additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Team Qatar Qualify for FIVB Volleyball Men’s World Championship

تأهل قطر إلى نهائيات كأس العالم للكرة الطائرة للمرة الأولى

QNA

Lausanne: Qatar’s national volleyball team qualified for the first time for FIVB Volleyball Men’s World Championship, to be staged in Russia from August 26 to September 11, 2022.

The Qatari national team achieved this accomplishment thanks to their FIVB world ranking of 20 which was announced on Sunday, after taking the fifth place in the Asian Championship concluded in Japan recently.

Twenty-four team will compete for the top honors in Russia.

President of the Qatar Volleyball Association and Vice-President of the Asian Volleyball Confederation, Ali Ghanem Al Kuwari will attend the draw for the tournament on September 30 in Russia, after completing the 24 seats in the global event.

Al Kuwari explained that the federation will prepare the team well during the coming period to present an honorable image of the Arabs with the teams of Tunisia and Egypt in the World Cup finals. 

قنا

لوزان (سويسرا): حسم المنتخب القطري للكرة الطائرة تأهله للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 المقررة إقامتها في روسيا خلال الفترة من 26 أغسطس وحتى 11 سبتمبر من العام المقبل، عن طريق التصنيف العالمي.

واكتملت المقاعد الـ24 في بطولة العالم بعد انتهاء كافة التصفيات المؤهلة، وتم حسم الـ12 منتخبا المتأهلة إلى البطولة عن طريق التصنيف العالمي ومن بينها قطر.

وأعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة /FIVB/ أن منتخب قطر جاء في المركز العشرين في التصنيف العالمي برصيد 166 نقطة، وذلك ضمن تصنيف المنتخبات لشهر سبتمبر الجاري، ليضمن بذلك أحد المقاعد الـ12 التي يتأهل أصحابها إلى البطولة العالمية عبر التصنيف.

وجاء احتلال منتخب قطر المركز العشرين في التصنيف العالمي للمنتخبات بعد نتائجه المميزة خلال السنوات الأربع الماضية، حيث حقق لقب كأس النخبة الآسيوي في نسختها السادسة التي جرت منافساتها في الصين تايبيه /تايوان/، بالإضافة إلى حصوله على المركز الرابع في آسياد جاكرتا 2018، فضلا عن نتائجه في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، وذلك قبل تفشي جائحة فيروس كورونا /كوفيد – 19/.

واحتل منتخب قطر المركز الثالث آسيويا في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة الطائرة خلف كل من منتخب إيران العاشر عالميا برصيد 258 نقطة، ومنتخب اليابان الحادي عشر عالميا برصيد 252 نقطة، كما احتل أيضا المركز الثالث عربيا خلف كل من منتخب تونس الرابع عشر عالميا برصيد 189 نقطة، ومنتخب مصر التاسع عشر عالميا برصيد 167 نقطة.

ومن المقرر أن يحضر السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي، قرعة البطولة يوم 30 سبتمبر الجاري في روسيا بعد اكتمال المقاعد الـ24 في الحدث العالمي اثر انتهاء كافة التصفيات، إذ يتأهل أول 12 منتخبا في التصنيف العالمي إلى بطولة العالم لاستكمال المقاعد المتبقية، وذلك بعد حذف المنتخبات المتأهلة بالفعل.

وأوضح الكواري أن الاتحاد سيعمل خلال الفترة المقبلة على إعداد المنتخب بصورة جيدة لتقديم صورة مشرفة للعرب مع منتخبي تونس ومصر في نهائيات كأس العالم، لافتا إلى إعداد برنامج متكامل للمنتخب من معسكرات تدريبية قوية ومباريات دولية على أعلى مستوى لاكتساب المهارات والخبرات.

واعتبر أن تأهل منتخب قطر لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه جاء بعد عمل وجهد كبيرين خلال الفترة الماضية، ظهرا جليا في نتائج المنتخب الذي حقق قفزة هائلة في التصنيف العالمي لشهر سبتمبر الجاري، متطلعا لمواصلة تحقيق الأفضل خلال المونديال العالمي الذي يضم أفضل منتخبات العالم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button