additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📱 Technology🌍 World

Facebook is creating 10,000 jobs in EU to help develop a metaverse

فيسبوك تخطط لتوظيف 10 آلاف شخص في الاتحاد الأوروبي لبناء ميتافيرس

Bloomberg

Facebook Inc. said it will create 10,000 new high-skilled positions in Europe within the next five years as part of the social media giant’s push to develop a metaverse — but the U.K. will miss out.

Target markets for the hiring include the Republic of Ireland, which unlike Northern Ireland remains part of the European Union, as well as Germany, France, Italy, Spain, Poland, and the Netherlands. A spokesperson for Facebook confirmed to Bloomberg the U.K. wasn’t being included.

In July, Facebook Chief Executive Officer Mark Zuckerberg began aggressively pushing the metaverse as a vision for the future of Facebook and the entire internet, where consumers wouldn’t just log onto the company’s platforms but live, work and play inside its digital world. 

Facebook executives said in a blog post that the initiative is a vote of confidence in Europe’s tech sector, and that they want to see the completion of a digital single market and stability on international data flows. 

“We look forward to working with governments across the EU to find the right people and the right markets to take this forward, as part of an upcoming recruitment drive across the region,” they said in the statement.

وكالات

قالت شركة فيسبوك إنها تخطط لتوظيف 10 آلاف شخص في الاتحاد الأوروبي على مدى السنوات الخمس المقبلة للمساعدة في بناء ما يسمى ميتافيرس، وهو عالم ناشئ عبر الإنترنت، حيث يوجد الناس ويتواصلون في مساحات افتراضية مشتركة، وفقا للبوابة العربية للاخبار التقنية.

وصاغ الكاتب نيل ستيفنسون مصطلح ميتافيرس في روايته Snow Crash عام 1992، وجرى في الآونة الأخيرة استخدام المصطلح في كثير من الأحيان ليعني أشياء مختلفة إلى حد ما.

وأصبحت الشركة جادة بشأن ميتافيرس، وقالت: إنها مرحلة جديدة من التجارب الافتراضية المترابطة باستخدام تقنيات مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

ونتيجة لذلك تمثل هذه خطوة مهمة تتخذها الشركة نحو هذا المفهوم، الذي روج له الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج في الأشهر الأخيرة.

وخصصت الشركة في شهر سبتمبر مبلغ 50 مليون دولار لبناء ميتافيرس، حيث تمتلك شركات مثل روبلوكس وEpic Games المصنعة للعبة فورتنايت موطئ قدم مبكر.

كما أطلقت الشركة في وقت سابق اختبارًا لتطبيق جديد للعمل عن بعد للواقع الافتراضي Horizon Workrooms. ويمكن لمستخدمي نظارة الرأس Oculus Quest 2 الخاصة بالشركة عقد اجتماعات كصور رمزية لأنفسهم.

وقالت الشركة أيضًا في شهر يوليو إنها أنشأت فريق منتج للعمل على ميتافيرس الذي يكون جزء من Facebook Reality Labs ومجموعة الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

وقالت الشركة: هذا الاستثمار في الوظائف الجديدة هو تصويت على الثقة في قوة صناعة التكنولوجيا الأوروبية وإمكانات المواهب التقنية الأوروبية. أوروبا مهمة للغاية بالنسبة إلى فيسبوك.

ونتيجة لذلك تشترك فيسبوك مع شركات أخرى في بناء ميتافيرس، وتدعي أنه لن يكون هناك شركة واحدة تمتلك ميتافيرس وتشغلها.

كتبت الشركة في بيان صحفي: يتمتع الاتحاد الأوروبي بعدد من المزايا التي تجعله مكانًا للاستثمار في شركات التكنولوجيا، إذ إنه سوق استهلاكي كبير مع جامعات من الدرجة الأولى بالإضافة إلى ذلك هناك المواهب العالية الجودة.

وأضافت إلى جانب المواهب التقنية الناشئة، يلعب الاتحاد الأوروبي أيضًا دورًا مهمًا في تشكيل القواعد الجديدة للإنترنت. كما يقود صانعو السياسة الأوروبيون الطريق في المساعدة على تضمين القيم الأوروبية في الأعمال اليومية للإنترنت.

علاوة على ذلك وصف مارك زوكربيرج في شهر يوليو ميتافيرس بأنه خليفة الإنترنت عبر الهاتف المحمول.

وقال إن فكرة الشركة عن ميتافيرس لا تشمل الواقع الافتراضي والواقع المعزز فقط. بل تشمل أيضًا الحواسيب والأجهزة المحمولة ومنصات الألعاب. واصفًا إياها بأنها بيئة متزامنة حيث يمكننا أن نكون معًا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button