additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Tokyo Olympics: Mutaz Barshim Writes Qatar’s History and Guides Qatar to the Gold

ألعاب طوكيو: معتز برشم يكتب تاريخ قطر بأحرف ذهبية

QNA

Tokyo: Qatar’s high jumper Mutaz Barshim has finally added the Olympic gold medal to his haul, after his bronze medal at London 2012 Olympics and the silver medal of Rio 2016 Olympics.

Barshim, is a two-times world champion, after winning the high jump gold medal in London 2017 and retained the title in Doha 2019. The Qatari champion won the gold medal of Tokyo 2020 Olympic Games with an effort of 2.37M at the Olympic Stadium on Sunday.

Barshim, 30, was graduated from Aspire Academy. He is holder of the second highest jump in the history with a record of 2.43M, only two centimeters behind Cuban Javier Sotomayor’s world record mark of 2.45 set in 1993.

Commenting on his historic victory on Sunday, Barshim expressed pride for winning the high jump gold medal of Tokyo 2020 Olympic Games, appreciating the support of the Qatari people.

Barshim noted that the gold medal was the fruit of 10 years of hard work, perseverance and sacrifice, looking forward to breaking the world record. 

قنا

طوكيو: قبل خمس سنوات وبينما كانت المنافسة في أوجها خلال اولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل ، حقق الصقر الذهبي معتز برشم الميدالية الفضية ووعد حينها بإن الذهب سيكون الهدف القادم وتعهد بإنه لم يدخر جهدا من أجل الوصول إليه .

وفي /أولمبياد طوكيو/ وفى بالوعد وفاز برشم بالذهبية ..ويعد برشم (30 عاما)، وهو خريج أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي، صاحب ثاني أعلى وثبة في تاريخ منافسات الوثب العالي برقم خاص بلغ 2.43 متر، بفارق سنتيمترين فقط عن الكوبي خافيير سوتومايور صاحب الرقم القياسي العالمي الصامد منذ 28 عاماً وصاحب الإنجاز القياسي بمحافظته على لقب بطل العالم في نسختين متتاليتين لأول مرة في تاريخ اللعبة.

وسجل معتز برشم بطل العالم لألعاب القوى -صاحب الميدالية البرونزية في /أولمبياد لندن عام 2012 والميدالية الفضية في أولمبياد ريو دي جانيرو عام

2016 بالبرازيل – مشاركته الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية.

وحصد العديد من الألقاب والميداليات، وجعلته يصبح أيقونة الوثب العالي على مستوى العالم ونال الميدالية الذهبية لمسابقة الوثب العالي في بطولة العالم لألعاب القوى التي استضافتها الدوحة في عام 2019 .

واكد برشم في تصريح له بهذه المناسبة أنه فخور بحصده الميدالية الذهبية لمسابقة الوثب العالي ،قائلا..رغم سعادتي البالغة بإحراز الذهب في طوكيو لكن تبقى الميدالية الذهبية التي أحرزتها في بطولة العالم 2019 هي الأغلى في مسيرتي، لأنها تحققت على أرض الدوحة”.

وأضاف البطل العالمي والاولمبي بقوله ..الشعب القطري طالما ساندني حتى في أحلك الفترات ويستحق مني كل التقدير والإشادة، كما أن ذهبية بطولة العالم جاءت في فترة صعبة للغاية حيث كنت عائدا من إصابة كادت أن تؤدي إلى اعتزالي.

وأشار إلى أن ذهبية الوثب العالي في طوكيو لم تأت من فراغ فقد جاءت بعد 10 أعوام من العمل الدؤوب والمثابرة والتضحية…وأنا سعيد بتدرج أدائي فبعد حصد الميدالية البرونزية في أولمبياد لندن 2012 نجحت في نيل الميدالية الفضية في أولمبياد ريو 2016، والآن جاء وقت الذهبية التاريخية.

واعترف برشم بصعوبة المنافسة مع مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، مشيرا إلى أن نهائي مسابقة الوثب العالي اتسم بالصعوبة الشديدة منذ البداية وحتى النهاية..كاشفا في الوقت نفسه عن تطلعه لتحطيم الرقم القياسي العالمي حيث يفصله 2 سم فقط عنه،مؤكدا أنه سيحصل على قسط من الراحة بعد إنجازه التاريخي، ثم سيتشاور مع مدربه بشأن قادم المنافسات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button