additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar Ready to Host West Asia Rugby Championship

قطر تعلن جاهزيتها لاستضافة بطولة غرب آسيا للرجبي للرجال والسيدات 2021

QNA

Doha: Qatar Rugby, Hockey and Cricket Federation (QRHCF) announced during a press conference held today at the headquarters of the Qatar Olympic Committee (QOC) the completion of preparations to host the West Asian Rugby Championship for men and women (Qatar 2021), which will be held at Aspire from Oct. 7 to 10, with the participation of the teams of the host country Qatar, UAE, Iraq, Syria, Iran, Lebanon and Palestine.

Qatar is the first Arab and Gulf country to win the honor of hosting the Asian Championship, which confirms the great position that Doha enjoys within the expanded family of global sport.

This edition is the first tournament to be held in Asia due to the COVID-19 crisis and Qatar is the only country that was able to host a Rugby tournament after a two-year hiatus.

President of the Asian Rugby federation Qais Abdullah Al Dhali thanked Qatar for hosting the tournament and the major Asian event, and said that: We trust the capabilities of the officials in the Qatar Rugby Federation and are confident in the success of the tournament, since this tournament will be attended by more than 200 athletes and the number of participating members in the AFC is also increasing, the Omani Federation will be one of the new federations that will join during the next Congress.

For his part, QRHCF President Youssef Jaham Al Kuwari confirmed that Qatar is ready to host an ideal West Asian Championship for men and women, which will be the first edition that brings together men and women, we will secure health requirements in accordance with a number of strict measures during the tournament, in coordination with the Ministry of Public Health, in order to ensure the highest standards of success.

At the conclusion of his speech, Al Kuwari said that Qatar has succeeded with distinction in hosting tournaments and sporting events at the international, regional and local levels during the past years, in a way that made Qatar worthy of the title of capital of sports in the world.

قنا

الدوحة: أعلنت اللجنة القطرية لرياضات الرجبي والهوكي والكريكيت ، عن اكتمال الاستعدادات لاستضافة بطولة غرب آسيا للرجبي للرجال والسيدات قطر 2021 والتي ستقام على ملاعب أسباير خلال الفترة من السابع وحتى العاشر من أكتوبر المقبل بمشاركة منتخبات قطر الدولة المضيفة، الامارات، العراق، سوريا، إيران، لبنان وفلسطين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر اللجنة الأولمبية القطرية للكشف عن تفاصيل البطولة.

في بداية المؤتمر، تقدم السيد قيس عبد الله الضالعي رئيس الاتحاد الآسيوي للرجبي بالشكر لدولة قطر على استضافتها البطولة والحدث الآسيوي الكبير، وقال :” نحن نثق في قدرات المسؤولين في الاتحاد القطري للرجبي وواثقون في نجاح البطولة لأنه ليس بجديد على دولة قطر استضافة مثل هذه الأحداث وخروجها بصورة رائعة وبالتالي عندما تقدم الاتحاد القطري لاستضافة هذه البطولة رحبنا بقوة”.

وأضاف:”نشكر المسؤولين على الاستضافة والاستعدادات الكبيرة لإقامة الحدث الاسيوي”، موضحا أن البطولات توزع بالدور على القارة، حيث كان من المفترض إقامة هذه البطولة في لبنان خلال الشهر الحالي ولكن نظرا للأحداث الموجودة حاليا هناك لم يتسن لهم استضافة هذه البطولة، ولما تقدمت قطر بطلب الاستضافة وافقنا على طلبها، وهذا ليس بجديد على قطر التي دائما تستضيف الأحداث وبصورة كبيرة وقوية لاسيما وأن هذه البطولة سيشارك فيها أكثر من 200رياضي، ونحن متأكدون تماما من نجاح القائمين على الحدث الكبير”.

وأشار الضالعي إلى أن هذه البطولة سيشارك فيها 7 حكام رئيسيين وحكام محايدون في كل المباريات التي ستقام بنظام الدوري، مبينا أن المرحلة المقبلة من عمر الاتحاد الآسيوي ستكون أفضل من خلال تطوير الاتحاد من كل النواحي الإدارية والفنية والتسويق واستحداث بطولات جديدة، كما أن عدد الاعضاء المشاركين في الاتحاد الآسيوي في تزايد مستمر وسيكون الاتحاد العماني أحد الاتحادات الجديدة والتي ستنضم خلال الكونجرس القادم، وهذا أمر رائع لأن رياضة الرجبي من الرياضات الشهيرة ونحن نعمل على زيادة الأعداد في المرحلة المستقبلية نظرا لشعبية اللعبة وانتشارها.

من جانبه، أكد السيد يوسف جهام الكواري رئيس اللجنة القطرية لرياضات الرجبي والهوكي والكريكيت، أن دولة قطر جاهزة لاستضافة مثالية لبطولة غرب آسيا للرجال والسيدات للرجبي التي ستنظم بداية من 7 حتى 10 أكتوبر المقبل، وستكون النسخة هي الأولى التي تجمع الرجال والسيدات.

وقال:”نفخر بتنظيم النسخة الاولى لبطولة رجبي تقام في آسيا بعد توقف عامين بسبب أزمة كورونا”، موضحا أن البطولة ستقام بنظام الفقاعة الطبية والتي تقتصر فيه حركة جميع المشاركين، من لاعبين وأجهزة فنية، على أماكن الإقامة والملاعب وسط إجراءات مشددة وصارمة، وتحت إشراف كامل من الجهات الصحية، وذلك حفاظا على سلامة جميع المشاركين.

وتابع ” سيكون لنا شرف استضافة هذه البطولة بقطر والتي تأتي امتدادا للكثير من البطولات التي نجحت قطر في استضافتها خلال السنوات الماضية”.

وأعرب الكواري عن سعادته بالخطوة التي تلقاها دولة قطر من خلال منحها شرف الاستضافة الآسيوية وقال :”نأمل أن يستفيد الجميع من هذه الاستضافة والتي تعتبر تأكيدا على الشراكة بيننا وبين الاتحاد الآسيوي للرجبي”.

وفي ختام حديثه قال الكواري، إن دولة قطر نجحت بامتياز في استضافة البطولات والأحداث الرياضية على المستوى الدولي والإقليمي والمحلي خلال السنوات الماضية، بصورة جعلت قطر تستحق لقب عاصمة الرياضة في العالم، فما تمتلكه من سجل حافل في تنظيم البطولات الرياضية يجعلها تتفوق في التنظيم بجدارة، ليس فقط لتوفر البنية التحتية عالية المستوى، والخبرة الهائلة في تنظيم المنافسات الكبيرة، بل أيضا لاستمرار الشغف لدى قطر في تطوير المنافسات الرياضية العالمية بصورة عامة والآسيوية بشكل خاص، حيث تحمل قطر على عاتقها مسؤولية الارتقاء بالمستويات التنظيمية للأحداث الرياضية من أجل مستقبل أفضل للرياضة.

من جهته، أكد السيد عبدالله أمان الخاطر أمين السر العام باللجنة القطرية لرياضات الرجبي والهوكي والكريكيت، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، الجاهزية التامة لإقامة المنافسات على ملاعب أسباير في أفضل الظروف والأجواء ، مشددا على أن اللجنة المنظمة بذلت جهودا كبيرة لتوفير كل المتطلبات للمنتخبات المشاركة والوفود التي سترافقها وهيأت كل ما يلزم من أجل إنجاح البطولة.

وأوضح الخاطر أن قطر تتمتع بسجل حافل بالتجارب المميزة جدا في تنظيم البطولات والتظاهرات والأحداث الرياضية العالمية والدولية والقارية والإقليمية، كما أنها أثبتت في ظل التحديات التي تفرضها جائحة كورونا أنها قادرة على تنظيم بطولة غرب آسيا للرجبي 2021 بشكل مثالي وذلك عبر اتباع البرتوكول الصحي المعتمد من أجل ضمان سلامة المشاركين.

من جانبه، أكد السيد أحمد محمد الحسن المدير التنفيذي للمرافق والاتحادات الرياضية في مؤسسة أسباير زون، أن أسباير تفخر بتنظيم بطولة غرب آسيا للرجبي 2021 على ملاعبها، خاصة أنها بطولة كبرى وستحظى بمتابعة واهتمام واسعين من عشاق اللعبة على المستوى الآسيوي.

وقال الحسن:”ملعب الاحماء بأسباير يعتبر هذه المرة الثالثة التي يتم ترتيبه واعداده لتنظيم بطولة الرجبي، ونحن في أسباير زون نمتلك مرافق بجودة عالمية ورائعة، ونأمل أن تخرج البطولة بصورة جيدة وعلى مستوى عال، كما أتقدم بالشكر للجنة الرجبي والاتحاد الاسيوي للعبة على اختيارهم أسباير زون لتنظيم البطولة”.

وحول سؤاله عن التجهيزات التي تقوم بها أسباير قبل انطلاق البطولة، قال:” الملعب الذي ستقام عليه منافسات البطولة تم تجربته من قبل في مناسبتين عام 2017 و2019 للعبة الرجبي، ولذلك فنحن جاهزون ولا يوجد أي قصور، وسيتم تجربة مرفق البطولة في الفترة القادمة من قبل الفرق المشاركة التي ستأتي الى الدوحة”.

كما تم خلال المؤتمر الصحفي للجنة التنظيمية للبطولة، الكشف عن البروتوكول الصحي الذي سيتم تطبيقه خلال فترة البطولة بهدف المحافظة على صحة وسلامة كافة المشاركين من فيروس كورونا /كوفيد-19/ ، حيث تم وضع بروتوكول صحي خاص وشامل لجميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا والتي سيتم تطبيقها قبل وأثناء البطولة مثلما حدث في البطولات السابقة.

وتم التأمين على ضرورة التواصل مع البعثات القادمة بصورة مستمرة من اجل العمل على توفير كل التسهيلات لهم خاصة في ظل الإجراءات الصحية المتبعة والزامية تنفيذها، وهو ما يتطلب التواصل المستمر مع الوفود القادمة وتعريفهم بكل المتطلبات من أجل الدخول لدولة قطر .

وعقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي أجريت القرعة للبطولتين، حيث تقرر أن تأتي الانطلاقة للمنافسة بمواجهة تجمع بين سوريا والإمارات للسيدات، تليها مواجهة المنتخب القطري للسيدات مع نظيره العراقي.

أما في منافسات الرجال فستكون الانطلاقة بمواجهة تجمع بين منتخبي فلسطين وإيران، ويخوض أدعم الرجبي مواجهته الأولى أمام لبنان.

وستقام البطولة بنظام مجموعة واحدة حيث يخوض كل منتخب 4 مباريات في اليوم الأول، وفي اليوم النهائي يلعب الأول ضد الرابع والثاني ضد الثالث مع خروج الخامس.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button