additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Amir Cup: Al Sadd and Al Rayyan Stars Eyes on the 49th Title

كأس الأمير: نجوم السد والريان يبحثون عن معانقة اللقب على ملعب المونديال

QNA

Doha: Fans of Al Rayyan and Al Sadd clubs are waiting for the expected football summit between the two teams in the 49th edition of HH the Amir’s Football cup final, which will be held at Al Thumama world cup stadium on Friday, Al Rayyan, who is looking to win his seventh title, will face the Al Sadd team, which holds the record for winning 17 titles.

The match will include many confrontations, most notably between the Algerian Baghdad Bounedjah, Al Sadd player – one of the most successful strikers in the Qatari league – and Al Rayyan striker the Ivorian Yohan Poli.

It also highlights the confrontation between the Colombian James Rodriguez, Al Rayyan midfielder, who played for many European clubs, and the Spaniard Santi Cazorla, Al Sadd playmaker and former Arsenal star who played for Villarreal, Recreativo and Malaga in the Spanish League.

This is in addition to the tactical confrontation between Al Sadd coach Spanish Xavi Hernandez and Al Rayyan French coach Laurent Blanc both of whom praised the other before the expected confrontation, but caution remains their weapon to avoid surprises.

Although the nominations are in the interest of Al Sadd, especially after its superiority over Al Rayyan in recent years, Al Sadd showed some defensive flaws in a number of matches without the rival teams being able to exploit it, which may be an opportunity for Al Rayyan if he knows how to stop the danger of Al Sadd’s attackers.

Observers believe that if Al Sadd coach Xavi Hernandez does not take the initiative to remedy matters in his team’s back line, he may suffer greatly in the face of Algerian Yassine Brahimi’s speed and the counter-attacks that Rayyan will rely on through.

Abdulaziz Hatem with the closure of his midfield.In numbers and statistics, Al Sadd’s stars are the best, especially as the team has 11 international players according to the national team last list, the most prominent of these internationals are Meshal Barshim and Saad Al Sheeb, goalkeepers, and the defensive quadruple consisting of Pedro, Tariq Salman, Boualem Khoukhi and Abdel Karim Hassan, and the midfielders and attackers, especially Hassan Al Haidos, Akram Afif and Ali Asad and tabata.

There are other stars in Al Sadd team, the five professionals, headed by the dangerous scorer Baghdad Bounedjah, the midfielder and playmaker returning after absence and after recovering from injury, the Spaniard Cazorla, the Ghanaian winger Andre Ayew, the Brazilian center player Torres, and finally the Southern Korean Jung Woo Young.

Al Rayyan, in turn, includes number of distinguished stars who can tip the balance of the team if harmony and understanding is achieved between them.

Perhaps the return and appearance of Ahmed Yasser for the first time with the team in its last match against Al Duhail in the league, is a hope for the team and its fans to restore safety and reassurance to the defense line.

The midfield and attack are among the good lines in Al Rayyan and represent the real strength, especially after they were completed by the appearance of Colombian James Rodriguez for the first time against Al Duhail as well, along with French midfielder Stephen Nzonzi.

In addition to this duo, there are other names that Al Rayyan relies on in the midfield, led by the international Abdel Aziz Hatem, who if he appeared at his normal level, would have Al Rayyan center and strength in this difficult confrontation.

Al Rayyan is counting on the dangerous duo consisting of Algerian Yassine Brahimi and Ivorian striker Yohan Pouli, Brahimi is the team’s playmaker but he suffers a bit since returning from injury, but he started to return to his known level.

قنا

الدوحة: تنتظر الجماهير القطرية وجماهير ناديي الريان والسد بصفة خاصة، القمة الكروية المنتظرة بين الفريقين لمعرفة ما سيقدمه نجوم الفريقين في نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسخته الـ49 ، والذي سيقام على ملعب الثمامة المونديالي يوم غد /الجمعة /.

وفي هذا النهائي، يواجه الريان الباحث عن استعادة ذاكرة الألقاب وإحراز لقبه السابع ، فريق السد الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بـ17 لقبا.

ويتطلع الفريقان إلى تحقيق اللقب، السد الساعي إلى مواصلة سيطرته على هذه البطولة، في حين بدأ حلم الريان يكبر بعد ضم أكثر من لاعب مميز، وبعد التأهل إلى النهائي عن جدارة واستحقاق، والاقتراب من اللقب الذي تمنع عن الفريق قرابة 10 سنوات ومنذ سنة 2011 تاريخ آخر لقب أحرزه الفريق في المسابقة.

وتحمل المباراة في طياتها العديد من المواجهات، أبرزها بين الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد -أحد أنجح المهاجمين في الدوري القطري- والإيفواري يوهان بولي، حيث يبحث بونجاح عن اثبات علو كعبه ومواصلة ممارسة هوايته المفضلة بالتسجيل وزيارة الشباك ،لاسيما وأنه خطف الأضواء مؤخرا بتصدره في أكثر من مناسبة جدول هدافي الدوري القطري، لكن اللاعب يمني النفس بالتسجيل على ملعب المونديال أمام مدرجات ستكون ممتلئة بالكامل بالجماهير.

وبدوره يبحث بولي مهاجم الريان عن الظهور بشكل مثالي وتعويض البداية المتواضعة لفريقه في الدوري، لذلك ستكون بطولة كأس سمو الأمير فرصة مواتية لمساعدة فريقه من أجل التتويج باللقب وتسجيل اسمه بين قائمة اللاعبين الذي سجلوا في النهائيات.

كما تبرز المواجهة بين الكولمبي خاميس رودريغيز لاعب وسط الريان والوافد الجديد ، الذي لعب للعديد من الأندية الأوروبية ، والإسباني سانتي كازورلا صانع ألعاب السد والنجم السابق لأرسنال والذي لعب لأندية فياريال وريكرياتيفو وملقا في الدوري الإسباني.

الإسباني سانتي كازورلا صاحب الـ36 عاما رحل في صفقة انتقال حر عن فياريال الإسباني في صيف 2020، لينضم إلى مواطنه تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد القطري حاليا.

وحصل كازورلا على لقبي أوروبا مع إسبانيا عامي 2008 و2012، وصاحب لقب أفضل لاعب في بلاده عام 2007، بجانب حصده أربع بطولات مع آرسنال الإنجليزي، بواقع لقبي كأس الاتحاد ولقبي سوبر محلي.

أما خاميس دافيد رودريغيز فتم اختياره بأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وقد تلقى الثناء على أسلوبه في اللعب، ومهارته كصانع ألعاب، حيث أشير إلى أنه سيكون خليفة لمواطنه كارلوس فالديراما.

وأصبح رودريغيز معروفاً في أوروبا خلال الفترة التي قضاها في بورتو، حيث فاز بالعديد من الجوائز الفردية خلال مسيرته التي قضاها مع النادي البرتغالي والتي استمرت لثلاث سنوات، وفي عام 2014 انتقل رودريغيز من موناكو إلى ريال مدريد مقابل مبلغ 80 مليون يورو، مما جعله أغلى لاعب كولومبي في التاريخ، متفوقًا على مواطنه راداميل فالكاو، الذي يعتبر من أغلى لاعبي كرة القدم.

كما حصد رودريغيز على جائزة الحذاء الذهبي لكأس العالم 2014 كهداف للبطولة حيث أحرز 6 أهداف، وكان جزءاً من التشكيلة التي وضعها الفيفا لأفضل 11 لاعبا في البطولة.

من خلال هذه المقارنة سيكون الحوار شيقا بين النجمين ، في انتظار ما سيقدمانه من متعة وابداع على المستطيل الأخضر المونديالي . ورغم ظهوره المتواضع مع الريان في اول مباراة له بالدوري ، فإن خاميس قادر على قلب الموازين في أي لحظة وصناعة الفارق ، وذات الأمر ينطبق على كازورلا صاحب الاهداف الجميلة في الدوري القطري.

هذا بالإضافة إلى المواجهة التكتيكية والخططية بين المدربين الإسباني تشافي هيرنانديز /السد/ والفرنسي لوران بلان /الريان/ وكلاهما كال المديح للآخر قبل المواجهة المرتقبة، لكن يبقى الحذر سلاحهما لتجنب المفاجآت.

وأبدى تشافي هيرنانديز ، نجم وسط المنتخب الإسباني ونادي برشلونة السابق، سعادته بحضور افتتاح استاد مونديالي آخر، بعد أن شهد كلاعب في صفوف السد افتتاح استاد خليفة الدولي في عام 2017 ونجح مع زملائه في انتزاع اللقب من الريان والفوز بلقبه الأول في كأس سمو الأمير مع نادي السد .

وعقب توليه دفة تدريب نادي السد شهد هيرنانديز أيضاً افتتاح استاد الجنوب في عام 2019 خلال حضور الفريق في نهائي كأس سمو الأمير في مواجهة الدحيل، كما قاد السد للفوز بلقب نسخة عام 2020 من البطولة بعد تغلبه على النادي العربي، تزامناً مع افتتاح استاد أحمد بن علي في ديسمبر الماضي.

وفي هذا السياق أعرب مدرب السد عن سعادته بحضور افتتاح استاد آخر من استادات مونديال 2022، والمشاركة في نهائي نسخة أخرى من كأس سمو الأمير التي تحظى باهتمام واسع في قطر، وتابع: “أعتبر المشاركة في نهائي هذه البطولة وافتتاح صرح مونديالي آخر تشريفا لي ولمشجعي نادي السد، وهو ما يزيدني فخراً بعد أن حظيت بحضور افتتاح استاد خليفة الدولي، واستاد الجنوب، واستاد أحمد بن علي.”

وعن اقتراب العد التنازلي لعام واحد على انطلاق مونديال قطر 2022، قال هيرنانديز إن الجميع يشعر بالإثارة مع اقتراب موعد انطلاق أول نسخة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي. وأضاف: “اقتربنا أكثر من الاحتفالية الكبرى بكرة القدم، وأصبحنا نعيش الأجواء الرائعة التي ترافق هذا الحدث العالمي، خاصة مع مشاركة العديد من نجوم كرة القدم العالمية في قطر، وامتلاء المدرجات بالمشجعين في نهائي كأس سمو الأمير، الأمر الذي يشير إلى تصاعد وتيرة الحماس بين جمهور كرة القدم لحضور منافسات المونديال العام المقبل.”

ومع بقاء ما يزيد قليلاً عن عام على انطلاق صافرة البداية لأكبر حدث رياضي في عالم كرة القدم، تحدث بلان وهيرنانديز عن تجربة كل منهما في الفوز بلقب كأس العالم، حيث قاد هيرنانديز المنتخب الإسباني للفوز بمونديال جنوب إفريقيا 2010، بينما رفع بلان مع المنتخب الفرنسي كأس البطولة عندما استضافت فرنسا المونديال في عام 1998.

وفي هذا السياق قال بلان ” لا شك أن الفوز بكأس العالم في بلدك تجربة فريدة. فالمشاركة ضمن صفوف المنتخب الوطني والتتويج بالكأس أمام أعين العالم أمر يبعث على الفخر، ويبقى محفوراً في الذاكرة.”

وأشار مدرب الريان إلى أن قطر على وشك خوض تجربة لا مثيل لها باستضافة البطولة الأكثر أهمية في عالم كرة القدم، وتابع: “تواصل قطر استعداداتها لتنظيم نسخة مبهرة من المونديال العام المقبل، وأنتظر بشغف مشاهدة عشاق الساحرة المستديرة من أنحاء العالم في المهرجان الكروي المرتقب.”

يشار إلى أن استاد الثمامة، الذي يتسع لـ 40 ألف مشجع، هو سادس استادات مونديال قطر 2022 اكتمالاً، بعد استاد خليفة الدولي، واستاد الجنوب، واستاد المدينة التعليمية، واستاد أحمد بن علي، واستاد البيت، ويستضيف مباريات في المونديال من مرحلة المجموعات حتى الدور ربع النهائي، كما يحتضن مباريات في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 التي تقام منافساتها من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button