additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World📚Education

Schools Still Closed for Nearly 77 Million Students – UNICEF

اليونيسيف: تسرب نحو 77 مليون طفل من التعليم خلال جائحة كورونا

QNA

New York: The United Nations Children’s Fund (UNICEF) said Friday that the world is facing an education crisis due to the COVID-19 pandemic, which has led to nearly 77 million children dropping out of classrooms in the past 18 months.

In a statement, the UNICEF said that Bangladesh, the Philippines and Panama are among the countries that kept schools closed the longest. In total, an estimated 131 million students in 11 countries have missed more than three-quarters of their in-person learning. Around 27 per cent of countries worldwide continue to have schools fully or partially closed.

Experience shows that schools are not the main drivers of transmission and that it is possible to keep them open for in-person learning.

UNICEF urges governments, local authorities and school administrations to reopen schools as soon as possible and take all possible steps to mitigate against transmission of the virus in schools.

قنا

نيويورك: قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) يوم الأمس، إن العالم يواجه أزمة تعليمية بسبب جائحة كوفيد-19 التي أدت إلى تسرب ما يقرب من 77 مليون طفل من الفصول الدراسية خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية.

ووفقا لموقع أنباء الأمم المتحدة فقد أظهرت الارقام الجديدة الصادرة عن منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) التي تنضم إلى اليونيسف في مبادرة بهذا الشأن ، أن المدارس مفتوحة الآن بالكامل في 117 دولة، مع عودة 539 مليون طالب إلى الفصول الدراسية، بدءا من مرحلة ما قبل الابتدائي إلى المرحلة الثانوية.

ويمثل هذا 35 من إجمالي عدد الطلاب في جميع أنحاء العالم، مقارنة بـ 16 الذين عادوا إلى المدرسة في سبتمبر 2020، عندما كانت المدارس مفتوحة فقط، أو مفتوحة جزئيا، في 94 دولة.

ولا يزال حوالي 117 مليون طالب، يمثلون 7.5 في المائة من المجموع، متأثرين بإغلاق المدارس بالكامل في 18 دولة. وانخفض عدد البلدان التي لديها مدارس مفتوحة جزئياً من 52 إلى 41 خلال نفس الفترة.

وحثت اليونسكو وشركاؤها في التحالف العالمي للتعليم على إعادة فتح المدارس بشكل آمن، ودعوا إلى أن يكون الإغلاق الكامل الملاذ الأخير فقط.

ومنذ ظهور الجائحة، تم إغلاق المدارس تماما لمدة 18 أسبوعا (4.5 أشهر) في جميع أنحاء العالم. وإذا تم حساب الإغلاق الجزئي، فإن متوسط مدة الإغلاق يمثل 34 أسبوعا (8.5 أشهر) في جميع أنحاء العالم، أو ما يقرب من عام دراسي كامل.

وبالنسبة لليونسكو، نتج عن العامين الأكاديميين الماضيين خسائر في التعلم وزيادة في معدلات التسرب، مما أثر على الطلاب الأكثر ضعفا بشكل غير متناسب.

وقد اشتركت اليونسكو واليونيسف والبنك الدولي في مبادرة تسمى “المهمة: استعادة التعليم في 2021″، والتي تدعم الحكومات في إعادة جميع الطلاب إلى المدرسة، وتشغيل البرامج لمساعدتهم على تعويض ما فقدوه من علم، وإعداد المعلمين للتصدي خسائر التعلم ودمج التكنولوجيا الرقمية الجديدة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button