additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🎮Games & Movies🎬Movies

Netflix to stream Schumacher documentary from Sept. 15

نتفلكس تبث فيلماً وثائقياً عن حياة شوماخر في ١٥ أيلول المقبل

Reuters

Netflix will air a documentary series on Formula One great Michael Schumacher from Sept. 15, the online streaming platform said on Friday.

Approved by his family, “Schumacher” features interviews with his wife and children, including F1 racer son Mick, and other past and present drivers, Netflix said.

Schumacher, 52, who won a record seven F1 titles since equalled by Briton Lewis Hamilton, has not been seen in public since suffering severe head injuries in a skiing accident in 2013.

وكالات

أعلنت شركة ‘نتفلكس‘ الأميركية عن إنتاج فيلم فيلم وثائقي يروي حياة بطل العالم الألماني سبع مرات مايكل شوماخر في شهر أيلول/ سبتمبر المقبل، وذلك بمناسبة مرور 30 عامًا على مشاركته الأولى في البطولة.

وكان من المخطط عرض الفيلم، الذي يأتي تحت عنوان “شوماخر”، منذ عامين، لكن صعوبات، كان أهمها جائحة كوفيد -19، تسببت بتأخير العرض الأولى، لتُعلن ‘نتفليكس‘ عن بثّ الفيلم في 15 أيلول/ سبتمبر المقبل.

ويروي الفيلم، الذي يُنتَج لدعم عائلة شوماخر، قصة حياة بطل العالم السباعي والذي بلغ من العمر 52 عامًا. ويحتوي على مقابلات مع أبرز منافسيه مثل دايمون هيل، ميكا هاكينن ودايفيد كولتارد، مديرَي فريقه السابق جان تود وفلافيو برياتوري إضافة إلى بيرني إكليستون، لوكا دي مونتيزيمولو وآخرين. كما يتضمن أيضًا صور ومقاطع فيديو عن حياة الأسطورة لم تُنشر في السابق.

وشارك شوماخر للمرة الأولى في الفورمولا 1 للمرة الأولى في عام 1991، وجعلت تتويجاته السبعة بالبطولة وفوزه بـ 91 سباقًا منه السائق الأكثر نجاحًا في البطولة قبل أن يعادل سائق مرسيدس الحالي لويس هاميلتون عدد انتصاراته وألقابه العالمية العام الماضي.

وكان مايكل قد تعرض لحادث أليم أثناء قيامه بالتزلج نهاية عام 2013، حيث ارتطم رأسه بصخرة، أدت إلى دخوله غيبوبة استمرت لأشهر، كما عمل صُنّاع الفيلم ‘B14‘ بقرب مع عائلة الألماني وخاصة زوجته كورينا.

وعن ذلك قالت منتجة ومخرجة الفيلم فينيسا نيكير: “التحدي الأبرز أمام المخرجين كان الموازنة بين عرض رواية مستقلة وأخذ اعتبارات العائلة بالحسبان”.

“كانت كورينا شوماخر أكبر داعمٍ لنا، هي بنفسها أرادت إنتاج فيلم حقيقي، لإظهار مايكل بشخصيته الحقيقية، بكل مراحل حياته وما يتخللها من صعود وهبوط، بدون أي تجميل”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button