additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Al Arabi 1-0 Al Wakrah

الدوري القطري: العربي يستهل مشواره بالفوز على الوكرة بهدف دون رد

QNA

Doha: Al-Arabi kicked off their campaign in the QNB Stars League for the season 2021/22 by winning a 1-0 Al-Wakra in the confrontation that brought the two teams together this evening, at Thani Bin Jassim Stadium in Al-Gharafa Club for the first round of the league.

Gabonese striker Aaron Boupendza scored the wining goal for Al Arabi in the 71st minute.

The match came at a medium level, during which the two teams exchanged control over the course of the match, and Al-Arabi was more threatening on goal during the match .

Al-Arabi had a chance to open the score in the match with a goal from Gabonese striker Aaron Boupendza, who had scored a goal in the first half, but the referee Salman Al Falahi overruled the returning to video assistant technology (VAR) due to the player being offside.

With this win, Al-Arabi has three points, while Al-Wakra finish the first week without any points.

قنا

الدوحة: استهل العربي مشواره في منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2021 / 2022 بالفوز بهدف دون رد على حساب نظيره الوكرة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة لحساب الجولة الأولى من الدوري.

سجل الجابوني أرون بوبينزا هدف العربي واللقاء الوحيد في الدقيقة /71/.

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وكانت كفة العربي هي الأرجح في الكثير من أوقاتها.

ونجح العربي في حسم أموره بهدف الجابوني بوبينزا الذي كان قد سجل هدفا في الشوط الأول لكن الحكم عبدالرحمن الجاسم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد /الفار/ بداعي التسلل.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد العربي إلى 3 نقاط، بينما بقي رصيد الوكرة خاليا من النقاط.

وشهدت المباراة في بدايتها صراعا قويا بين الفريقين من أجل السيطرة على منطقة الوسط وعلى مجريات اللعب فاختفت الخطورة على المرميين، وبمرور الوقت بدأ العربي في التفوق وفي فرض سيطرته والاقتراب من الشباك.

وكاد العربي يبادر بالتهديف في أكثر من كرة، واستمر في إظهار خطورته بفضل التحركات الخطيرة للمساكني ومهرداد محمدي، وهو ما أجبر الوكرة على التراجع للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، وهدد المرمى العرباوي في الدقيقة /30/ بالمحاولة الأولى من عرضية وصلت محمد بن يطو داخل المنطقة خطفها سريعة وتصدى لها الحارس.

هدأت المباراة بعض الشيء مع اقتراب الشوط الأول من نهايته، وانحصرت الكرة في الوسط لكنها كادت تشهد الهدف الأول للعربي لولا تدخل تقنية الـ/الفار/ بإلغاء هدف بوبينزا للتسلل في الدقيقة/42/.

ظهر الوكرة أفضل مع بداية الشوط الثاني وكان الأكثر هجوما وتهديدا، بينما تراجع العربي بعض الشيء من الناحية الهجومية واعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة.

وكاد العربي يخطف الهدف الأول في الدقيقة /70/ لولا تدخل حارس المرمى سعود الخاطر الذي أنقذ مرماه من تسديدة أحمد سهيل وحولها ركنية، وبعدها بدقيقة وضع المهاجم الجابوني بوبينزا فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول والوحيد خلال المباراة من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء.

اشتعلت المباراة بعد هدف العربي، حيث اندفع الوكرة وراء الهجوم بحثا عن هدف التعادل وسنحت له العديد من الفرص تصدى لبعضها محمود أبو ندى حارس العربي، وشهدت الدقائق الأخيرة صراعا مثيرا بين دفاع العربي وهجوم الوكرة، ولكن لم تتغير النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز العربي بهدف وأول ثلاث نقاط.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button