additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

World Cup 2022 Qualifiers: Brazil Maintains Perfect Record

تصفيات مونديال قطر 2022: البرازيل تواصل التقدم نحو التأهل

QNA

Brasilia: Brazil kept its perfect record in the World Cup 2022 qualifiers, despite missing nine players, after they beat Peru 2-0.

The Brazilian squad was missing nine Premier League players, after their clubs prevented them from going due to regulations that would have not allowed the players to feature on Saturday in the league. Everton Ribeiro and Neymar scored the two goals to give the Brazilian team their eighth from eight matches.

Brazil’s match against Argentina earlier in the week was suspended after two of Argentina’s players broke quarantine rules. 

قنا

عواصم: واصل المنتخب البرازيلي تقدمه نحو التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/، بعد ما حقق فوزه الثامن تواليا في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية، التي شهدت أيضا فوز منتخبات الأرجنتين والأورجواي وكولومبيا والباراجواي.

وتغلبت البرازيل على ضيفتها بيرو (2-صفر) ، والأرجنتين على بوليفيا (3-صفر)، والأورجواي على الأكوادور (1-صفر) ، وكولومبيا على تشيلي (3-صفر) ، والباراجواي على فنزويلا (2-1).

وعززت البرازيل والأرجنتين موقعهما في صدارة ووصافة المجموعة برصيد 24 نقطة و18 نقطة على التوالي من ثماني مباريات فقط، وذلك بعد توقف مباراتهما في ساو باولو الأسبوع الماضي وسط أجواء فوضوية بعد دخول مسؤولين من السلطات الصحية البرازيلية إلى أرض الملعب لمنع أربعة من لاعبي المنتخب الأرجنتيني من المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز من المشاركة في المباراة.

ولم يقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مصير تلك المباراة بعد، إن كانت ستقام في وقت لاحق ضمن أجندة مزدحمة أصلا، أو إعلان فوز أحد المنتخبين (3-صفر).

وتقدمت الأورجواي إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة بعد فوزها المهم على الأكوادور التي تجمد رصيدها عند 13 نقطة وتراجعت إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن كولومبيا صاحبة المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط ، فيما حافظت باراجواي بفوزها على فنزويلا على موقعها في المركز السادس برصيد 11 نقطة.

وجاءت منتخبات بيرو (8 نقاط) وتشيلي (7 نقاط) وبوليفيا (6 نقاط) وفنزويلا (4 نقاط) التي منيت بالخسارة في الجولة التاسعة في المركز من السابع وحتى العاشر على التوالي.

ففي المباراة الأولى ، تخطت البرازيل عقبة ضيفتها بيرو على ملعب “أرينا بيرنامبوكو” بمدينة ريسيفي.

ويدين المنتخب البرازيلي بفضل كبير في الفوز للنجم نيمار الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة (40) بعد أن صنع هدف التقدم الذي سجله إيفرتون ريبيرو (15).

وفي المباراة الثانية، سجل ليونيل ميسي ثلاثة أهداف قاد بها منتخب الأرجنتين للفوز على نظيره البوليفي في المباراة التي جرت على ملعب “المونيمونتال” بمدينة بيونس ايرس.

وتخطّى ميسي عدد أهداف البرازيلي بيليه في المباريات الدولية مع بلاده، ليتصدر قائمة هدافي منتخبات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) برصيد 79 هدفا.

أما في المباراة الثالثة، حقق الأوروجواي فوزه الثاني تواليا على حساب ضيفتها الإكوادور (1-صفر) على ملعب “سينتيناريو” في مونتيفيديو.

ويدين المنتخب الأوروجوياني بالفضل في فوزه إلى لاعبه جاستون بيريرو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (90+2) .

وفي المباراة الرابعة، أحزرت كولومبيا فوزها الأول بعد ثلاثة تعادلات على ضيفتها تشيلي (3-1) على ملعب “ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز” في بارانكيا.

وسجل ميجل بورخا (19 من ركلة جزاء و20)، ولويس دياس (74) أهداف كولومبيا ، وجان مينيسيس (56) هدف تشيلي.

لكن لويس دياس ضمن النقاط لـ”لوس كافتيروس” قبل ربع ساعة من نهاية الوقت (74).

وأخيرا في المباراة الخامسة، تخطى منتخب الباراجواي عقبه ضيفه الفنزويلي (2-1) على ملعب “ديفينسوريس ديل الشاكو” في أسونسيون.

وسجل هكتور مارتينيس وأليخاندرو روميرو في الدقيقتين (7، 46) هدفي الباراجواي، ودون تشانسيلور في الدقيقة (90) هدف فنزويلا.

يشار إلى أن تصفيات أمريكا الجنوبية يتأهل منها أول أربعة منتخبات من المجموعة الموحدة مباشرة إلى نهائيات مونديال قطر 2022، فيما يخوض الخامس ملحقا دوليا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button