additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💉 Health

PHCC Receives Certificate from World Alliance for Breastfeeding Action

الرعاية الصحية الأولية تحصل على شهادة التحالف العالمي لتشجيع الرضاعة الطبيعية

QNA

Doha: The Primary Health Care Corporation (PHCC) received a certificate from the World Alliance for Breastfeeding Action (WABA) for its effective contribution to the activities of the World Breastfeeding Week 2021.

PHCC expressed pleasure with receiving this certificate for the activities it organized during the World Breastfeeding Week in cooperation with the Ministry of Public Health and Hamad Medical Corporation, in coordination with the World Alliance for Breastfeeding Action (WABA) for the second year in a row.

Dr. Sadriya Mohammad Al Kooheji, Head of “Healthy Children and Adolescents” in the National Health Strategy of the Ministry of Public Health and Assistant Medical Director for Child and Adolescent Health at PHCC, said that the campaign, launched this year under the slogan “Protecting Breastfeeding.. A Shared Responsibility”, focused on achieving its goals through communication channels due to the COVID-19 pandemic.

She noted that the campaign included videos that addressed misconceptions about breastfeeding, with the participation of influential people in the community.

The campaign also included an awareness video for doctors to focus on the importance of breastfeeding, in addition to awareness sessions about breastfeeding on the PHCC Instagram account.

قنا

الدوحة: حصلت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية على شهادة التحالف العالمي لتشجيع الرضاعة الطبيعية (وابا) لمشاركتها الفعَّالة في أنشطة الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية 2021 الذي يصادف الأسبوع الأول من شهر أغسطس سنويا.

وأعربت المؤسسة عن سعادتها بالحصول على هذه الشهادة من خلال الفعاليات التي نفذتها خلال الاحتفال بالأسبوع العالمي الرضاعة الطبيعية بالتعاون مع وزارة الصحة العامة ومؤسسة حمد الطبية، وبالتنسيق مع التحالف العالمي لتشجيع الرضاعة الطبيعية وذلك للسنة الثانية على التوالي.

وأكدت الدكتورة صدرية محمد الكوهجي قائد أولوية /أطفال ومراهقون أصحاء/ في الاستراتيجية الوطنية للصحة بوزارة الصحة العامة ومساعد المدير الطبي لصحة الأطفال والمراهقين بمؤسسة الرعاية الصحية الأولية، أن حملة هذا العام تحت شعار /حماية الرضاعة الطبيعية مسؤولية مشتركة/ ركزت عملها لتحقيق أهدافها عبر قنوات التواصل الاجتماعي بسبب جائحة كورونا / كوفيد-19 / حيث تم إنتاج مقاطع فيديو تتناول المفاهيم الخاطئة حول الرضاعة الطبيعية بمشاركة أشخاص مؤثرين بالمجتمع.

كما تم انتاج فيديو توعوي آخر للأطباء للتركيز على أهمية الرضاعة الطبيعية، فضلا عن عقد جلسات توعوية حول الرضاعة الطبيعية على موقع /إنستغرام/ للمؤسسة ووضع شعار هذا العام على جميع أجهزتها لزيادة الوعي المجتمعي بأهمية هذا الموضوع.

يذكر أنه يتم التركيز عالميا باستمرار على تقييم وقياس مقدار نجاح وفعالية الجهود التي تبذل لدعم كل الأمهات ليتمكن من تغذية ورعاية أطفالهن الرضع والصغار على النحو الأمثل، والتخطيط للمزيد الذي يمكن القيام به في هذا الصدد، باعتبار أن الرضاعة الطبيعية واحدة من أكثر الطرق فعالية في ضمان صحة وبقاء الطفل على قيد الحياة، ويمكنها بجانب التغذية التكميلية أن تنقذ حياة مليون طفل سنويا.

ولأهمية كل ذلك حرصت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية على تسليم المواد الإرشادية والتثقيفية للأمهات في المراكز الصحية ، وتحميلها أيضا على موقعها ليتسنى لهن الوصول اليها ، في حين ركزت عيادة الموظفين في المؤسسة على دعم الامهات العاملات وتقديم النصائح والارشادات والمواد التثقيفية بهذا الخصوص، مع نشر وإنتاج مواد توعوية وتثقيفية عن الرضاعة الطبيعية حرصا على دعم وحماية ممارسة الرضاعة الطبيعية من أجل جيل ومجتمع صحي وسليم.

يشار إلى أن التحالف العالمي عبارة عن شبكة عالمية من الأفراد والمنظمات المعنية بالعمل من أجل تعزيز ودعم الرضاعة الطبيعية في جميع أنحاء العالم، ويقوم كل سنة بتنظيم حملة عالمية تهدف إلى إعلاء وترسيخ وإشراك وتحفيز العمل بشأن الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية والقضايا ذات الصلة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button