additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Table Tennis

Qatar SC Crowned Champions of Amirs Table Tennis Cup

نادي قطر بطلا لكأس سمو الأمير لكرة الطاولة 

QNA

Doha: Qatar SC won the title of HH the Amirs Table Tennis Cup for the 2020-2021 season after defeating Al Arabi 3-2 in the final match of the tournament which was held Tuesday at Abdullah bin Suhaim Hall in Qatar Club.

This is the fourth time in a row and the fifth in its history that Qatar SC has won HH the Amir’s Table Tennis Cup, after winning the 2001-2002, 2017-2018, 2018-2019 and 2019-2020 seasons.

President of the Qatar and Arab Table Tennis Association, First Vice-President of the International and Asian Federations Khalil Ahmed Al Mohannadi crowned the winners where Qatar SC took first place, while Al Arabi took second place, and Al Sadd Club came in third place and won the bronze medal after beating Al Rayyan 3-1 in the match for the third and fourth places.

Al Mohannadi, in a press statement on this occasion, expressed his happiness for the distinctive picture that emerged from the final match of HH the Amirs Table Tennis Cup, stressing that the final was the conclusion of the 2020-2021 sports season.

For his part, the head of the table tennis apparatus at Qatar SC, Khaled Al Kuwari, expressed his happiness for his team’s victory and winning the Cup after defeating Al Arabi in the final match.

Qatar Club player Ahmed Khalil Al Mohannadi said that his team deserve the winning of the title after a strong and big match against Al Arabi, pointing out that the team achieved gold medal in the doubles category in the combined Arab championship held recently in Jordan, and a silver medal in the Arab Clubs Championship in Jordan as well, in addition to the local trio, the Federation Cup, the League, and the title of HH the Amirs Table Tennis Cup.

قنا

الدوحة: توج نادي قطر بلقب بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة موسم 2020-2021، بعد فوزه على النادي العربي بنتيجة (3-2) في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت مساء الأمس على صالة عبد الله بن سحيم بنادي قطر.

وتعد هذه المرة الرابعة على التوالي، والخامسة في تاريخه التي يحرز فيها نادي قطر لقب بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة، بعدما فاز باللقب مواسم 2001-2002 ، و2017-2018 و2018-2019 و2019-2020.

وقام السيد خليل أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة، النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي بتتويج الفائزين، حيث حصل نادي قطر على المركز الأول، فيما نال نظيره العربي المركز الثاني وحل فريق نادي السد في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بعد فوزه على الريان بنتيجة (3-1) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وحقق نادي قطر الثلاثية بعد فوزه بلقب كأس الاتحاد ولقب الدوري.

وأعرب المهندي ، في تصريح صحفي بهذه المناسبة، عن سعادته للصورة المميزة التي خرجت بها مباراة نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة.. مؤكدا أن النهائي كان مسك ختام الموسم الرياضي 2020-2021 . وقال :”بطولة كأس سمو الأمير المفدى طبعت صورة مشرفة لكرة الطاولة القطرية بوجود نادي قطر والعربي في المباراة النهائية وجها لوجه لأول مرة منذ سنوات، لذا فان نهائي اليوم كان مسك الختام لموسم كرة الطاولة القطرية التي شهدت تحديات بالجملة سواء على المستوى المحلي أو العربي”.

وأضاف رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة، النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي :”نادي قطر أثبت جدارته بالنتائج التي حققها سابقا بإكمال الثلاثية المحلية (كأس الاتحاد ولقب الدوري وكأس سمو الامير المفدى) بالإضافة الى وصوله للنهائي العربي للمرة الرابعة على التوالي وفوزه بالميدالية الفضية للبطولة العربية للأندية التي احتضنتها العاصمة الاردنية عمان مؤخرا، كما أن فريق العربي جدير بالوصول الى النهائي وكان قادرا على تحقيق المفاجأة اليوم لولا خبرة لاعب نادي قطر أحمد خليل التي رجحت كفة فريقه للفوز بالمواجهة”.

ومن جهته، أعرب السيد خالد الكواري رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي قطر عن سعادته بفوز فريقه بلقب كأس سمو الامير المفدى لكرة الطاولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي العربي بنتيجة (3-2).

وقال الكواري في تصريح مماثل عقب التتويج:” هذا الموسم هو استثنائي حيث شارك لاعبو نادي قطر خلال شهر في خمس بطولات وهذا مجهود كبير في تنس الطاولة ان يخوض النادي 5 بطولات وينافس على الألقاب في بطولات متعددة منها المنتخبات والاندية العربية وكأس الاتحاد والدوري وكأس سمو الأمير المفدى”..موجها الشكر للجهاز الفني والاداري لنادي قطر على المجهودات التي بذلوها طيلة الفترة الاخيرة مؤكدا أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية..متمنيا أن تتواصل الانجازات وأن يكون القادم أفضل.

بدوره، أعرب أحمد خليل المهندي لاعب نادي قطر عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس سمو الامير المفدى لكرة الطاولة للمرة الرابعة على التوالي والخامسة في تاريخه. قائلا :” حصدنا اليوم اللقب الرابع على التوالي في بطولة كأس سمو الأمير بعد مباراة قوية وكبيرة مع النادي العربي الذي قدم مردودا جيدا، لكن الفوز كان حليفنا وحققنا اللقب عن جدارة واستحقاق.”

وأضاف اللاعب المهندي :”استعداداتنا هذا الموسم كانت جيدة حيث شاركنا في العديد من البطولات وكنا الأجدر طيلة الموسم ونستحق أن نتوج باللقب اليوم في مسك ختام الموسم..مشيرا الى أن هذا من أفضل المواسم لنادي قطر حيث حققنا ذهبية عربية في فئة الزوجي بالبطولة العربية المجمعة للعبة التي اقيمت مؤخرا بالأردن وميدالية فضية في بطولة الأندية العربية بالأردن أيضا، بالإضافة الى الثلاثية المحلية كأس الاتحاد والدوري ولقب بطولة كأس سمو الامير المفدى”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button