additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Tokyo 2020: Weightlifter Maan Asaad Takes First Medal for Syria

طوكيو ٢٠٢٠: الرباع السوري معن أسعد يحقق أول ميدالية لبلاده

QNA

Tokyo: Syrian weightlifter Maan Asaad won his country’s first bronze medal in the weight of +109 kg of Tokyo 2020 Olympics.

Maan Asaad, 27, lifted 190 kg and 234 nits (424 kg), to be third behind Georgian Lasha Talakhadze, who broke the world record with 488 kg, and Iranian Ali Daoudi (441 kg).

The Syrian weightlifter participated in the current games after getting rid of the shoulder pain that followed his participation in the Asian Championships in Uzbekistan last April, when he achieved three silvers with a local record of 433 kg (195 snatches and 238 nits).

Asaad’s bronze is Syria’s first since the 2004 Summer Olympics, and the fourth in its history.

During its previous participation in the Olympic Games, which began in 1948, Syria won 3 medals, a gold won by Ghada Shuaa in the heptathlon competition in Atlanta 1996, a silver in the freestyle wrestling won by Joseph Attia in the 100-kg weight in Los Angeles 1984, and a bronze for the boxer Nasser Al-Shami in the 91-kg weight. in Athens 2004.

قنا

طوكيو: حقق الرباع السوري معن أسعد أول ميدالية برونزية لبلاده في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المؤجلة /طوكيو 2020/ المقامة حاليا في اليابان حتى الثامن من أغسطس الجاري، في وزن /+109/ كلج .

ورفع معن أسعد البالغ من العمر 27 عاما، 190 كلج خطفا و234 نترا (المجموع 424 كلج)، ليحل ثالثًا وراء الجورجي لاشا تالاخادزه الذي حطم الرقم العالمي مسجلا 488 كلج والإيراني علي داودي (441 كلج).

وشارك الرباع السوري في الألعاب الحالية بعد تخلصه من أوجاع كتفه التي تلت مشاركته في بطولة آسيا في أوزبكستان في أبريل الماضي، عندما حقق ثلاث فضيات برقم قياسي محلي قدره 433 كلج (195 خطفا و238 نترا).

وتعد برونزية أسعد الأولى لسوريا منذ دورة الألعاب الأولمبية الصيفية /أثينا 2004 / والرابعة في تاريخها.

وأحرزت سوريا خلال مشاركاتها السابقة التي بدأت عام 1948 في الألعاب الأولمبية 3 ميداليات، ذهبية حصدتها غادة شعاع في مسابقة السباعية في أتلانتا 1996، وفضية في المصارعة الحرة أحرزها جوزيف عطية في وزن 100 كلج في لوس أنجلوس 1984 ، وبرونزية للملاكم ناصر الشامي في وزن 91 كلج في أثينا 2004.

وعلى صعيد آخر، أحرز المصري محمد السيد إبراهيم برونزية /المصارعة اليونانية الرومانية/ في وزن 67 كلج، بعد فوزه على الروسي تحت علم محايد أرتيم سوركوف بأفضلية النقاط 3-1 (1-1).

واستهل السيد إبراهيم البالغ 23 عاماً مشواره في ثمن نهائي وزن 67 كلج بفوز على الكوري الجنوبي هانسو ريو (7-6)، ثم تخطى الأرميني كارين أصلانيان في ربع النهائي بالنقاط (7-7) بأفضلية التعادل.

وفي نصف النهائي، كان قريباً من التأهل إلى مباراة اللقب وضمان فضية على الأقل بتقدمه على الأوكراني برفيز ناسيبوف، لكن الأخير قلب تأخره محققاً الفوز (7-6).

وفي مباراة البرونزية، سجل المصري نقطة تعادل أمام سوركوف منحته الفوز على بطل العالم 2018.

وهذه ثالث ميدالية لمصر في الأولمبياد الحالي بعد برونزيتي التايكواندو لسيف عيسى (وزن -80 كلج) وهداية ملاك (وزن -57 كلج).

وتمكن الايراني محمد رضى كرائي من إحراز ذهبية( وزن 67 كلج) ، بعد فوزه في المباراة النهائية على الأوكراني برفيز ناسيبوف الذي نال الميدالية الفضية.

وفي (وزن 87 كلج)، حقق الأوكراني زان بيلينيوك ذهبية المصارعة اليونانية الرومانية لهذا الوزن ، بعد فوزه في المباراة النهائية على المجري فيكتور لورينتس الذي حصد الفضية، فيما نال كل من الألماني دنيس ماكسيميليان كودلا والصربي زورابي داتوناشفيلي الميدالية البرونزية.

أما في (وزن 87 كلج )للسيدات، فقد أحرزت اليابانية يوكاكو كاواي الذهبية بعد فوزها في المباراة النهائية على القيرغيزستانية أيسولو تينيبيكوفا صاحبة الفضية، بينما نالت كل من الأوكرانية إيرينا كوليادنكو والبلغارية طيبة مصطفى يوسين الميدالية البرونزية.|

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button