additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar Wins Team Snooker Gold in Gulf Billiards and Snooker Championship

قطر تحرز ذهبية السنوكر للفرق في بطولة الخليج المجمعة

QNA

Doha: Qatar team won the gold medal in the snooker competition for teams of the combined Gulf Billiards and Snooker Championship, organized by the Qatar Billiards and Snooker Federation at Al Messila Resort until Tuesday, with the participation of the six countries – Qatar, Kuwait, Saudi Arabia, Oman, Bahrain, and the UAE.

The Qatari team, consisting of players Ali Al Obaidli and Ahmed Saif, won the title after defeating UAE 3-2 in the fifth and decisive round of the competition, which was held in a one-round confrontation system, to win the title.

The Qatari team started its campaign in the competition by achieving three consecutive victories in the first round, defeating Saudi 3-1, and then Oman 3-0 in the second round, and finally beat Kuwait 3-0, Qatari team managed to overcome Bahrain 3-0, in the fourth round.

Ahmed Saif, expressed his overwhelming happiness for achieving the title of the snooker competition for teams in the combined Gulf Championship competitions, we lost the first two matches with easy mistakes, although we came close to winning, to be late (0-2), noting that he and his colleague Ali Al Obaidli were able to come back adjusting the result (1-2), and then Ali Al Obaidli beat Muhammad Shehab to achieve a draw (2-2), and then I won the decisive match over Khaled Al Kamali to settle the match with a score of 3-2.

For his part, Ali Al Obaidly, confirmed that the determination he showed with his colleague Ahmed Saif played a major role in winning the snooker gold for teams after the strong and exciting match that brought him together with his UAE counterpart in the last round of competitions.

Al Obaidli expressed his hope to continue to shine in the competitions on Monday, as he will participate in the 6 Red Snooker competition, which holds its Gulf title.

The Gulf Billiards and Snooker Championship, will continue today, where the snooker 6 Red competition will start, as well as the billiards championship for the teams.

In the Snooker (6 Red), the 12 players participating in the tournament were divided into four groups, with three players in each group, with the first and second of each group qualifying to the quarter-finals, which will be held in a knockout system until the final match.

Brothers Ali and Muhanna Al Obaidli represent Qatar in the snooker competition (6 Red), where Ali was drawn in the first group, which includes alongside him the Kuwaiti Ahmed Abu and the Omani Sadiq Al Farsi, Meanwhile, Muhanna came in the fourth group, which includes alongside him the UAE Abdul Rahman Saif and the Bahraini Hamed Deif.

The second group includes the Bahraini Habib Sabah, the Saudi Yaman Al Amri and the Kuwaiti Abdulaziz Awadi, and finally the third group includes Khaled Al Kamali of UAE, the Saudi Omar Al Ajlani and the Omani Hussein Al Hashemi.

Bashar Hussein and Walid Majed will represent Qatar in billiards competitions which will be held from one group, the most wining team will be crowned with the title.

Head of the Referees Committee at the Combined Gulf Championship for Billiards and Snooker, Mashlash Al Khayarin stressed that all the referees have the expertise that helps them reach the championship competitions in all the finals to safety.

قنا

الدوحة: حقق المنتخب القطري لقب ذهبية مسابقة السنوكر للفرق ضمن منافسات بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر، التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر في منتجع المسيلة حتى يوم غد /الثلاثاء/، وسط مشاركة أبرز أبطال الدول الست، وهي إلى جانب قطر، كل من الكويت، السعودية، عمان، البحرين، والإمارات.

وجاء فوز المنتخب القطري المكون من اللاعبين علي العبيدلي وأحمد سيف باللقب بعد الفوز على نظيره الإماراتي بنتيجة أشواط (3-2) في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس في الجولة الخامسة والحاسمة في المسابقة التي أقيمت منافساتها بنظام المواجهات من دور واحد، على أن يحرز اللقب المنتخب الأكثر تحقيقا للفوز.

واستهل المنتخب القطري مشواره في المسابقة في اليوم الأول بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، وذلك بالفوز على نظيره السعودي بنتيجة أشواط (3-1) في الجولة الأولى، ومن ثم التغلب على حساب نظيره العماني بنتيجة أشواط (3-صفر) في الجولة الثانية، وأخيرا الفوز على نظيره الكويتي بنتيجة أشواط (3-صفر).

وفي اليوم الثاني تمكن المنتخب القطري من التفوق على نظيره البحريني بنتيجة أشواط (3-صفر) في الجولة الرابعة، وأخيرا في الجولة الخامسة واصل المنتخب القطري تفوقه بالتغلب على نظيره الإماراتي بنتيجة (3-2) بعد مباراة قوية من جانب المنتخبين ، حيث تمكن المنتخب الإماراتي المكون من اللاعبين خالد الكمالي ومحمد شهاب من الفوز في أول شوطين وتحقيق التقدم (2-صفر)، إلا أن المنتخب القطري تمكن من العودة بعد الفوز بثلاثة أشواط متتالية وحسم اللقاء لصالحه وحصد الميدالية الذهبية.

بدوره، أعرب أحمد سيف لاعب منتخب قطر للسنوكر عن سعادته الغامرة بتحقيق لقب مسابقة السنوكر للفرق ضمن منافسات بطولة الخليج المجمعة، معتبرا أنها مسك الختام بالنسبة له، باعتبارها آخر المنافسات التي يشارك بها في البطولة الخليجية.

وقال اللاعب سيف، في تصريح صحفي، إن منافسات بطولة الخليج لها طعم خاص لجميع لاعبي المنتخبات الستة المشاركة، معتبرا أن منتخبي قطر والإمارات هما الأقوى خليجيا على مستوى منافسات السنوكر.

وأوضح أن سير مباراة قطر والإمارات الحاسمة جرت على عكس المتوقع، حيث خسرنا أول مباراتين بأخطاء سهلة برغم قربنا من الفوز لنتأخر (صفر-2)، مشيرا إلى أنه وزميله علي العبيدلي تمكنا من العودة بقوة بعد فترة الراحة بالفوز في مباراة الزوجي وتعديل النتيجة (1-2)، ومن ثم فاز علي العبيدلي على محمد شهاب ليحقق التعادل (2-2)، ومن ثم فزت في المباراة الحاسمة على خالد الكمالي لنحسم اللقاء بنتيجة (3-2).

من جانبه، أكد علي العبيدلي لاعب منتخب قطر للسنوكر أن الإصرار الذي تحلى به مع زميله أحمد سيف لعب دورا كبيرا في التتويج بذهبية السنوكر للفرق بعد المباراة القوية والمثيرة التي جمعته مع نظيره الإماراتي في الجولة الأخيرة من المنافسات.

وقال العبيدلي، في تصريح مماثل، إن منتخب قطر قدم مباريات قوية طوال مرحلة المجموعات وحقق الفوز فيها جميعا، لافتا إلى أن نتيجة مواجهة منتخب الإمارات في الجولة الأخيرة هي التي كانت ستحدد البطل باعتبار أن كل منتخب فاز في جميع مبارياته قبل تلك المواجهة.

وأضاف أنه رغم التأخر في النتيجة (صفر-2)، إلا أننا تمسكنا بالأمل في العودة للقاء والفوز، وهو ما حدث بالفعل بعدما حقق الفوز في ثلاثة أشواط متتالية ومن ثم الفوز باللقب وحصد الميدالية الذهبية.

وأعرب العبيدلي عن أمله في مواصلة التألق في منافسات غد /الإثنين/، حيث سيخوص مسابقة السنوكر /6 ريد/ الذي يحمل لقبها خليجيا، مشددا على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل المحافظة على اللقب وتحقيق ذهبية ثانية له ولبلاده في بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر.

وتتواصل اليوم /الإثنين/ منافسات بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر في منتجع المسيلة حتى يوم غد /الثلاثاء/، حيث ستنطلق مسابقة السنوكر /6 ريد/، وكذلك منافسات بطولة البليارد للمنتخبات.

ففي مسابقة السنوكر /6 ريد/، تم تقسم اللاعبين الـ12 المشاركين في البطولة على أربع مجموعات بواقع ثلاثة لاعبين في كل مجموعة، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، والذي سيقام بنظام خروج المغلوب وحتى المباراة النهائية.

ويمثل الأخوان علي ومهنا العبيدلي قطر في منافسات مسابقة السنوكر /6 ريد/، حيث أوقعت القرعة علي العبيدلي في المجموعة الأولى التي تضم بجانبه الكويتي أحمد أبو والعماني صادق الفارسي، فيما جاء مهنا العبيدلي في المجموعة الرابعة التي تضم بجانبه كلا من الإماراتي عبدالرحمن سيف والبحريني حامد ضيف، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من البحريني حبيب صباح والسعودي يمان العامري والكويتي عبدالعزيز عوضي، وأخيرا تضم المجموعة الثالثة كلا من الإماراتي خالد الكمالي والسعودي عمر العجلاني والعماني حسين الهاشمي.

أما بالنسبة إلى مسابقة /البليارد للفرق/، ستقام المنافسات من مجموعة واحدة على أن يحرز اللقب الفريق الأكثر تحقيقا للفوز، علما بأن بشار حسين ووليد ماجد يمثلان منتخب قطر في المنافسات.

وتشهد منافسات مسابقتي السنوكر /6 ريد/ والبليارد للفرق يوم غد إقامة مباريات دور المجموعات وكذلك الدور ربع النهائي، على أن يقام الدوران نصف النهائي والنهائي بعد غد /الثلاثاء/ في اليوم الختامي.

ويشارك في إدارة مباريات البطولة الخليجية المجمعة للبليارد والسنوكر ثمانية حكام منهم أربعة حكام قطريين وهم السادة مشلش الخيارين، وحسن صنك وطاهر حسين ويوسف الصايغ، بالإضافة إلى اثنين من الهند هما السيدان وسيم فرحات تبنجارا وسعيد عبدالعزيز، والإيراني السيد كامران والسيريلانكي السيد شمس الدين.

وأكد السيد مشلش الخيارين رئيس لجنة الحكام في بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر أن جميع الحكام يملكون الخبرات التي تساعدهم على الوصول بمنافسات البطولة في كافة النهائيات إلى بر الأمان.

وقال الخيارين ، في تصريح صحفي، إن المناخ التنظيمي المتميز للبطولة يساعد الحكام على الظهور بأفضل صورة ممكنة وبنفس الدرجة التي تساعد اللاعبين على التألق في المباريات، لافتا إلى التزام جميع المتنافسين وهو ما يخفف الضغوط على الحكام خلال المباريات.

وأوضح أن اللجنة التنظيمية لم تتلق أي شكوى في حق التحكيم خلال منافسات البطولة حتى الآن، لافتا إلى أن اللجنة تسعى لاختيار الحكام المناسبين مع كل مباراة في ظل مراعاة المتنافسين في المباراة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button