additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Tokyo 2020: Qatar’s Beach Volleyball Team Aspire for Semi-Finals

طوكيو ٢٠٢٠: المنتخب القطري يطمح للتأهل لنصف نهائي الكرة الطائرة الشاطئية

QNA

Tokyo: Qatar’s beach volleyball duo of Cherif Younousse and Ahmed Tijan aspire to reach the semi-finals of the Men’s beach volleyball competition at Tokyo 2020 Olympics when they take on Italy’s Paolo Nicolai and Daniele Lupo in the quarterfinals on Wednesday.

The Qatari duo entered the quarterfinals after defeating USA’s Philip Dalhausser and Nicholas Lucena on Sunday while Italy’s Paolo Nicolai and Daniele Lupo cruised to the same stage after their 2-0 (22-20, 21-18) victory over Michal Bryl and Grzegorz Fijalek of Poland.

Younousse and Ahmed defeated the Italian duo in the quarterfinals of Cancun Hub tournament in April while Nicolai and Lupo emerged victorious from the last match between the two teams at the FIVB four-star tournament in Sochi in May.

قنا

طوكيو: يطمح المنتخب القطري اليوم /الأربعاء/ إلى خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من منافسات مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية عندما يلتقي نظيره الإيطالي في الدور ربع النهائي، وذلك ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المؤجلة /طوكيو 2020/ المقامة حاليا في العاصمة اليابانية حتى الثامن من أغسطس الجاري.

ويسعى منتخب قطر المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان إلى مواصلة التألق في المحفل الأولمبي خلال مباراة اليوم، والتأهل إلى الدور نصف النهائي، ومن ثم المنافسة على حصد ميدالية أولمبية تاريخية في هذه المسابقة.

وتأهل الثنائي القطري إلى الدور ربع النهائي بعد تقديم مستويات فنية عالية، حيث تمكن من الفوز في أولى مبارياته على نظيره السويسري بشوطين نظيفين بواقع نتائج (21-17، 21 -16)، ثم في المباراة الثانية على حساب إيطاليا ( 2- صفر) بواقع نتائج (24 – 22، 21 – 13)، وأخيرا في المباراة الثالثة تخطى عقبة نظيره الأمريكي (2-صفر) بواقع (21-18، 21-17).

وعلى صعيد بقية المشاركات في الأولمبياد، أنهت بعثة ألعاب القوى القطرية مشاركاتها اليوم في الأولمبياد بعد خروج العداء فيمي اوغوندي من الدور نصف النهائي لسباق 200 متر عقب حصوله على المركز الخامس في المجموعة التأهيلية الثانية بزمن قدره 20.34 ثانية، بينما حصل صاحب المركز الأول في هذه المجموعة على 20.02 ثانية وهو العداء الأمريكي كينتون، بينما حل ثانيا الجامايكي دوير مسجلا 20.13 ثانية وقد ترافقا سويا من هذه المجموعة لخوض منافسات نهائي 200 متر.

وخرج مصعب آدم وعبدالرحمن سعيد من التصفيات الأولى لمنافسات سباق 1500 متر، فيما حل عبدالرحمن صامبا بالمركز الخامس في نهائي سباق 400 متر حواجز .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button