additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

QRCS distributes hygiene kits to 2,000 municipality workers

الهلال الأحمر يوزع مواد نظافة شخصية على 2,000 عامل

Doha: The Volunteering and Local Development Division of Qatar Red Crescent Society (QRCS) has distributed hygiene kits to 2,000 municipality and cleaning workers, in coordination with the Ministry of Municipality and Environment’s (MME) Mechanical Equipment Department.

Done in conformity with all coronavirus preventive measures, this activity is part of the ‘Your Health Is A Priority’ initiative, under the ‘Stand Together’ programme, a social welfare scheme for expatriate workers in Qatar.

It is aimed at improving the health conditions among labourers, better integrating them into the community, and encouraging them to observe hygiene standards, in particular during the summer, at a time when the pandemic though coming to an end, still requires concerted efforts to restore normal life again.

Nasser Malallah Al Malki, Head of Volunteers Section at QRCS, said, “This is a joint activity with MME to promote hygiene practices among workers, which would be good for them and for the community at large.

Expatriate workers are one of the top priorities on our local development agenda, especially amid such a universal emergency. In Qatar, things are going back to normalcy gradually, but still we need to keep observing the coronavirus preventive measures.”

الدوحة: قام قطاع التطوع والتنمية المحلية التابع للهلال الأحمر القطري بتوزيع مواد نظافة شخصية على 2,000 عامل من عمال البلدية والنظافة، بالتعاون والتنسيق مع إدارة الأعتدة الميكانيكية في وزارة البلدية والبيئة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

جاء ذلك في إطار مبادرة “صحتك أولوية” التي تندرج ضمن برنامج “يد واحدة”، وهو برنامج اجتماعي تنموي مخصص لرعاية فئة العمالة الوافدة في دولة قطر، ويهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي لدى العمال، وتعزيز اندماجهم في المجتمع، وحثهم على الاهتمام بالنظافة الشخصية، خاصةً في فصل الصيف وفي ظل ظروف الجائحة التي، رغم بدء انفراجها، ما زالت تتطلب تضافر الجهود والهمم للعودة إلى الحياة الطبيعية.

وفي هذا الصدد، قال السيد ناصر مال الله المالكي، رئيس قسم المتطوعين في الهلال الأحمر القطري: “هذه المبادرة بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة هي لفتة إنسانية مشتركة تسعى إلى تشجيع العمال على مواصلة الاهتمام بالنظافة الشخصية وعملية التعقيم، مما ينعكس إيجاباً عليهم وعلى المجتمع كافةً، ففئة العمالة الوافدة من بين الفئات ذات الأولوية في أجندة عملنا التنموي محلياً، خاصةً في ظل الظروف الصحية التي نمر بها على غرار العالم أجمع، حيث بدأت الحياة تعود تدريجياً إلى طبيعتها في دولتنا، مما يوجب علينا أن نحرص على استمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا”.

وأضاف: “رغم رفع بعض القيود تدريجياً، فإننا ما زلنا في وضع صحي استثنائي، وعلينا الاستمرار في نشر الوعي في المجتمع والاهتمام بالفئات البسيطة وحثها على الالتزام بالنظافة الشخصية باعتبارها حاجزاً رئيسياً يقي من مختلف الأمراض، لا سيما خلال فصل الصيف”.

وأوضح المالكي: “انطلاقاً من شعار الهلال الأحمر ’نفوس آمنة وكرامة مصونة‘، تأتي هذه المبادرة ضمن برنامج ’يد واحدة‘، الذي يعد من المشاريع الداخلية في قطاع التطوع والتنمية المحلية”، مؤكداً حرصهم الشديد على دعم أهدافه الرامية إلى تحسين نمط حياة العمال نحو الأفضل وتعزيز اندماجهم داخل المجتمع، من خلال منظومة متكاملة من المبادرات الإنسانية الموجهة لفئة العمال، والتي يطمح الهلال الأحمر القطري بواسطتها إلى تلبية احتياجاتهم الأساسية وتوفير المتطلبات المعيشية الرئيسية لهم، مما ينعكس على أدائهم وانسجامهم بصورة أفضل، ويحقق الاندماج والتكافل المطلوبين داخل المجتمع.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button