additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Duhail 4-1 Al Khor

الدوري القطري: الدحيل يحول تأخره بهدف إلى فوز برباعية على حساب الخور

QNA

Doha: Al Duhail beat Al Khor 4-1 in Week 1 of the 2021-2022 season QNB Stars League at the Al Khor Stadium on Sunday.

Michael Olunga (34th and 68th-min penalty minute), Ismail Mohammed (50th minute) and Khaled Mohammed (89th minute) scored for Al Duhail.

Rafael Vaz had put Al Khor ahead as early as the fourth minute.

Al Duhail, underlining their determination to make it big this season after failing to clinch a single silverware last time around, dominated possession, with their spearhead Olunga getting good support from Edmilson Junior along the left flank and Ismail Mohammed along the right.

In fact, Al Duhail easily overcame the early jolt when new recruit Rafael curled in a free-kick past the outstretched hand of goalkeeper Salah Zakaria, who dived full-length to his left.

Al Duhail succeeded in drawing parity late in the half when Olunga tapped in a short cross from Ismail Mohammed from almost the goalline after Vaz failed to clear the ball.

Edmilson came up with a curling shot in the 45th minute, but Al Khor goalkeeper Baba Djibril blocked it.

During the session, Olunga headed straight to the goalkeeper and Edmilson sent a free-kick out.

Five minutes after restart, Al Duhail, who had started going in full steam, added a second goal through Ismail Mohammed, who sent in a rebound off goalkeeper Djibril after Olunga had first taken the shot.

Al Khors Vaz attempted a free-kick, similar to the one through which he scored, in the 62nd minute, but was off-target.

Al Duhail grew in strength and struck their third goal, as Olunga converted a penalty awarded by referee Khalid Abdulla after he was brought down by Al Khor captain Naif Al Beriki.

Khaled rounded off the tally at the fag end of the match with a solo effort, beating Djibril.

Al Duhail thus made a strong start to their campaign under new coach Luis Castro. 

قنا

الدوحة: حول الدحيل تأخره بهدف إلى فوز برباعية على حساب نظيره الخور في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2021 / 2022.

تقدم الخور أولا في الدقيقة الرابعة عن طريق المحترف البرازيلي رافاييل دوس سانتوس، ثم تعادل أولونغا للدحيل عند الدقيقة 33، وأضاف إسماعيل محمد الهدف الثاني للدحيل في الدقيقة 50، ثم أضاف أولونغا الهدف الثالث لفريقه والثاني له من ركلة جزاء في الدقيقة 68، وأحرز خالد محمد الهدف الرابع في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الدحيل إلى 3 نقاط، وبقي الخور بلا نقاط.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر الدحيل على الكثير من فتراتها، ونجح في أن يحبط مخطط الخور ويقلب الطاولة عليه، إثر تحويل تأخره بهدف إلى فوز مستحق برباعية، بعدما امتلك زمام الأمور.

وشهدت المباراة مشاركة التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك المصري السابق، في المباراة الرسمية الأولى، قبل أن يخرج في الدقيقة 69 من الشوط الثاني ويلعب كريم بوضياف بدلا منه.

وبالعودة لأحداث المباراة، فقد كانت البداية سريعة وباغت الخور منافسه الدحيل بهدف مبكر عند الدقيقة الرابعة عن طريق دوس سانتوس من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء وضعها في المرمى ببراعة على يسار صلاح زكريا.

اعتمد الخور على الدفاع المنظم، ولعب بأسلوب الضغط العالي في ربع الساعة الأولى مع إغلاق الأطراف للحد من خطورة وانطلاقات إدميلسون في الناحية اليسرى وإسماعيل محمد في الناحية اليمنى.

ونجح الخور بالفعل في أن يحد من خطورة الدحيل ولكن حتى الدقيقة 33 فقط، والتي نجح فيها الكيني أولونغا في إحراز هدف التعادل بعد كرة في الناحية العكسية من إدميلسون لإسماعيل محمد الذي مررها للمهاجم الكيني الذي لم يجد صعوبة في وضعها بالمرمى معلنا عن التعادل 1-1 لينتهي الشوط الأول على وقع هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني ضغط الدحيل بكل قوة، من أجل حسم المواجهة لصالحه ونجح إسماعيل محمد في إضافة الهدف الثاني لفريقه، بعدما صنع هدف التعادل لأولونغا في الشوط الأول.

التقدم جاء عند الدقيقة 50 بعد متابعة لتسديدة أولونغا التي ارتدت من يد الحارس بابا جبريل، ليتابعها إسماعيل ويضعها في المرمى.

واستمر ضغط الدحيل بتنويع الهجوم من العمق وعلى الأطراف، ونجح الفريق في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة نايف البريكي لأولونغا ترجمها النجم الكيني بنفسه عند الدقيقة 68، حيث سددها متقنة على يسار بابا جبريل معلنا تقدم فريقه 3-1.

ورغم محاولات الخور العودة للقاء، لكن تألق الحارس صلاح زكريا ويقظة دفاع الدحيل حالت دون ذلك، واعتمد الفريق على الهجمات المرتدة السريعة فتمكن خالد محمد من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89، بعد كرة مرتدة انفرد على إثرها ببابا جبريل حارس الخور ووضعها في المرمى معلنا عن نهاية المباراة بنتيجة 4-1، ليحقق الدحيل انطلاقة قوية في أول ظهور تحت قيادة مدربه الجديد لويس كاسترو.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button