additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

QU Announces Gradual Return to Study on Campus

جامعة قطر تعلن عن العودة التدريجية للدراسة بالحرم الجامعي

QNA

Doha: Qatar University (QU) announced a gradual return to the in-person attendance on campus, in close coordination with the relevant authorities in the State.

QU indicated that it has prepared the campus for the safe return of the first group of students to resume studying in the university campus as of Sunday, September 12, 2021.

The first group includes students enrolled in the courses offered by the Health Cluster (Faculty of Medicine, College of Dentistry, College of Pharmacy, and College of Health Sciences), the foundation level courses, and UNIV100 and UNIV200 seminars.

QU added that postgraduate students and students registered in practical courses will continue to receive their lectures on the campus.

The University called on students to ensure that the green status appears in EHTERAZ app, and to maintain wearing face masks in closed places and social distancing and other directives issued by the Ministry of Public Health.

With regard to students from the most at-risk groups, QU stressed the need to submit a request for exemption from attending lectures on campus, accompanied by certificates that include an explanation of the health status and a doctors recommendation regarding whether or not to attend, provided that they are issued by Hamad Medical Corporation or the Primary Health Care Corporation via the following link (https://forms.office.com/r/g7T7tsWeP0).

QU underlined that it will closely follow the main indicators of the educational process on the campus in light of the security and safety procedures and the health situation in the country in general. Concerned teams will follow up any observations or inquiries that the University’s employees may have to achieve their safe return. 

قنا

الدوحة: أعلنت جامعة قطر عن بدء العودة التدريجية لاستئناف العملية التعليمية بشكل وجاهي من داخل الحرم الجامعي وبالتنسيق الحثيث مع الجهات ذات الصلة بالدولة.

وأوضحت الجامعة أنها عملت على تهيئة الحرم الجامعي لعودة آمنة للمجموعة الأولى من الطلبة لاستئناف الدراسة من داخل الحرم الجامعي اعتباراً من يوم الأحد 12 سبتمبر 2021.

وتضم هذه الفئة الطلبة المسجلين في المقررات التي يطرحها التجمع الصحي (كلية الطب وكلية طب الأسنان وكلية الصيدلة وكلية العلوم الصحية)، ومقررات المستوى التأسيسي، ومقررات السيمنار UNIV100 وUNIV200.

وأشارت إلى استمرار طلبة الدراسات العليا والطلبة المسجلين في المقررات العملية في الحضور إلى الحرم الجامعي لتلقي محاضراتهم بشكل وجاهي.

وتضمنت التعليمات بالنسبة للطلبة الذين سيستأنفون الحضور إلى الحرم الجامعي لتلقي محاضراتهم بشكل وجاهي، مراجعة الجدول الدراسي والتأكد من أماكن المحاضرات في ظل التغييرات التي قد تطرأ عليها بهدف تحقيق معايير الصحة والسلامة، والحضور قبل بدء المحاضرة الاختبار بوقتٍ كافٍ للحرم الجامعي وذلك لتجنب التأخر عن المحاضرة أو الاختبارات بسبب سير الإجراءات الاحترازية في مداخل المباني والقاعات الدراسية.

كما تضمنت التعليمات إحضار جهاز لوحي (مثل الآيباد أو اللابتوب أو غيرها) مع سماعات للأذن حيث إنه وخلال عملية الانتقال التدريجي إلى الدراسة من داخل الحرم الجامعي، قد يصادف وجود محاضرة لمقرر آخر عن بعد قبل أو بعد موعد المحاضرة القائمة بشكل مباشر في الحرم الجامعي، بحيث لا يتسع الوقت للطالب للعودة إلى المنزل لحضور المقررات التي تُدرّس عن بعد. ودعت الجامعة الطلبة إلى التأكد من ظهور لون الحالة الأخضر في تطبيق احتراز قبل الحضور للحرم الجامعي، والمحافظة على ارتداء الكمامة في الأماكن المغلقة والتباعد الاجتماعي وغيرها من التوجيهات الصادرة من وزارة الصحة العامة خلال وجودهم فيه.

وبالنسبة للطلبة من الفئات الأكثر عرضة للخطر، نبهت الجامعة إلى ضرورة تقديم طلب الاستثناء من حضور المحاضرات في الحرم الجامعي مرفقاً بالشهادات التي تشمل شرح الوضع الصحي وتوصية الطبيب فيما يتعلق بإمكانية الحضور من عدمه على أن تكون صادرة عن مؤسسة حمد الطبية أو مؤسسة الرعاية الصحية الأولية عبر الرابط التالي (https://forms.office.com/r/g7T7tsWeP0).

وأوضحت أن اللجنة المختصة بالجامعة ستقوم بدراسة طلبات الاستثناء في مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب حيث سيتم تقييم الطلبات واتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وقالت إن هذا الإجراء ينطبق على جميع الطلبة بغض النظر عن نوع الحالة الصحية أو حصول الطالب على استثناء في فصول دراسية سابقة.

ووضعت الجامعة، بريدا إلكترونيا لأي أسئلة أو استفسارات من أجل التواصل وهو: covidexemptions@qu.edu.qa

وأكدت أنها ستتابع عن كثب المؤشرات الرئيسية لسير العملية التعليمية من داخل الحرم الجامعي في ظل إجراءات الأمن والسلامة والوضع الصحي في الدولة بشكل عام، كما ستقوم الفرق المعنية بمتابعة أي ملاحظات أو استفسارات قد تكون لدى منتسبي الجامعة لتحقيق العودة الآمنة لهم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button