additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Hotels😎 LifeStyle🇶🇦 DOHA

Souq Waqif Boutique Hotels Recognized as 3rd in Middle East

فنادق سوق واقف .. الثالثة على صعيد الشرق الأوسط

QNA

Doha: For the fourth year in a row, Souq Waqif Boutique Hotels was recognized by the Conde Nast Traveler Readers Choice Awards in its 34th for its luxury, sophistication and rich heritage.

Souq Waqif Boutique Hotels ranked #3 in the “Top 15 hotels in the Middle East” and #13 worldwide, marking an important achievement in a period when the COVID-19 pandemic casts a shadow over tourism around the world.

The management of Souq Waqif Boutique Hotels expressed gratitude for the recognition it received for the fourth year in a row from Conde Nast Traveler magazine, noting that these awards it won at a period when the whole world was affected by the COVID-19 pandemic would reinforce its commitment to providing the best standards to its guests.

Nestled in the heart of the historic Souq Waqif, Souq Waqif Boutique Hotels is a collection of nine unique buildings representing the best of Qatari hospitality and culture.

The Conde Nast Traveler Readers Choice Awards are the longest-running and most prestigious recognition of excellence in the travel industry.

قنا

الدوحة: حازت فنادق سوق واقف للعام الرابع على التوالي على جوائز اختيار قراء مجلة /كوندي ناست ترافيلر/ في نسختها الرابعة والثلاثين لعام 2021، معتمدة على الفخامة والرقي التي تمثلهما وإرثها التراثي العريق، حيث حققت المركز الثالث على صعيد أفضل فنادق لمنطقة الشرق الأوسط ورسخت مكانتها العالمية بتبوئها للمركز 13 ضمن الأفضل عالمياً، ما يعتبر انجازا هاما في فترة سيطر فيها وباء كورونا / كوفيد-19/ على مفاصل السياحة حول العالم.

حصول فنادق سوق واقف على هاتين الجائزتين تؤكد على ثقة الضيوف والزوار في علامة فنادق سوق واقف، التي تجاوزت توقعاتهم في تقديم أرقى مستويات الخدمة، وذلك لكونها ملاذا آمنا في فترة الوباء، وعنوان للرفاهية والإقامة الفاخرة، والمكان الأمثل لتجديد النشاط والاستمتاع بتناول الطعام وغيرها من وسائل الراحة الفارهة.

وقد أعربت إدارة فنادق سوق واقف عن إعجابها وامتنانها للتقدير الذي حصلت عليه للعام الرابع على التوالي من مجلة /كوندي ناست ترافيلر/، مؤكدة أن هذه الجوائز التي حصدتها عن الفترة المفصلية التي تأثر بها العالم أجمع ستعزز التزامها بتقديم أفضل المعايير لضيوفها.

كما أعربت أيضا عن حماسها باعتبار هذه الجوائز ركيزة للانطلاق قدما، واستمرارها بتقديم خدمات استثنائية عالمية المستوى ممزوجة بسحر الضيافة العربية المستوحاة من أصالة البيئة القطرية لتضمن لزوارها تجربة إقامة لا تنسى.

يشار الى أن فنادق سوق واقف تقدم لضيوفها أرقى خدمات الضيافة، ومفاهيم الطهي الشهية، وتجارب فريدة لعملائها من الشركات، بالإضافة إلى توفير نخبة من المرافق الترفيهية لتجربة شاملة وشخصية للإقامة الراقية.

وتعد جوائز السفر المرموقة من / كوندي ناست ترافيلر/، المجلة الأقدم والأكثر شهرة وتقديراً للتميز في قطاعي الضيافة والسفر، المصدر الموثوق لنمط حياة السفر الفاخر في العالم، حيث يقوم قراء المجلة بالتصويت لاختيار الأفضل في فئات السفر والسياحة والضيافة.

وتتميز هذه الجوائز بعدم وجود ترشيحات مسبقة للفئات المختارة، فهي تعكس ما يتطلع إليه القراء ويستمتعون به.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button