additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar Wins Title of the Gulf Billiards and Snooker Championship

قطر تتوج بلقب بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر

QNA

Doha: Qatar won the title of the Gulf Billiards and Snooker Championship, which was organized by Qatar Billiards and Snooker Federation at Al Messila Resort over six days, with the participation of champions of the six GCC countries – Qatar, Kuwait, Saudi Arabia, Oman, Bahrain, and the UAE.

Qatar topped the overall standing after winning seven medals – four golds, one silver and two bronzes – surpassing the UAE, which ranked second with seven medals – one gold, four silvers and two bronzes.

Saudi Arabia ranked third with five medals – one gold, two silvers and two bronzes – followed by Kuwait, Bahrain and Oman.

Qatar achieved the four gold medals by Bashar Hussein in the billiards 9-Ball, the duo Majed and Bashar Hussein in the 9-Ball team competition, Ali Al Obaidly in the 6-Red, and the duo Ali Al Obaidly and Ahmed Said in the snooker team competition.

Member of Qatar Billiards and Snooker Federation and director of the Qatari national teams Mohsen Bokshisha congratulated the Qatari team on winning the title of the Gulf Billiards and Snooker Championship, noting that players of the Qatari national team proved their high abilities and fiercely defended their chances to win the title.

He thanked all the organizing committees for the three championships hosted by Qatar over the past two weeks, pointing to the efficiency of Qatari cadres, which is one of the main factors for the success of any sporting event held in the country. 

قنا

الدوحة: توجت قطر بلقب بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر، التي نظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر في منتجع المسيلة على مدار ستة أيام متتالية، وسط مشاركة أبرز أبطال الدول الست، وهي إلى جانب قطر، كل من الكويت، السعودية، عمان، البحرين، والإمارات.

وجاء فوز قطر باللقب بعد تصدرها الترتيب العام لجدول الميداليات برصيد سبع ميداليات بواقع أربع ذهبيات وفضية وبرونزيتين، متفوقة على الإمارات صاحبة المركز الثاني برصيد سبع ميداليات أيضا بواقع ذهبية وأربع فضيات وبرونزيتين.

واحتلت السعودية المركز الثالث في الترتيب العام برصيد خمس ميداليات بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزيتين، فيما جاءت الكويت رابعة برصيد أربع ميداليات بواقع ذهبية وثلاث برونزيات، بينما جاءت البحرين خامسة برصيد أربع ميداليات برونزية، وأخيرا حلت عمان في المركز السادس والأخير بميدالية برونزية.

وجاءت ذهبيات قطر الأربع في مسابقة البليارد /9 كرات / عبر بشار حسين، ومسابقة فرق البليارد /9 كرات/ بواسطة الثنائي وليد ماجد وبشار حسين، ومسابقة السنوكر /6 ريد/ عن طريق علي العبيدلي، ومسابقة فرق السنوكر عبر الثنائي علي العبيدلي وأحمد سيف.

أما الميدالية الفضية فقد نالها وليد ماجد في مسابقة البليارد /9 كرات/، بينما حصد وليد ماجد أيضا الميدالية البرونزية في مسابقة البليارد /8 كرات/، فيما كانت البرونزية الثانية لأحمد سيف في مسابقة السنوكر الفردي.

وشهد اليوم الختامي من المنافسات حصد قطر ميداليتين ذهبيتين جديدتين، الأولى في مسابقة السنوكر /6 ريد/ بعد فوز علي العبيدلي على منافسه الإماراتي عبدالرحمن الشامسي بنتيجة أشواط (6-2) في المباراة النهائية.

وقدم العبيدلي مستويات فنية عالية في هذه المسابقة، حيث تصدر المجموعة الأولى إثر تحقيق الفوز في مباراتيه أمام كل من العماني صادق الفارسي والكويتي أحمد أبو بنفس نتيجة الأشواط (4-1).

وواصل العبيدلي تفوقه، حيث تغلب على السعودي يمان العامري بنتيجة أشواط (5-1) في الدور ربع النهائي ، ثم تخطى عقبة الإماراتي خالد الكمالي بنتيجة أشواط (5-4) في الدور نصف النهائي بعد مباراة قوية من جانب اللاعبين.

أما الميدالية الثانية فقد كانت من نصيب فريق البليارد المكون من وليد ماجد وبشار حسين بعد الفوز على نظيره الإماراتي المكون من صلاح الريماوي وعبدالله الحوسني بنتيجة أشواط (11-9) في المباراة النهائية.

وعقب ختام المنافسات قام كل من السيد محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، والسيد محمد سالم النعيمي أمين السر العام، والسيد مبارك الخيارين المدير التنفيذي للاتحاد، بتتويج الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى في المسابقات السبع للبطولة.

بدوره، أعرب علي العبيدلي لاعب منتخب قطر للسنوكر عن سعادته الغامرة بعد حصد الذهبية الثانية في بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر، وذلك بعد تتويجه بمسابقة السنوكر /6 ريد/ إثر فوزه على منافسه الإماراتي عبدالرحمن الشامسي بنتيجة أشواط (6-2) في المباراة النهائية.

وقال العبيدلي ، في تصريح صحفي، إن فوزه بذهبية السنوكر /6 ريد/ هي أفضل تتويج للجهود الكبيرة التي بذلها طوال الفترة الماضية، كما تعد بمثابة تعويض لعدم حصوله على ميدالية في بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في الدوحة بعد خروجه من الدور ربع النهائي.

وأوضح أن لاعبي منتخب قطر سواء على مستوى السنوكر أو البليارد قدموا مستويات فنية عالية وتمكنوا من حصد سبع ميداليات متنوعة وتصدروا الترتيب العام لجدول الميداليات في ختام منافسات البطولة ، مشيرا إلى قوة المنافسات في مختلف المسابقات في ظل تقارب المستويات وتطور الأداء الفني لغالبية اللاعبين الذين شاركوا في هذا الحدث الخليجي.

وتوجه العبيدلي بالتحية إلى اتحاد البليارد والسنوكر نظرا لدعمه المتواصل لجميع اللاعبين من أجل تطوير مستوياتهم ، فضلا عن توفير معسكرات تدريبية بصورة دورية ومدربين على أعلى مستوى، الأمر الذي ظهر جليا في تطور أداء جميع اللاعبين.

من جانبه، أشاد محمد شهاب لاعب المنتخب الاماراتي الفائز بذهبية مسابقة السنوكر فردي، بالتنظيم المميز لمنافسات بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر ، موجها الشكر إلى اللجنة التنظيمية وللاتحاد القطري للبليارد والسنوكر على حسن الاستقبال والضيافة.

وتقدم لاعب المنتخب الاماراتي ، في تصريح مماثل، بالتهنئة للأشقاء في قطر على الفوز بلقب بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر، فضلا عن نجاحهم في استضافة ثلاث بطولات مميزة، بداية من البطولة الآسيوية ومرورا ببطولة العالم ونهاية ببطولة الخليج، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة لم تترك شيئا للصدفة وكل الأمور سارت على أفضل ما يرام.

ورأى محمد شهاب أن المستوى الفني للاعب الخليجي يتطور عاما بعد عام، وهو ما ظهر جليا في مستويات لاعبي المنتخبين الكويتي والسعودي، الذين أظهروا إمكانيات فنية عالية، لافتا إلى أن البطولة شهدت تنافسا إماراتيا قطريا حتى اليوم الأخير، والذي شهد حصد قطر للقب عن جدارة واستحقاق.

واعتبراللاعب الاماراتي أن بطولات الخليج لها مذاق خاص لجميع اللاعبين، حيث إنها تعد بمثابة فرصة مهمة لتجميع الأشقاء ، خاصة أن العلاقات المتينة التي تجمع اللاعبين كبيرة وتتعزز يوما بعد يوم في ظل التواصل المستمر واللعب معا سواء على مستوى الخليج العربي أو غرب آسيا أو بطولتي آسيا والعالم.

من جهته، هنأ السيد محسن بوكشيشة عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر ومدير المنتخبات القطرية، لاعبي المنتخب بتتويجهم بلقب بطولة الخليج المجمعة بعدما تصدروا جدول الترتيب العام للميداليات في اليوم الختامي من المنافسات.

وقال بوكشيشة ، في تصريح صحفي ، إن لاعبي المنتخب القطري اثبتوا قدراتهم العالية ودافعوا بشراسة على حظوظهم في اللقب، لافتا إلى أنهم لم ييأسوا بعدما خسروا أول ثلاثة ألقاب في البطولة، وإنما عادوا بقوة وحققوا الألقاب الأربعة المتبقية ليتصدروا الترتيب العام ويحصدوا لقب البطولة.

وتوجه عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري بالشكر إلى كافة اللجان التنظيمية للبطولات الثلاث التي استضافتها قطر على مدار الأسبوعين الماضيين، مشيرا إلى كفاءة الكوادر القطرية التي تعد من العوامل الأساسية لإنجاح أي حدث رياضي يقام في الدولة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button