additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar Beach Volleyball Team Maintains Top of World Standings

المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يحافظ على صدارة التصنيف العالمي

 QNA

Doha: Qatar’s beach volleyball team of Sherif Younis and Ahmed Tijan maintains on the top of world standing with total of (4,880) points after the International Volleyball Federation (FIVB) released the latest ranking.

The Qatari team winner of the bronze medal of Tokyo 2020 Olympics, advanced over its Russian counterpart, Viacheslav Krasilnikov, and Oleg Stoyanovskiy, the silver medalist who finished second with (4,120) points, and the Norway team duo Anders Berntsen Mol and Christian Sandlie, gold medalist, who came third with (4,000) points.

قنا

الدوحة: حافظ المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان على صدارة التصنيف العالمي بعد أن حل في المركز الأول برصيد /4,880/ نقطة حسب التصنيف المعلن حديثا من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

وتقدم المنتخب القطري المتوج بالميدالية البرونزية لأولمبياد طوكيو 2020 على نظيره الروسي المكون من الثنائي فياتشيسلاف كراسيلنيكوف، وأوليج ستويانوفسكي صاحب الفضية في هذا الأولمبياد الذي حل في المركز الثاني بـ/4,120/ نقطة، وعلى منتخب النرويج المكون من الثنائي أندرس بيرنتسن مول، وكريستيان ساندلي زوروم المتوج بذهبية طوكيو 2020، حيث جاء في المركز الثالث بـ/4,000/ نقطة.

يذكر أن المنتخب القطري أصبح من أفضل المنتخبات في العالم، وذلك بفضل النتائج التي حققها في الأعوام الأخيرة ونجح، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان، في تحقيق نتائج مميزة والتألق في المحافل العالمية، بعد أن قدما مستويات أبهرت الجميع، وجعلت المنتخب القطري على رأس منتخبات العالم في إنجاز تاريخي غير مسبوق.. ويعتبر هذا التفوق القطري هو الأول على مستوى الخليج العربي والمنتخبات العربية، حيث لم يسبق أن تصدر منتخب عربي أو خليجي التصنيف العالمي للطائرة الشاطئية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button