباراة دون جدوى، فيما استغل الغرافة المساحات الخالية في دفاع الخور ونظم هجمات مرتدة سريعة أسفرت عن ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط، حيث ضاعف المالي شيخ دياباتي التقدم بهدف ثان في الدقيقة (36)، تلا ذلك إضافة مؤيد حسن للهدف الثالث في الدقيقة (44)، ثم سجل شيخ دياباتي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة (45+1).

وفي الشوط الثاني ظهرت النتيجة الكبيرة التي انتهى عليها الشوط الأول على أداء الفريقين، حيث اتسم أداء الغرافة بالثقة وأضاع أكثر من فرصة محققة لزيادة رصيده من الأهداف بسبب رعونة لاعبيه، حتى تمكن شيخ دياباتي من تسجيل الهدف الثالث له “هاتريك” والخامس لفريقه في الدقيقة (75).

في المقابل، لم يكن أداء الخور على المستوى المأمول باستثناء بعض فترات الشوط الذي نشط فيها هجوميا، وأضاع أكثر من فرصة محققة لتقليص الفارق بسبب رعونة لاعبيه أيضا في التعامل مع الفرص التي لاحت لهم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button