additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business😎 LifeStyle

New Apple store opens at Hamad International Airport

“آبل” تطلق أكبر متجر في مطار حمد

Qatar Duty Free (QDF) reports that it has opened a spacious new Apple Store in Qatar – the largest shop of its kind – at the award-winning Hamad International Airport.

Hamad Airport was named the Best Airport in the World at the 2021 World Airport Awards. It was also named Best Airport in the Middle East. In addition it claimed awards for Best Airport Staff in the Middle East, and COVID-19 Airport Excellence.

The QDF Apple Shop, located at the heart of the airport terminal, offers the full Apple product range, including iPhones, iPads, Apple Watch, Mac, and Apple TV, plus an impressive selection of Apple accessories.

The Apple Shop occupies a prime space at the airport behind the iconic Lamp Bear in the South node Retail Plaza, covering an area of 86 square meters, ‘making it the largest shop of its kind in Qatar’, said QDF.

NEW IPHONE LAUNCHES

Products on offer include the newly launched iPhone 13 Pro, iPhone 13 Pro Max, iPhone 13, and iPhone 13 mini.

Hamad International Airport Chief Operating Officer, Engr. Badr Mohammed Al Meer, said: “As the best airport in the world, we are committed to bringing our passengers the world’s best in airport retail, leisure, and attractions.

“Hamad International Airport and Qatar Duty Free are dedicated to developing pioneering partnerships with leading brands to ensure our passengers enjoy a unique retail experience that is not only memorable but also exclusive.

“We are continuously working on elevating the passenger journey by expanding the variety of top-tier brands available to them at our terminal, often bringing them and launching first-of-its-kind concepts at HIA.”

Qatar Duty Free Vice President, Thabet Musleh, added: “The opening of the Apple Shop at the World’s Best Airport, marks another key highlight of QDF’s major investments in enhancing the retail experience at Hamad International Airport.

THE ’21 IN 21′ PROJECT

“We are delighted to unveil the new Apple Shop in Qatar and excited to add Apple products into our extensive retail portfolio.”

Qatar Duty Free (QDF) is marking its 21st anniversary by unveiling a significant investment and an enhanced retail portfolio of 21 new shopping and dining outlets. With a focus on embracing a range of tastes and budgets, the ‘21 in 21’ project will elevate the existing duty free experience at Hamad International Airport (HIA).

أعلنت السوق الحرة القطرية عن إطلاق متجر آبل في مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم. يقدّم متجر آبل الجديد الذي يقع في قلب مبنى المطار، كافة منتجات آبل على اختلاف أنواعها، بما في ذلك، آيفون، وآي باد، وآبل واتش، وماك، وأبل تي في، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أجهزة ومنتجات شركة آبل العالمية. يتمتع متجر آبل بمساحة واسعة داخل مبنى المطار، خلف الدب المصباح الأيقوني في الصالة الجنوبية للبيع بالتجزئة داخل السوق الحرة القطرية، حيث يغطي مساحة تصل إلى 86 مترا مربعا، ليصبح بذلك أكبر متجر من نوعه في قطر. وأصبح بإمكان المسافرين العالميين استكشاف عالم من الابتكار، والاستمتاع في التسوق ضمن مجموعة واسعة من منتجات آبل. ويشمل الافتتاح اطلاق الجيل الجديد للهواتف الذكية “آيفون 13” والذي يشمل “أيفون 13 برو”، “آيفون 13 برو ماكس”، “آيفون 13″، و”آيفون 13 ميني”. كما يوفر المتجر خدمات استشارية عبر خبراء آبل لمساعدة العملاء وتعريفهم بمنتجات آبل وخصائصها المميزة.

وبهذه المناسبة، قال السيد بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: “باعتباره أفضل مطار في العالم، يلتزم مطار حمد الدولي بتوفير تجارب سفر مميزة واستثنائية تتضمن الاستمتاع بالتسوق والترفيه لكافة مسافريه. كما يكرس مطار حمد الدولي بالتعاون مع السوق الحرة القطرية كامل جهودهما لتطوير شراكات رائدة مع أشهر العلامات التجارية. نحن نسعى في مطار حمد الدولي إلى رفع مستوى تجربة المسافرين من خلال الاستمرار بتوسعة محفظة العلامات التجارية الرائدة التي توفرها السوق الحرة القطرية، والتزامها الدائم بإطلاق مفاهيم جديدة ومتفردة”. ومن جانبه قال السيد ثابت مصلح، نائب الرئيس للعمليات في السوق الحرة القطرية: “يعكس افتتاح متجر آبل داخل مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم، حجم الاستثمارات التي تقوم بها السوق الحرة القطرية بهدف تعزيز تجارب التسوق بالتجزئة للمسافرين. نحن سعداء بالإعلان عن اطلاق متجر آبل في دولة قطر كما يسرنا أن نضيف منتجات “آبل” الايقونية الى محفظة متاجر البيع بالتجزئة لدينا”.

كما تحتفل السوق الحرة القطرية بالذكرى الـ 21 لتأسيسها من خلال الكشف عن استثمارات كبيرة ومحفظة معززة من العلامات التجارية عبر 21 منفذاً تجارياً جديداً للتسوق والضيافة، حيث تسعى من خلال استثمارها الجديد الذي يحمل عنوان “21 في 21″، أن تلبي مختلف الأذواق والميزنيات، ورفع من مستوى تجربة السوق الحرة داخل مطار حمد الدولي.

وكان مطار حمد الدولي قد حصد مؤخراً لقب “أفضل مطار في العالم” لعام 2021، وذلك تقديراً على جهوده في التكيف والتصدي للتحديات التي فرضتها جائحة كورونا كوفيد-19. كما حاز مطار حمد الدولي على عدة جوائز ضمن التصنيفات، إذ نال جائزة “أفضل مطار في الشرق الاوسط”، و”أفضل مطار لفئة 25 الى 35 مليون مسافر”، و”أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط”، جائزة “التميز للمطارات في مواجهة كوفيد-19”. ومطار حمد الدولي هو وجهة مميزة بحد ذاته فقد تم تصميمه بشكل عصري وفريد لتلبية كافة متطلبات واحتياجات المسافرين من حول العالم. وعلى مساحة مبنى واحد ضخم وشامل يجمع مطار حمد الدولي بين خيارات التسوق لأشهر العلامات التجارية والضيافة العصرية، ومرافق الترفيه والاسترخاء، بالإضافة إلى مجموعة من القطع الفنية النادرة لأشهر الفنانين العالميين الموزعة في مختلف أرجائه. أحدث مطار حمد الدولي خلال السنوات الماضية تغيراً جذرياً في مفهوم تجربة السفر، وذلك من خلال ضمان التميز التشغيلي الدائم بالتوازي مع الحفاظ على الأولوية لصحة المسافرين، والموظفين، وسلامتهم، وأمنهم. ويواصل مطار حمد الدولي تطوير كافة عملياته التشغيلية من خلال توفير أحدث أنظمة تشغيل المطارات، واتخاذ أعلى تدابير السلامة الوقائية المدعومة بأحدث الحلول الذكية المبتكرة، وبالتالي تعزيز ثقة المسافرين وسلامتهم وأمنهم.

حصل مطار حمد الدولي على العديد من الجوائز العالمية المرموقة، حيث نال جائزة “أفضل مطار في العالم” لعام 2021، بالإضافة الى جائزة “أفضل مطار في الشرق الاوسط”، و”أفضل مطار لفئة 25 الى 35 مليون مسافر”، و”أفضل خدمة موظفين في لشرق الاوسط”، وجائزة “التميّز للمطارات في مواجهة كوفيد-19” ضمن التصنيفات عينها. كما كان مطار حمد الدولي أول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بـ “كوفيد-19″ في المطارات من قبل سكاي تراكس”.

ويعمل مطار حمد الدولي على تعزيز مكانته باعتباره البوابة المفضلة للمسافرين، وذلك من خلال تنفيذ مشروع توسعة المطار الذي سيساهم في زيادة الطاقة الاستيعابية للمبنى وتعزيز مزاياه على كافة الأصعدة. وفي إطار رؤيته ليصبح مطار المستقبل، فإن توسعة مطار حمد الدولي ستضمن توفير بيئة واسعة من المساحات الخضراء، بالإضافة إلى إضفاء المفاهيم العصرية لمتاجر البيع بالتجزئة والضيافة، وغيرها من معالم الجذب السياحي والمرافق الترفيهية الأخرى. وبصفته المطار الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 ™، فإن مطار حمد الدولي على أتم الاستعداد لتقديم تجارب استثنائية لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم. وتتولى الشركة القطرية لإدارة وتشغيل المطارات (مطار)، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إدارة العمليات التجارية والتشغيلية للمطار.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button