additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Icardi strikes late to give PSG win over Lyon on Messi’s home debut

الدوري الفرنسي: سان جرمان يفوز على اولمبيك ليون في الوقت القاتل 

Reuters

PARIS: A late Mauro Icardi strike earned Paris St Germain a last-gasp 2-1 home victory against Olympique Lyonnais with Lionel Messi making limited impact on his Parc des Princes debut on Sunday.

Icardi headed home from Kylian Mbappe’s cross four minutes into stoppage time after Neymar had levelled with a penalty following Lucas Paqueta’s second-half opener as leaders PSG maintained their perfect record with 18 points.

Messi, in his third appearance for the capital side, hit the woodwork but failed to score and was substituted in the 76th minute.

Lyon, who made a stuttering start to the season, are ninth with eight points while Olympique de Marseille moved up to second on 13 points from five games after a convincing 2-0 victory against Stade Rennais.

قنا

باريس: حقق باريس سان جيرمان فوزا في الوقت القاتل بعدما قلب تأخره بهدف الى فوز 2 / 1 على ضيفه اولمبيك ليون في المباراة التي جرت بينهما يوم الأمس في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وجاء هدف الفوز عن طريق البديل ماورو إيكاردي في الدقيقة الثالثة من الوقت الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة .

دخل فريق العاصمة الفرنسية المباراة بقوته كاملة بعدما اشرك مدرب الفريق الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو الرباعي الارجنتينيين أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

كما شارك الوافد الجديد الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما أساسيا للمرة الثانية في الدوري المحلي بعد مباراة كليرمون-فيران.

وكان اول ظهور لميسي في الدقيقة 32 بعد لعبة رائعة بكعب قدم نيمار داخل المنطقة تابعها ميسي القادم من الخلف بتسديدة صدها الحارس البرتغالي أنتوني لوبيس.

وحاول ميسي مرة اخرى عندما تصدى لركلة حرة من 25 مترًا بقدمه اليسرى اصطدمت بزاوية القائم (36).

ومع بداية الشوط الثاني فاجأ ليون مضيفه بافتتاحه التسجيل بعد تمريرة أرضية مثالية من إيكامبي الى باكيتا المنفرد داخل المنطقة فتابعها بيسراه داخل الشباك (54)، مسجلاً هدفه الثالث هذا الموسم.

ولكن سان جرمان ادرك التعادل بسرعة من ركلة جزاء اثر عرقلة نيمار من قائد ليون البلجيكي جايسون ديناير فانبرى لها بنفسه وسددها بمهارة داخل الشباك (66)، مفتتحا رصيده من الأهداف في الدوري هذا الموسم .

وفاجأ المدرب بوكيتينو الجميع في أوّل ظهور لميسي في ملعب فريقه، بعدما قرر أن يخرجه ويدفع بدلا منه بالدولي المغربي أشرف حكيمي (76) ليعود بعد 4 دقائق ويستبدل الارجنتيني الاخر دي ماريا بمواطنه إيكاردي الذي كان عند حسن الظن بتسجيله الهدف القاتل برأسية بعد تمريرة عرضية لولبية رائعة من مبابي ارتقى لها وأودعها معاكسة للحارس لوبيس (90+3).

وحافظ باريس سان جرمان على بدايته المثالية محققا الفوز السادس تواليا ليصل رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة متقدما بخمس نقاط على أولمبيك مرسيليا الذي قفز للمركز الثاني من خمس مباريات بعد انتصاره 2-صفر على ستاد رين.. في المقابل توقف رصيد اولمبيك ليون عند ثماني نقاط في المركز التاسع.

وفي باقي المباريات حقق مرسيليا فوزه الثالث توالياً وجاء على حساب ضيفه رين 2-صفر ليتقدم للمركز الثاني.وحقق مرسيليا فوزه الرابع هذا الموسم بعد سانت إتيان 3-1 وموناكو 2-صفر، رافعاً رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني مع مباراة أقل (ضد نيس المقرر إعادتها ضمن المرحلة الثالثة بعد توقفها بسبب احداث الشغب).

وأهدر نيس فرصة الفوز على ضيفه موناكو مكتفياً بالتعادل 2-2 .. ويحتل نيس الذي خاض مباراة أقل، المركز الرابع برصيد 10 نقاط، فيما يقبع موناكو في المركز الثالث عشر مع 5 نقاط في بداية متواضعة شهدت فوزه في مباراة واحدة مقابل تعادلين و3 هزائم.

وألحق نانت بمضيفه أنجيه خسارته الأولى على أرضه والثانية له هذا الموسم عندما تغلب عليه 4-1، ليتراجع الأخير للمركز الثالث برصيد 11 نقطة، فيما صعد فريق نانت الذي حقق فوزه الثاني فقط مقابل تعادل و3 هزائم للمركز العاشر مع 7 نقاط.

وفرض التعادل نفسه في مباريات رينس مع لوريان صفر-صفر، وكليرمون-فيران مع بريست 1-1، وتروا مع مونبلييه 1-1.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button