additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Exciting Results in the First Round

الدوري القطري: نتائج مثيرة في الجولة الأولى

QNA

Doha: The 2021-2022 season QNB Stars Leagues opening round, played on 11th and 12th September, was full of excitement, two of the six matches ended in draws and a total of 14 goals were scored.

The opening match brought together Al Gharafa with Al Shamal at Thani Bin Jassim Stadium in Al Gharafa Club, during which Al Gharafa succeeded in avoiding the surprises with two clean goals scored by Ahmed Al Janhi and Moayad Hassan.

Big name Al Gharafa dominated the proceedings, but Al Shamal, back in the top flight after a long gap of six seasons, put up a brave front, especially in the second half.

Al Shamal skipper Baha Faisal even scored, but the effort was ruled offside.

In the second match, Umm Salal and Al Rayyan were locked in a 2-2 draw.

Yaseen Al Bakhit and Isael da Silva had put Umm Salal ahead, but a brilliant double late in the game by Ivorian striker Yohan Boli saved Al Rayyan the blushes.

Al Rayyan had the numerical disadvantage after Cameroonian defender Franck Kom was shown the red card four minutes into the second half for second booking when he brought down Moses Orkuma with a tackle.

Qatar SC and Al Ahli tried hard for a breakthrough, but had to settle for a goalless draw.

Both teams adopted a cautious approach. Qatar SC initiated the attacks, with Youcef Belaili and Sebastian Soria leading their charge. Belaili had a goal disallowed for offside towards the end of first half.

Al Ahli were more on the offensive in the second half, but a goal did not come from either side.

In the fourth match, Al Khor gave Al Duhail an early scare by scoring through Brazilian defender Rafael Vaz in the fourth minute, but that was all The Knights could do as The Red Knights cruised to a 4-1 win to give new Portuguese coach Luis Castro, who replaced Frenchman Sabri Lamouchi, a winning start. Michael Olunga (two goals), Ismail Mohammed and Khaled Mohammed were the scorers for Al Duhail.

Gabonese striker Aaron Boupendza scored the all-important goal as Al Arabi beat Al Wakrah 1-0. The Dream Team thus started the season on a positive note under new coach Younes Ali, who took over from Heimir Hallgrimsson.

Al Sadd began their title defence in style by defeating Al Sailiya 2-0, with Boualem Khoukhi and Rodrigo Tabata scoring the goals. In the process, The Wolves gave a strong warning to their rivals.

The 2021-2022 season QNB Stars Leagues Week 2 matches are scheduled for 16th and 17th September, Al Shamal vs Sailiya, Al Arab vs Al Duhail, and Qatar SC vs Al Sadd on Saturday September 16, while Al Wakrah vs Al Rayyan, Al Ahli vs Al Gharafa, and Umm Salal vs Al Khor on Sunday September 16. 

قنا

الدوحة: أسدل الستار على منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2021 / 2022، والتي شهدت إقامة 6 مباريات حفلت جميعها بالإثارة والندية، انتهت منها 4 بالفوز، وشهدت تعادلين فقط، فيما تم تسجيل 14 هدفا.

المباراة الافتتاحية جمعت الغرافة مع الشمال على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ونجح خلالها الغرافة في تجنب مفاجآت القادم من دوري الدرجة الثانية بهدفين نظيفين سجلهما أحمد الجانحي بصناعة من الجزائري المتألق سفيان هني، والهدف الثاني بتسديدة قوية من مؤيد حسن.

الشمال رغم الخسارة قدم مستوى طيبا للغاية، أكد من خلاله امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين ومدربا جيدا هو المغربي هشام جدران الذي جعل فريقه ندا قويا للفهود وكان قريبا من التسجيل عن طريق المحترف الأردني بهاء فيصل خلال الشوطين، لكن كرته الأولى اصطدمت بالقائم، والثانية هزت الشباك لكن الحكم محمد الشمري ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الـ/VAR/.

وفي المباراة الثانية، وبسيناريو مكرر من الموسم الماضي تعادل أم صلال والريان بنتيجة 2-2 في المواجهة التي جمعت الفريقين، وأفلت الريان من هزيمة بفضل ثنائية الإيفواري يوهان بولي في الشوط الثاني بعد مباراة عصيبة كان أم صلال هو البادئ فيها بالتقدم عن طريق المحترف الأردني ياسين البخيت الذي استغل خطأ من الدفاع وشجاع خليل زاده لاعب الريان ليضع الكرة في الشباك عند الدقيقة الثامنة.

وتقدم أم صلال بهدف ثان في الدقيقة 55 من المباراة، لكن الريان انتفض في ربع الساعة الأخير رغم النقص العددي وسجل بولي هدفين متتاليين ليهدي الفريق نقطة غالية في الجولة الافتتاحية.

وخرج فريقا قطر والأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة الثالثة التي جمعت الفريقين على استاد سعود بن عبدالرحمن بالوكرة.

المباراة غلب عليها طابع الحذر من كلا الفريقين، وكانت الخطورة أكثر خلالها لفريق الملك القطراوي في ظل الحالة الفنية الجيدة التي ظهر عليها سيبستيان سوريا ويوسف بلايلي، لكن لم تسفر هذه المحاولات عن أي أهداف وحتى الكرة التي سجلها بلايلي في الشوط الأول لم تحتسب بداعي التسلل.

وفي المباراة الرابعة حول الدحيل تأخره بهدف أمام الخور لفوز عريض برباعية، في الظهور الأول للفريق تحت قيادة البرتغالي لويس كاسترو الذي تولى المهمة خلفا لصبري لموشي، ليؤكد الدحيل أنه قادم بقوة للمنافسة على اللقب هذا الموسم، لتعويض خسارته الدرع الموسم الماضي.

أما العربي فاستفاد من تألق الهداف الغابوني آرون بوبينزا المحترف الجديد بالفريق، ليحسم الفوز على الوكرة بهدف نظيف في مباراة صعبة، تمكن خلالها العربي من بداية الموسم بأفضل صورة تحت قيادة المدرب الوطني يونس علي الذي تولى المهمة هذا الموسم خلفاً للمدرب الأيسلندي هيمير هالجريمسون.

وبدأ السد حامل اللقب رحلة الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي بانتصار مهم على السيلية بهدفين دون رد سجلهما خوخي بوعلام ورودريغو تباتا في الشوط الأول، مؤكدا جاهزيته التامة للمنافسة القوية والشرسة على اللقب هذا الموسم.

وتتواصل المباريات بإقامة منافسات الجولة الثانية على مدار يومي 16 و17 سبتمبر الجاري، حيث سيلعب الشمال مع السيلية، ويلاقي العربي الدحيل، ويلاقي قطر نظيره السد، في مواجهات الخميس المقبل.. أما في مواجهات الجمعة الموالي، فسيلعب الوكرة مع الريان، ويلاقي الأهلي الغرافة، ويواجه أم صلال الخور.

وعلى صعيد آخر، سيشهد الموسم الجديد من الدوري القطري، تغييرات على مستوى صراع الهدافين، بعد أن عرفت الجولة الأولى تألقا ملحوظا للاعبين من قارة إفريقيا، للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، حيث كانت المنافسة على لقب الهداف محصورة عادةً بين البرازيليين والأوروبيين والعرب.

ويحتل الكيني مايكل أولونغا، لاعب الدحيل، صدارة الهدافين بالتساوي مع الإيفواري يوهان بولي، مهاجم الريان، برصيد هدفين لكل منهما.

وقد انضم أولونغا للدحيل في منتصف الموسم الماضي، ويسعى لصناعة تاريخ مع الكرة القطرية، بينما يتطلع يوهان بولي لإظهار قدراته الكبيرة، وهو ما لم يستطع فعله بشكل كبير في الموسمين الماضيين مع الريان.

كما لفت الأنظار الغابوني آرون، النجم الجديد للعربي، بالمستوى المميز الذي قدمه أمام الوكرة، خلال فوز فريقه بهدف سجله بنفسه.

وينتظر تألق آخرين، على رأسهم الغاني أندريه أيو، المحترف الجديد بنادي السد، وهناك أيضا الإيفواري جوناثان كودجيا، لاعب الغرافة، الذي غاب عن فريقه للإصابة.

وهو نفس حال النيجيري أنتوني أوكبوتو لاعب نادي قطر، والأنغولي جيلسون دالا لاعب الوكرة، والنيجيري موزيس لاعب أم صلال، والغاني كارا مبودجي لاعب السيلية، وغيرهم من النجوم الأفارقة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button