additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business🏆2022

Qatar Airways Holidays launch Qatar 2022 World Cup fan travel packages

القطرية للعطلات تطلق باقات سفر كأس العالم FIFA قطر 2022™

DOHA: With just over a year to go until the FIFA World Cup Qatar 202 kicks-off, Qatar Airways Holidays announced the launch of its fan travel packages, inclusive of match tickets, return flights and accommodation options.

Fans can now guarantee their match tickets to support their favourite team during the FIFA World Cup Qatar 2022 with the option to choose additional services to explore the host country.

With a few easy steps to follow, fans across the world will need to first join Qatar Airways Privilege Club, to have access to unique travel packages with booking flexibility and get their seats reserved at their preferred matches.

The journey then begins with fans selecting their favourite team, whose participation in the tournament will be decided based on ongoing FIFA World Cup™️ qualifiers. In the event that the chosen team does not qualify for the tournament, a full refund option will be offered, or fans have the flexibility to choose a different team’s matches (subject to availability).

To guarantee their experience fans can choose from seven-tiered travel packages, with attractive prices starting from USD $3,800*. Guests wishing to discover Qatar during their trip can also choose to add supplementary services such as airport transfers and sightseeing tours.

Each fan can book a total of seven matches by combining more than one package. In the case that their  favourite team is defeated in the advanced tournament stages, tickets will be issued to matches of one of the prevailing teams from the same group or knock-out path.

Additionally, fans can specify how many guests they are travelling with and the number of rooms they would like to stay in. They can choose from standard to premium accommodation based on their budget. To book or learn more, please visit: https://www.qatarairways.com/app/fifa2022/

Qatar Airways Group Chief Executive, H.E. Mr. Akbar Al Baker, said: “It makes us proud to be the Official Airline for the FIFA World Cup Qatar 2022™️ and for the first time ever, the Middle East will take centre stage with Qatar set to host the world’s most prestigious sporting event. We anticipate unprecedented demand throughout the tournament, and as part of our agreement with FIFA, fans can rely on us to enjoy a seamless journey from more than 140 destinations across the globe. The fan travel packages will guarantee customers a fulfilling experience where every step of their journey will be hassle-free, and with a few easy steps, they can secure seats for their favourite team’s matches.”

The travel packages are currently live and accessible in the following countries: Australia, Austria, Belgium, Bulgaria, Croatia, Cyprus, Czech Republic, Denmark, Finland, France, Germany, Greece, Hungary, India, Indonesia, Ireland, Italy, Japan, Malaysia, Netherlands, New Zealand, Philippines, Romania, Spain, Sweden and Thailand. Additional markets will be added in the coming months (subject to licensing agreements).

الدوحة: مع تبقي أكثر من عام بقليل على صافرة بداية بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، أعلنت القطرية للعطلات الإعلان رسمياً عن إطلاق مبيعات باقات سفر استثنائية للمشجعين ستشمل تذاكر لحضور المباراة، وتذاكر سفر ذهاب وعودة، والإقامة في الفنادق. وسيتسنّى للمشجعين حجز تذاكرهم لضمان حضور المباريات ودعم منتخبهم المفضل خلال البطولة، مع فرصة الاستفادة من خدمات إضافية ستمكنهم من اكتشاف دولة قطر التي ستستضيف منافسات البطولة.

ومن خلال اتّباع عدد من الخطوات البسيطة، يتعين على عشاق كرة القدم الانضمام إلى نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية للحصول على باقات السفر المميزة، والاستفادة من المرونة في حجز التذاكر، وإمكانية حجز مقاعدهم لحضور مباريات فريقهم المفضّل.

ومن ثمّ سيتمكن المشجعون من اختيار فريقهم المفضل الذي يودّون حضور مبارياته، على أن يجتاز الفريق مرحلة التصفيات والتأهل إلى البطولة في قطر. وفي حال عدم تأهّل الفريق الذي تمّ اختياره للمشاركة في البطولة، يمكن استعادة المبلغ المدفوع بالكامل، أو اختيار حضور مباراة فريق مختلف (رهناً بتوافر التذاكر).

ولضمان الاستمتاع بتجربة لا تنسى، يمكن لعشاق كرة القدم الحجز من بين 7 فئات لباقات السفر، بأسعار تبدأ من 3,800 دولار أمريكي. ويمكن للضيوف الذين يرغبون باكتشاف قطر خلال رحلتهم إضافة عدد من الخدمات الاختيارية، مثل التنقل من وإلى المطار، والجولات السياحية، وغيرها.

وسيتمكّن المشجعون من الحجز لحضور ما يصل إلى 7 مباريات، وذلك من خلال الجمع بين أكثر من باقة واحدة. وفي حال عدم فوز فريقهم المفضّل في المراحل المتقدّمة من البطولة؛ سيحصلون على تذاكر لحضور مباريات لواحدٍ من الفرق الفائزة من ضمن نفس الدور (سواء دور المجموعات أو الأدوار الإقصائية).

علاوةً على ذلك، سيتمكّن المشجعون من تحديد عدد الضيوف الذين يسافرون معهم، وعدد الغرف الفندقية التي يرغبون بها. كما يمكنهم الاختيار بين الإقامة في الغرف العادية أو الغرف الراقية وذلك بما يتناسب مع ميزانيتهم. 

وأكد سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نفتخر في الخطوط الجوية القطرية بأننا الطيران الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. وستقام أقوى بطولات كرة القدم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط الذي سيكون محطّ أنظار العالم. ونتوقّع إقبالاً منقطع النظير على فعاليات هذه البطولة، لذا فإننا وفي إطار اتفاقنا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، سنتيح للمشجعين إمكانية الاعتماد علينا للحصول على أفضل خيارات السفر السلسة من أكثر من 140 وجهة عالمياً. ومن خلال خطوات بسيطة، سيتمكّن المشجعون الذين يحجزون باقات السفر من الاستمتاع بتجربة شاملة بكلّ يُسر وسهولة، وضمان مقاعدهم لحضور مباريات فريقهم المفضّل». 

وتمّ حالياً إطلاق باقات السفر للبيع في كلّ من الدول التالية: أستراليا، والنمسا، وبلجيكا، وبلغاريا، وكرواتيا، وقبرص، وجمهورية التشيك، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، واليونان، وهنغاريا، والهند، وإندونيسيا، وإيرلندا، وإيطاليا، واليابان، وماليزيا، وهولندا، ونيوزيلندا، والفلبين، ورومانيا، وإسبانيا، والسويد، وتايلاند. وستتم إضافة المزيد من الدول في الأشهر المقبلة. (رهناً باتفاقيات الترخيص).

وشملت الناقلة الوطنية لدولة قطر برعايتها بطولة الكأس الذهبية لاتحاد الكونكاكاف 2021، وبطولة كأس أمم أوروبا 2020. كما تملك الناقلة محفظة رعايات رياضية عالمية من اتحادات كرة القدم مثل الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي لكرة القدم (الكونكاكاف). ورعت الناقلة نسختين من بطولة كأس العالم للأندية في عامي 2019 و2020، وسترعى بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. كما ترعى الناقلة عددا من أقوى أندية كرة القدم في العالم، بما في ذلك نادي السد القطري، وبوكا جونيورز الأرجنتيني، وبايرن ميونيخ الألماني، وكاس يوبين البلجيكي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكة وجهاتها حيث تسيّر رحلاتها حالياً إلى أكثر من 140 وجهة عالمياً. ومع الحرص على زيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات العالمية الرئيسية، تتيح الناقلة للمسافرين خيارات سفر متنوعة مع إمكانية تغيير خطط ووجهة السفر بكل سهولة ويُسر عندما يرغبون بذلك.

وحصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة «أفضل شركة طيران في العالم» ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2021، إلى جانب الفوز بخمس جوائز أخرى، وهي: «أفضل درجة رجال أعمال في العالم»، و»أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم»، و»أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم»، و»أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم»، و»أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط». وواصلت الناقلة الوطنية لدولة قطر مكانتها في صدارة شركات الطيران العالمية بعد الفوز بجائزة الأفضل في العالم للمرة السادسة في تاريخها (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021). كما حصل مطار حمد الدولي على جائزة «أفضل مطار في العالم لعام 2021»، حيث حصد المرتبة الأولى بين المطارات خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس للمطارات لعام 2021.

وقد أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد – 19 على مستوى شركات الطيران» من سكاي تراكس. ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد – 19 على مستوى المطارات». ويؤكّد ذلك للمسافرين في جميع أنحاء العالم؛ بأن إجراءات وتدابير الصحة والسلامة في الناقلة القطرية تخضع لأعلى المعايير الممكنة من حيث التدقيق والتقييم المهني والمستقل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button