additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar🇶🇦 DOHA

Tokyo 2020: Arabs Accomplish Highest Number of Medals in History… Qatar Tops Ranking

طوكيو ٢٠٢٠: أعلى عدد من الميداليات للعرب.. وقطر تتصدر الترتيب

QNA

Tokyo: Arab athletes accomplished the highest number of medals in the history of their participation at the Olympic Games Tokyo 2020 which warped up on Sunday evening, winning five golds, five silvers and eight bronzes, while the State of Qatar won its first Olympic gold and topped the ranking of the Arab countries.

Arab athletes had achieved the highest number of medals in Spain Olympics 2004 with four golds, two silvers and two bronzes, however Tokyo Olympics marked another achievement for the Arabs in which Qatar accomplished two gold medals in two events to rank first at the Arab level and 41st globally. Meanwhile, Egypt achieved the highest number of medals in total with one gold, one silver and four bronzes. It is still the most crowned country among the Arabs (8) in front of Morocco (7), while the Algerian participation was disappointing without any medal for the first time since 2004.

قنا

طوكيو: حقق الرياضيون العرب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المؤجلة /طوكيو 2020/، التي اختتمت مساء الأمس، أعلى عدد من الميداليات في تاريخ مشاركاتهم، مع خمس ذهبيات وخمس فضيات وثماني برونزيات، فيما حصدت دولة قطر أول ذهبياتها أولمبيا وتصدرت الترتيب العام للعرب.

وكان أفضل عدد من الميداليات عربيا تحقق في أولمبياد أثينا 2004 مع 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين، إلا أن أولمبياد /طوكيو/ شهد تفوقا قطريا بحصد الذهب في مناسبتين، لتحتل المركز الأول عربيا والحادي والأربعين عالميا، فيما كان مجمل ميداليات مصر الأعلى مع ذهبية وفضية وأربع برونزيات.

ولبى الرياضيون العرب التوقعات، وتوجوا بالذهب أمثال القطري معتز برشم في الوثب العالي، والمغربي سفيان البقالي في 3 آلاف متر موانع، فيما أخفقت السباحة المصرية فريد عثمان والقطري عبدالرحمن صامبا في تحقيق المأمول في ظل المنافسة القوية، بينما سرقت لاعبة كرة الطاولة السورية هند ظاظا الأضواء، عندما أصبحت بعمر الثانية عشرة أصغر رياضية مشاركة في طوكيو.

ولا تزال مصر الأكثر تتويجا بين العرب (8) أمام المغرب (7)، فيما جاءت المشاركة الجزائرية مخيبة دون أي ميدالية لأول مرة منذ 2004.

وبعد إحرازه برونزية 2012 وفضية 2016، ارتقى القطري معتز برشم إلى المعدن الأغلى بنيله ذهبية الوثب العالي، إذ قرر ابن الثلاثين، صاحب ثاني أعلى قفزة في التاريخ (2.43 م)، مشاركة الذهبية مع صديقه الإيطالي جانماركو تامبيري بعد تجاوزهما علو 2.37 م في ظل مساواة تامة بالنجاح والإخفاق. وقبلها بيوم، منح الرباع فارس إبراهيم (23 عاما) قطر ذهبيتها الأولى في تاريخها.

وخلال تحضيراته للأولمبياد، حقق الرباع فارس أرقاما مميزة تخوله المنافسة على اللقب الأولمبي، وترجمها في النهائيات متفوقا بمجموع 402 كلج (177 خطفا و225 نترا) محققا رقما أولمبيا.

كما حقق السباح التونسي أيمن الحفناوي (18 عاما) مفاجأة مدوية في سباق 400 م حرة، ليسير على خطى مواطنه أسامة الملولي، ويحصد خامس ذهبية لبلاده في تاريخها، لكنه أخفق لاحقا بالتأهل إلى نهائي سباق 800 م الاختصاص المفضل لديه، بينما كانت أولى الميداليات العربية لمواطنه محمد خليل الجندوبي (19 عاما) الذي أحرز فضية وزن -58 كلج في التايكواندو.

ومنح سفيان البقالي المغرب ذهبيتها الأولى منذ 2004 مع النجم هشام القروج، بعد احرازه سباق 3 آلاف متر موانع، ليكون أول عداء غير كيني يحرز اللقب منذ 1980. وكان البقالي (25 عاماً) حل رابعا في أولمبياد ريو 2016 بالبرازيل قبل أن يحرز فضية مونديال لندن 2017 وبرونزية 2019 في قطر.

وبعد سلسلة من البرونزيات، أهدت لاعبة الكاراتيه فريال أشرف عبدالعزيز (22 عاما) بلادها مصر أول ميدالية ذهبية منذ 2004، بعد تتويجها في وزن +61 كلج، وهي ثاني ميدالية لسيدات مصر في الكاراتيه بعد برونزية جيانا فاروق لطفي في وزن -61 كلج. بينما كان المصارع كرم جابر آخر رياضي يحقق ذهبية لمصر في نسخة أثينا 2004.

وابتسمت رياضة الكاراتيه، الوافدة الاستثنائية، للعرب تتويجا آخر مع برونزية الأردني عبدالرحمن المصاطفة في وزن -67 كلج، لكن نهائي السعودي طارق حامدي في وزن +75 كلج كان جدليا، بعدما وقف على شفير إحراز أول ذهبية في تاريخ بلاده بعدما سدد ركلة قوية على رأس الإيراني سجاد كنج زاده أطاحت خصمه وأحلامه بنيل الذهب عندما كان متقدما عليه بسهولة واكتفى بالفضة ،وحصل على جائزة قدرها خمسة ملايين ريال سعودي (1.33 مليون دولار).

وفي ميدالية عربية نادرة، حصد المصري أحمد أسامة الجندي (21 عاما) فضية مسابقة الخماسي الحديث، مسجلا 1482 نقطة، بفارق خمس نقاط عن البريطاني جوزف تشونج.

ومنحت كالكيدان غيزاهيغني البحرين ميداليتها الوحيدة بعد حلولها ثانية في 10 آلاف متر وراء النجمة الهولندية سيفان حسن .

وبعدما قاطع التايكواندو لمدة أربع سنوات في أعقاب وفاة والده، توج الأردني صالح الشرباتي بفضية التايكواندو لوزن -80 كلج، مانحاً بلاده ميداليتها الثانية فقط في تاريخ الألعاب. وفي التايكواندو أيضا، نال المصري سيف عيسى برونزية وزن -80 كلج على غرار مواطنته هداية ملاك في -57 كلج المتوجة بميدالية ثانية تواليا.

وأكمل محمد السيد إبراهيم برونزيات مصر في وزن 67 كلج ضمن المصارعة اليونانية-الرومانية، بينما لم يخرج الثنائي القطري المجتهد شريف يونس وأحمد تيجان خالي الوفاض، فتقلدا الميدالية البرونزية في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية بعد وصولهما إلى طوكيو إثر نتائج مميزة هذا العام.

وبعد خوضه الألعاب كمشارك طوارئ، أحرز الكويتي عبدالله الرشيدي (58 عاما) برونزية رماية السكيت، فيما أهدى معن أسعد سوريا رابع ميدالية في تاريخها، مع برونزية وزن +109 كلغ في رفع الأثقال.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button