additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Msheireb Properties showcases townhouses at Cityscape Qatar 2021

مشيرب تعرض مشروع قلب الدوحة في سيتي سكيب قطر 2021

The Peninsula

Doha: Msheireb Properties (MP), the leading real estate development company and a subsidiary of Qatar Foundation for Education, Sciences and Social Development, welcomes visitors at its dedicated pavilion in Cityscape Qatar 2021, Qatar’s most awaited real estate and property exhibition, that is taking place from October 17 to 19 at Doha Exhibition and Convention Center.  

In the event, Msheireb Properties is showcasing its new residential and commercial offerings in Msheireb Downtown Doha (MDD), one of the smartest and most sustainable city districts in the world. 

Customers can register interest in the new luxurious townhouses which offer the perfect place for families seeking to live in the heart of Doha. They reflect the rich Qatari heritage and offer state-of-the-art amenities integral to modern living. These iconic dwellings are designed with the Qatari lifestyle in mind and deliver exceptional living environments that offer privacy and security together with generous indoor and outdoor spaces and superb functionality.

Drawing on the traditional concept of a “Freej”, the townhouses are arranged in clusters around communal gardens, encouraging a spirit of family and a sense of community. Each cluster comprises four to 11 townhouses; the residents share a garden and a communal Majlis. The townhouses also offer amenities such as a private basement parking, which can be accessed by a private lift, and spacious, well-lit contemporary space, with private courtyards and roof terraces — many with rooftop pools.

At Cityscape Qatar 2021, Msheireb Properties will also provide an update on the last and fourth phase of development in Msheireb Downtown Doha. 

الشرق

تعرض مشيرب العقارية في معرض سيتي سكيب، مجموعة من عروضها السكنية والتجارية الجديدة المتوفرة في مشيرب قلب الدوحة، التي تعد واحدة من أذكى المدن وأكثرها استدامة في العالم، حيث يمكن للعملاء تسجيل اهتمامهم في منازل مشيرب الفاخرة التي تمثل الملاذ الأمثل للعائلات الراغبة في السكن في قلب العاصمة الدوحة. وتعكس التاون هاوس تميز التصميم المعماري القطري وتوفر مرافق حديثة للحياة العصرية بكافة جوانبها. وتم تصميم التاون هاوس وفق أسلوب الحياة القطري التراثي لتمنح القاطنين أعلى مستويات الخصوصية والأمان مع مساحات داخلية وخارجية رحبة ذات كفاءة عالية.

وجاء تنظيم منازل مشيرب وفق تصميم الفريج، حيث ترتب في مجموعات تحيط بحدائق عامة لتشجع على الروح العائلية والتواصل المجتمعي. تتألف كل مجموعة من أربعة إلى أحد عشر منزلاً حيث يتشارك السكان حديقة ومجلسا مشتركا. كما توفر منازل مشيرب مرافق عديدة منها موقف السيارت الخاص في الطوابق السفلية يمكن الوصول إليها عبر مصعد خاص، إلى جانب ساحات عصرية رحبة، ساحات خاصة وتراسات على الأسطح والعديد من برك السباحة على الأسطح.

كما تقدم مشيرب العقارية خلال مشاركتها في النسخة الحالية لمحة عن أحدث المستجدات في المرحلة الرابعة والأخرة من أعمال الإنشاءات في مشيرب قلب الدوحة. وقد تم تأجيل إنجاز هذه المرحلة خلال بناء المدينة إلى حين الانتهاء الكامل من محطة المترو الرئيسية في المدينة. تتضمن المرحلة الرابعة ثلاثة مبان تجارية، مبنيين سكنيين يضمان شققاً من غرفة إلى 3 غرف نوم، فندقاً يضم شققاً مخدمة، محلات تجزئة ومساحات عامة.

وفي هذا السياق، قال السيد فيصل المالكي المدير التنفيذي للعمليات في مشيرب العقارية: “تلتزم مشيرب العقارية بتقديم قيمة مضافة إلى اقتصادنا الوطني من خلال مشروعها الرائد مشيرب قلب الدوحة. وسنعرض خلال هذه المشاركة أفضل المرافق التجارية والسكنية التي توفر أسلوب حياة عصري وتمزج في الوقت نفسه بين التراث والحداثة في بيئة مستدامة وذكية. واليوم، تعد مشيرب قلب الدوحة من الوجهات الأكثر إقبالاً للسكن والعمل والترفيه، وسنواصل بدورنا التركيز على كل ما يوفر أفضل الخدمات لعملائنا. كما سنقدم لمحة عن أحدث المستجدات في المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع وما توفره من فرص استثمارية مهمة”.

وتضم مدينة مشيرب قلب الدوحة أكبر تجمع مستدام معتمد في العالم حيث يحتوي على ما يزيد عن 100 من المباني المتعددة الاستخدامات، تتضمن 900 وحدة سكنية، 17 مبنى تجاريا وأكثر من 300 متجر تجزئة بالإضافة الى فنادق راقية ومدرسة ومتاحف مشيرب. وتعد المدينة مركز جذب لتجار التجزئة والباحثين عن مرافق سكنية وتجارية خصوصاً مع سهولة الوصول إلى المدينة من عدة جهات منها النفق الخاص إلى سوق واقف. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الترام وسيلة نقل صديقة للبيئة في داخل المدينة، كما يمكن للزوار الاستمتاع بالسير على الأقدام في كافة أرجائها او استخدام محطة المترو الرئيسية فيها، ليستمتعوا بتجارب مميزة في واحدة من أهم الوجهات في قطر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button