additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🦠Coronavirus🇶🇦 DOHA

Prayers held without social distancing in mosques

الأوقاف تطبق إجراء إلغاء التباعد بين المصلين

Doha: People have started praying in mosques without maintaining social distancing as the new phase of lifting of Covid-19 restrictions come into force from yesterday.

As per the new instruction from Ministry of Awqaf, social distancing has to be maintained only for Friday sermon and people can prayer together standing in a line. 

The other changes which came into effect include reopening toilets and ablution places in mosques, which are in non-crowded areas. The Ministry has published a list of 500 mosques where it will come into effect.
The mosques holding Friday prayer will be closed after completing the capacity of worshippers inside with one metre distance among them.

The Ministry called upon worshippers to adhere to and abide by the precautionary measures, in order to ensure the safety of worshippers and members of society. The measures which are still in place in mosques are showing Ehteraz app for entrance, bringing each person his own prayer rug and taking care to wear a mask.

الدوحة: تابعت الشرق تخفيف الإجراءات التي حددتها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المساجد بالدولة والتي بدأ تطبيقها إعتبارا من يوم أمس الأحد في جميع المساجد.. ووفقا لتعميم صادر من إدارة المساجد قالت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إنه حرصا منها على سلامة مرتادي المساجد وتعزيز للإجراءات والتدابير الوقائية الجديدة التي اتخذتها الجهات المختصة في الدولة لمحاربة فيروس كورونا فإن الوزارة مستمرة في الاجراءات الاحترازية الخاصة بصلاة الفروض اليومية إذ تشمل الإجراءات إحضار السجادة والكمامة مع إبراز تطبيق إحتراز على الهواتف الجوالة وقالت في هذه الأثناء إن الإمام والمؤذن هما المسؤولان عن مراقبة تطبيق إحتراز على الهواتف الجوالة.

وقررت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إعتبارا من يوم أمس الأحد إلغاء التباعد بين المصلين مع غلق الأبواب عند إقامة الصلاة وقررت الوزارة فتح برادات المياه الملحقة بالمساجد كما قررت الوزارة عودة الدروس الدينية بعد صلاة العصر لمدة خمس دقائق وفي الوقت ذاته عملت الوزارة منذ يوم أمس على فتح أماكن الوضوء ودورات المياه وفقا لعدد من الضوابط تشمل:

– التأكد من وجود المسجد ضمن قائمة المساجد المسموح بفتحها وذلك من خلال التواصل مع مراقب المسجد.

– فتح المساجد قبل موعد الصلاة بعد 15 دقيقة والغلق مع إقامة الصلاة.

– العمل على تباعد الأشخاص في أماكن الوضوء ودورات المياه والتأكد من توفير المعقمات عند أبواب المتوضآت والتأكد من قيام عامل النظافة بفتح جميع النوافذ وتشغيل مراوح الشفط مع قيام عامل النظافة بتعقيم دورات المياه وتنظيفها بعد نهاية كل صلاة..

وبشأن صلاة الجمعة شددت وزارة الأوقاف على العمل بالاجراءات الاحترازية في الفروض اليومية ولفتت إلى أنه سيتم فتح قاعة الصلاة قبل الأذان الثاني بساعة وإغلاقها مع الإقامة أو عند إمتلائها بالمصلين مع إبقاء التباعد لمسافة متر عند خطبة الجمعة فقط مع استمرار مدة الخطبة الجمعة وصلاة الجمعة لمدة 10 دقائق على أن يتم فتح النوافد من الجانبين.

ومن جهة ثانية حددت إدارة المساجد بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية نحو 500 مسجد في الدوحة والمناطق الخارجية يتم فيها فتح المتوضآت.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button