additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏟2022 Stadiums🐎Various

Al Bayt Stadium to Host Start and Finish of Qatar International Baja

استاد البيت يحتضن حفلي انطلاق وختام باها قطر الدولي للدراجات النارية

QNA

Doha: The stunning new Al Bayt Stadium, one of the FIFA World Cup Qatar 2022 stadiums, will host the ceremonial start and finish of the forthcoming Qatar International Baja, a counting round of the FIM Bajas World Cup taking place on September 30 to October 2.

The Qatar Motor and Motorcycle Federation (QMMF) confirmed today that the spectacular sporting facility at Al-Khor, 35km north of Doha, will showcase Qatars new-look Baja, which has already attracted over 35 entries from six nations with a closing date set for next Monday, September 20.

Al Bayt Stadium has been built specifically for the 2022 FIFA World Cup and will host the opening ceremony of the worlds premier football tournament on November 21 next year. It has a capacity of 60,000 spectators.

The architectural design of the stadium takes its inspiration from the traditional tents of the nomadic people of Qatar and the region. It was delivered by Aspire Zone Foundation and takes its name from bayt al shaar the name of the tents used locally.

“We are delighted to confirm the use of the Al Bayt Stadium for our start and finish ceremonies,” enthused QMMF Executive Director Amro Al Hamad.

“This is a stunning new facility that will showcase world football next year. We are privileged to be able to use the stadium for our new round of the FIM Bajas World Cup,” he said.

قنا

الدوحة: يحتضن استاد البيت أحد الملاعب التي ستستضيف نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/، حفلي الانطلاق والختام لباها قطر الدولي للدراجات النارية إحدى جولات كأس العالم للباها /فيم/ والذي يقام من 30 سبتمبر الجاري حتى الثاني من أكتوبر المقبل.

وأوضح الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية اليوم، أن المنشآت الرياضية لاستاد البيت في مدينة الخور التي تبعد 35 كيلومترا عن العاصمة الدوحة، ستستقبل باها قطر الذي تمكن من جذب لائحة كبيرة من المشاركين، حيث وصل عدد المسجلين حتى الآن إلى 35 مشاركا من 6 دول، على أن يقفل باب التسجيل يوم الإثنين المقبل.

وتم بناء استاد البيت الذي يتسع لـ60 ألف متفرج خصيصا لبطولة كأس العالم لكرة القدم / قطر -2022/، وسيحتضن حفل افتتاح المونديال القطري في 21 نوفمبر من العام المقبل، إضافة إلى العديد من المباريات.

واستوحي تصميم استاد البيت الذي نفذته مؤسسة أسباير زون من بيت الشعر، أو الخيمة التقليدية التي سكنها أهل البادية في دولة قطر ومنطقة الخليج العربي على مر التاريخ.

وأعرب السيد عمرو الحمد المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن سعادته الغامرة لتأكيد استضافة منشأة استاد البيت حفلي انطلاق وختام باها قطر الدولي للدراجات النارية.

وقال الحمد، في تصريح صحفي، إن استاد البيت منشأة جديدة ومذهلة ستستقبل كرة القدم العالمية العام المقبل، حيث ستستضيف حفل افتتاح مونديال قطر وكذلك العديد من المباريات في البطولة.

وأوضح أن اتحاد السيارات والدراجات النارية كان محظوظا للغاية كونه قادرا على استخدام هذه المنشأة المذهلة في الجولة الجديدة من كأس العالم /فيم/ للراليات الصحراوية الباها للدراجات النارية.

وسيكون على الفرق المشاركة في باها قطر الدولي للدراجات النارية أن تخوض 3 مراحل خاصة بالسرعة تبلغ مسافتها 504.24 كيلومتر، علما أن المسافة الإجمالية للباها تبلغ 872.44 كلم.

وستسمح قوانين البطولة بمشاركة الدراجات النارية المزودة بمحرك سعة 450 سي سي /أسطوانة مفردة أو مزدوجة، 2 تي أو 4 تي/، إضافة إلى /كوادز/ أو الدراجات النارية ذات الأربع عجلات والسيارات الخفيفة /أس أس في/.

وبإمكان الدراجات التي تزيد سعة محركاتها عن 450 سي سي المشاركة في باها قطر، من دون أن يسمح للدراجين المشاركين على هذه الدراجات بحصد النقاط ضمن ترتيب كأس العالم للباها، وذلك وفقا للقوانين التي ترعى هذه السلسلة في عام 2021.

وكان من المفترض أن يقام باها قطر الدولي في بداية شهر أبريل الماضي، إلا أنه تم إرجاؤه بسبب تداعيات فيروس كورونا /كوفيد-19/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button