additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar Goodwood Festival Kicks Off with Top-Quality Racing

أقوى الجياد العربية الأصيلة تتنافس على لقب قطر إنترناشونال ستيكس في بريطانيا

QNA

London: Qatar Goodwood Festival is a world-famous five-day festival and one of the highlights of the flat racing season. Held on the world’s most beautiful racecourse, the Festival features class racing, with several black type races bearing the name of Qatar.

The Qatar-sponsored annual Festival kicked off on Tuesday, 27 July and will continue up to the finale on Saturday, 31 July. Day 1 featured eight races on the beautiful racecourse which was built in 1802 and the most important of them was the Gr1 Al Shaqab Goodwood Cup Stakes. Qatari presence was represented by the Embassy of the State of Qatar in the UK. Acting Deputy Ambassador of Qatar to the UK Jassim Moftah Al Moftah,was present and presented the trophies to the winners.

Excitement was the word to describe the races of Day 1, especially as things retuned back to normal with large numbers of racegoers present at Sussex Downs in spite of the heavy rains, which had its impact as several horses were declared non-runners in several races. STRADIVARIUS, who was bidding for a historical straight victory in the Al Shaqab Goodwood Cup Stakes, was declared non-runner.

قنا

لندن في 27 يوليو // ينطلق اليوم /الأربعاء/ سباق قطر إنترناشونال ستيكس من الفئة الأولى للخيل العربية الأصيلة في ثاني أيام مهرجان قطر غودوود المقام برعاية نادي السباق والفروسية على مضمار غودوود بإنجلترا الذي تقام عليه السباقات منذ عام 1802.

وكما هو معتاد سنويا يحظى السباق باهتمام كبير حيث شهدت قائمة تداخيله 21 جوادا من أفضل وأرقى الخيل العربية الأصيلة في العالم، وأعلنت اليوم القائمة النهائية للجياد المشاركة في السباق لهذا العام، وعددها 11 جوادا يتقدمها اثنان من أبطال العالم وهما /طيف/ ملك سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني و/إبراز/ ملك سعادة الشيخة ريم بنت محمد بن خليفة آل ثاني، واللذان سيواجهان مجموعة من أفضل الجياد الأصغر عمرا وعلى رأسها الفرس /ليدي برنسس/ ملك السيد خليفة بن شعيل الكواري والجواد /دريان/.

ويبلغ العدد الإجمالي لانتصارات الأحد عشر جوادا المشارك في السباق لهذا العام 60 فوزا، وبالتالي ستكون المنافسة فيما بينها غاية في القوة والإثارة لحصد اللقب الكبير، والفوز بالسباق الذي يبلغ مجموع جوائزه المالية 400 ألف جنيه إسترليني.

وقد أعرب السيد عيسى بن محمد المهندي، رئيس مجلس إدارة نادي السباق والفروسية، عن سرور واعتزاز النادي برعاية هذا السباق الكبير، قائلا: “نعتز برعايتنا لسباق قطر إنترناشونال ستيكس كواحد من أهم السباقات لدينا، والذي يأتي في إطار التزامنا بتعزيز الاهتمام بسباقات الخيل العربية الأصيلة، كما يسرنا أن نرى هذا السباق وكعادته يستقطب عددا من أفضل الجياد العربية الأصيلة في العالم بحجم ومكانة /إبراز/ و/طيف/ و/ليدي برنسس/، مما يؤكد أننا مقبلون على نسخة رائعة للغاية هذا العام، وبأنها ستكون وكالعادة إضافة متميزة لمهرجان قطر غودوود، كما أننا على ثقة بأن هذه الجياد العربية ستبهر محبي ومتابعي سباقات الخيل على اختلاف أنواعها وهي تتنافس فيما بينها على اللقب الكبير على مضمار غودوود، ونود أن نعرب عن شكرنا لكل من منظمة سباقات الخيل العربية ومضمار غودوود على ما قاما به من تنسيق وتعاون نموذجيين في هذا الشأن، ونتمنى للجميع التوفيق”.

ومن جهتها، أشادت السيدة جيني هينز، مديرة الشؤون التجارية والمالية بمنظمة سباقات الخيل العربية في بريطانيا، بالمستوى الرفيع للجياد التي شملتها التداخيل، وقالت: “دائما ما يكون سباق قطر إنترناشونال ستيكس على مستوى التوقعات والطموحات من حيث رقي وقوة الجياد المشاركة، خاصة مع الجوائز المالية الكبيرة للسباق، ومن الأمور المتميزة عودة /إبراز/ و/طيف/ للمشاركة في هذا السباق من جديد، لا سيما وأن المنافسة بينهما خلال السنوات الخمس الماضية وفي 3 قارات ألهبت حماس جمهور ومتابعي السباقات، ومما يعزز قوة المنافسة وجود جياد واعدة للغاية مثل /ليدي برنسس/ و/دريان/، مما يجعل نسخة هذا العام فريدة من نوعها مع تزايد التوقعات بأن تكون نسخة تاريخية”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button